Miss Bourjois
مجموعة حواء
- إنضم
- 24 مايو 2010
- المشاركات
- 2,472
- مستوى التفاعل
- 88
- النقاط
- 48
صبــآحكَم / مسسـآئكَم شوقي اآلمـجنون لـهَ ..
مجموعه من الــــ SmS ـــآت
إن ششـآ الله تنـآل رضـآكَم !!
وإعذرونـي ع القصور ~
أوعدِكْ لآمنْ خنقنِي الششُووقْ
بنتظْرك شروقْ ..
بسْ قليْ ويــنْ انتْ !
شَ سوي لآوله قلبِي على قلبِكْ
وصدرِي ضآقْ..
شَ سوي انْ صآرتْ الدنيَآ صغيرهْ
بعدِْكْ ب عينيْ َ !
ايْ والله انّي اشْتقتْ لكْ
بسْ أكَآبِر .. أقولْ لكْ في غيبتِكْ مَ تأثرْتْ ..
والخآفِقْ اللي بِ الجفآ كآن صَآبِرْ !
بِغى يمُوت منْ الوَلهْ لوْ تأخرْتْ !
يَ حنِينيْ دثرِينيْ .. دثرينِي منْ جِفآكْ
ويَ منآتِيْ اسمعِينيْ .. قلبِيْ لآينبِضْ سِوآكْ
يَ منآتِي وأمنِيآتِي .. كآرههْ بعدِكْ حيآتِيْ
صدقِينيْ مآتتْ البسمَه بلآكْ !
وينتِظركْ معَ همّهْ ..
وثلآثْ وردآتْ ملتَمّهْ
مِتَى ترًجعْ .. تِزيلِ الهَمْ
وعَلى صدرِكْ تجِي تضمّهْ !
مَآتبِيْ تنطِقْ بشيْ .. حتَى لوْ بِ[ احتَجتِ لكْ ]
مَسموحْ تكذِبْ عَليْ .. إذآ بتقُولْ اشْتقتْ لكْ !
يلَقآنِي أكْبَرْ مِنْ توآصِيفْ حرفَهْ
وألقَآهْ أكبَرْ مِنْ شعورِيْ ونبضِيْ
لآ لآمسَتْ كفّيْ منِ الشُوْقْ كفّه
انطِقْ بدُونِ شعُورْ [ يَ كبِر حَظّيْ ] !
مِشتآَقَهْ لكْ
..
حَتى الزّعلْ اشْتآقْ لكْ ..
حتّى التفآصِيلْ الصغِيرهْ اللّي ملآمِحهآ لكْ .. تِشتآقْ لكْ
أتنفّسْ الشُوْقْ فِي غيبتكْ وأضِمّهْ
وأقُولْ يَ خآفقِيْ منتَ على خبريْ
يُومِينْ هيْ كلهَآ اللّيْ عشتهَآ يمّهْ
لآيكُونْ ضآعتْ علومِكْ بسْ منْ بدرِيْ !
شُوقِيْ بحآلةْ شَغَبْ ..
وآخرْ مَ تمنيتَه تردّنيْ بِ تعَبْ !
خِذنِيْ منْ حدُودِ شُوِقيْ لينْ أَوصَلكْ
مليِتْ أفَضفضْ لِ طِيفكْ وانتْ قدّآمكْ
يَ رب إكَتبهُ لي ~
يَ رب إكَتبهُ لي ~
يَ رب إكَتبهُ لي ~
مجموعه من الــــ SmS ـــآت
إن ششـآ الله تنـآل رضـآكَم !!
وإعذرونـي ع القصور ~
أوعدِكْ لآمنْ خنقنِي الششُووقْ
بنتظْرك شروقْ ..
بسْ قليْ ويــنْ انتْ !
شَ سوي لآوله قلبِي على قلبِكْ
وصدرِي ضآقْ..
شَ سوي انْ صآرتْ الدنيَآ صغيرهْ
بعدِْكْ ب عينيْ َ !
ايْ والله انّي اشْتقتْ لكْ
بسْ أكَآبِر .. أقولْ لكْ في غيبتِكْ مَ تأثرْتْ ..
والخآفِقْ اللي بِ الجفآ كآن صَآبِرْ !
بِغى يمُوت منْ الوَلهْ لوْ تأخرْتْ !
يَ حنِينيْ دثرِينيْ .. دثرينِي منْ جِفآكْ
ويَ منآتِيْ اسمعِينيْ .. قلبِيْ لآينبِضْ سِوآكْ
يَ منآتِي وأمنِيآتِي .. كآرههْ بعدِكْ حيآتِيْ
صدقِينيْ مآتتْ البسمَه بلآكْ !
وينتِظركْ معَ همّهْ ..
وثلآثْ وردآتْ ملتَمّهْ
مِتَى ترًجعْ .. تِزيلِ الهَمْ
وعَلى صدرِكْ تجِي تضمّهْ !
مَآتبِيْ تنطِقْ بشيْ .. حتَى لوْ بِ[ احتَجتِ لكْ ]
مَسموحْ تكذِبْ عَليْ .. إذآ بتقُولْ اشْتقتْ لكْ !
يلَقآنِي أكْبَرْ مِنْ توآصِيفْ حرفَهْ
وألقَآهْ أكبَرْ مِنْ شعورِيْ ونبضِيْ
لآ لآمسَتْ كفّيْ منِ الشُوْقْ كفّه
انطِقْ بدُونِ شعُورْ [ يَ كبِر حَظّيْ ] !
مِشتآَقَهْ لكْ
حَتى الزّعلْ اشْتآقْ لكْ ..
حتّى التفآصِيلْ الصغِيرهْ اللّي ملآمِحهآ لكْ .. تِشتآقْ لكْ
أتنفّسْ الشُوْقْ فِي غيبتكْ وأضِمّهْ
وأقُولْ يَ خآفقِيْ منتَ على خبريْ
يُومِينْ هيْ كلهَآ اللّيْ عشتهَآ يمّهْ
لآيكُونْ ضآعتْ علومِكْ بسْ منْ بدرِيْ !
شُوقِيْ بحآلةْ شَغَبْ ..
وآخرْ مَ تمنيتَه تردّنيْ بِ تعَبْ !
خِذنِيْ منْ حدُودِ شُوِقيْ لينْ أَوصَلكْ
مليِتْ أفَضفضْ لِ طِيفكْ وانتْ قدّآمكْ
يَ رب إكَتبهُ لي ~
يَ رب إكَتبهُ لي ~
يَ رب إكَتبهُ لي ~