كنا يازمن !
Member
تحسوني من العنوان متأثر بقناه بدايه :d
السلام عليكم ورحمه الله ..
لا .. بجد شباب أنا ما أمزح .. أبغى أعرف أنا طبيعي ولا _ لا ؟
خلااااص تعبت .. وطفشت أعوذبالله ..
أنا إنسان مرح الحلق وش كبره .. فاغر أربعه وعشرين ساعه ضحك وسوالف .. وطقطقه وفله
وكل حاجه .. هذا اللي شايفينه الناس
لكن الحقيقه لا .. والله الحقيقه غير .
جوااي غير .. كل اللي أحسه حزن وتعاسه و هم وغم وكئابه !
تعبت أتظاهر بعكس اللي أعيشه !
تعبت أمثل دور القوي !
تعبت أمثل دور المتفائل !
من جد تعبت أمثل دور السعيد !!
أصحابي وأقربائي .. كلهم يقولون .. ما شاء الله عليك يا كنا , منت شايف بحياتك هم !
كثير ناس يحسبوني عايش متهنيّ ! أصحابي كانوا ما يستانسون إلا إذا كنت معهم !
لأني .. بس أضحك وأمزح ومسوي جو ..
كنّا .. تعال ونسّنا >> ما دروا أن باب النجار مخلع !
المشكله .. صارت حتى وأنا أضحك أحس فيني غصة !
يعني حتى بوقت المرح .. تخنقني أحزاني !
أخاف أنهار بيوم وهذا اللي ما أبيه !
لا تقولون لي فضفض لأقرب الناس لك .. ما عندي أحد أثق فيه أبداً وما فيه أحد مني قريب
بصراحه محتار وأحس الحاله زادت في الأيام الأخيرة هاذي
أحس ألحين بشعور غريب ماقد تكلمت بهالموضوع مع أحد ..
..
شباب .. عندكم حل ؟
السلام عليكم ورحمه الله ..
لا .. بجد شباب أنا ما أمزح .. أبغى أعرف أنا طبيعي ولا _ لا ؟
خلااااص تعبت .. وطفشت أعوذبالله ..
أنا إنسان مرح الحلق وش كبره .. فاغر أربعه وعشرين ساعه ضحك وسوالف .. وطقطقه وفله
وكل حاجه .. هذا اللي شايفينه الناس
لكن الحقيقه لا .. والله الحقيقه غير .
جوااي غير .. كل اللي أحسه حزن وتعاسه و هم وغم وكئابه !
تعبت أتظاهر بعكس اللي أعيشه !
تعبت أمثل دور القوي !
تعبت أمثل دور المتفائل !
من جد تعبت أمثل دور السعيد !!
أصحابي وأقربائي .. كلهم يقولون .. ما شاء الله عليك يا كنا , منت شايف بحياتك هم !
كثير ناس يحسبوني عايش متهنيّ ! أصحابي كانوا ما يستانسون إلا إذا كنت معهم !
لأني .. بس أضحك وأمزح ومسوي جو ..
كنّا .. تعال ونسّنا >> ما دروا أن باب النجار مخلع !
المشكله .. صارت حتى وأنا أضحك أحس فيني غصة !
يعني حتى بوقت المرح .. تخنقني أحزاني !
أخاف أنهار بيوم وهذا اللي ما أبيه !
لا تقولون لي فضفض لأقرب الناس لك .. ما عندي أحد أثق فيه أبداً وما فيه أحد مني قريب
بصراحه محتار وأحس الحاله زادت في الأيام الأخيرة هاذي
أحس ألحين بشعور غريب ماقد تكلمت بهالموضوع مع أحد ..
..
شباب .. عندكم حل ؟
التعديل الأخير: