صحــن معـجــونــــــــــه ..!

إنضم
4 سبتمبر 2007
المشاركات
288
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الموضوع جميل عطوه هدية يستاهل ,,,
اخوي حصن خريص تقبل دورياتي ,,, المرور عندهم شغل شوي .
 

نمر بن عدوان

مشرف سابق
إنضم
1 نوفمبر 2007
المشاركات
3,863
مستوى التفاعل
70
النقاط
48
الإقامة
السعودية - جدة
بارك الله فيك اخوي حصن خريص لقد نقلتنا الى قلب الحدث كما يقولون

وصفت فأبدعت كما عودتنا يالغالي ....

يعطيك العافية

تقبل مروري
 

أبو نواف الفقيه

مشرف سابق
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
6,161
مستوى التفاعل
186
النقاط
63
العزيز : ولد الجابري
يسعدني أنني اعدت إليك ذكريات جميلة واصطحبتك إلى حيث المروج الخضراء والاجواء العتيقة العبقة
شرفني مرورك الكريم

دمت قريباً
 

ابو طلال الهلالي

][ ليتنا مثل الاسامي ما يغيرنا الزمن ][
إنضم
2 أغسطس 2007
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
14
النقاط
38
والله يا رياجيل نسينا المعجونه والعصيده والمرقوق واستبدلناها بالبروست والهمبرجر والشاورما
ونسينا الزراعه (الذره,الحنطه,الحبش) اييييييييييييييييييييييييه
يارجال وين الحين تلقالك بنت من بناتنا تعرف تسوي المعجونه والعصيده والمرقوق الا من رحم الله والا القرصان اللي استبدلناها بالعيش الشامي اووووووووه العيش (عيش الدخن,عيش بلبن)....... الخ
يطول الكلا م في ذلك .


717b21a087.gif
 
إنضم
23 فبراير 2008
المشاركات
68
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
الله يعطيك العافية على الطرح الرائع والهادف.....

ذكرتنا ايام زمااان الله يرحم من عاشها.....

ما باقي منها اللى القليل. تقدر تقول نادرة...

الله يسقي زمااان اول.... ولكن تحول....

ما فيه لا معجونة ولا عصيدة ما فيه الا خبز من عند ابو هنود ما ندري كيف يسويه .....
 

أبو نواف الفقيه

مشرف سابق
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
6,161
مستوى التفاعل
186
النقاط
63
أشكر كل من كان له مرور وتعليق على مشاركتي

فلا ابداع بدون اراءكــــم

دمتم بصحة وعافية وحب
 

أبو محمد

مشرف سابق
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
10,465
مستوى التفاعل
55
النقاط
48
الإقامة
جـــــــــــــدة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
أخوي حصن خريص
وصف جميل وشيّق وما أجمل تلك الحياة ببساطتها وتلك الأيام التي يستحيل أن تعود
أجدت في طرحك وأنتقاءك للموضوع بارك الله فيك وفي جهودك وننتظر منك المزيد
وتستاهل التقييم
وينقل لمنتدى بني مالك في سطور
 

أبو نواف الفقيه

مشرف سابق
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
6,161
مستوى التفاعل
186
النقاط
63
هلا وغلا ابو محمد
الحقيقة أسعدني كثيرا مرورك وتعليقك وزاد متصفحي بهاء وبهجة .. وشاكر لك استجابتك
لك مني كل الحب والدعاء بالتوفيق
 

تاج الوفا

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2008
المشاركات
9,328
مستوى التفاعل
169
النقاط
63
موضوع جميل جدا وكما قال الاخ صقر تهامه لو ان كل شخص زرع بلاده كان افضل لنا من طحين دبي والله زراعة البلاد فيها فوائد وقت زراعتها ومحصولها سبحان الله الان الناس مرتاحين وكثرت الامراض وكل اكله جديده محذرينا ان فيها سرطان وكل بيت فيه مريض واهل زمان نادارا ما يجيهم مرض

يعطيك العافيه تقبل مروري ويستحق التقييم

f%20(96).gif
 

أبو نواف الفقيه

مشرف سابق
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
6,161
مستوى التفاعل
186
النقاط
63
اختي تاج الوفا شاكر لك مرورك وتعليقك العطر

وفقك الله ورعاك
 

سعود بن عبدالله

مراقب سابق
إنضم
13 مايو 2007
المشاركات
26,544
مستوى التفاعل
159
النقاط
63
الإقامة
زمن بلا هوية ..
الكثير ممن أعرفه ممن هم من مواليد 1402 وجاي وبدون قصور في أحد
لايحبون تلك الاكلات القديمة , فقد تربوا على كنتاكي وماكدونالدز والوجبات السريعه




مميز بالفعل عزيزي
دمت بود ..,


33978_01195975150.gif


.
,
.
 

المغترب

Well-Known Member
إنضم
12 أكتوبر 2007
المشاركات
1,360
مستوى التفاعل
31
النقاط
48
يعطيك العافيه ومعاها خبزه مقناه
 

أبو نواف الفقيه

مشرف سابق
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
6,161
مستوى التفاعل
186
النقاط
63
احبتي
سعود بن عدالله
المغترب
كم انا ممتن لمروركم الكريم وتشجيعكم
لكم كل الود والمحبة
 
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
701
مستوى التفاعل
17
النقاط
18
اخي العزيز موضوع جدآ مميز ذكرتنا بأيام زمان صحن العجونه وطاسة المعرق
بس وانا خوك حريم اليوم ما يعرفون يسوون لامعجونه ولا معرق عسى الله يرحمنا
ولك مني جزيل الشكر
 

أبو نواف الفقيه

مشرف سابق
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
6,161
مستوى التفاعل
186
النقاط
63
اخي العزيز موضوع جدآ مميز ذكرتنا بأيام زمان صحن العجونه وطاسة المعرق
بس وانا خوك حريم اليوم ما يعرفون يسوون لامعجونه ولا معرق عسى الله يرحمنا
ولك مني جزيل الشكر



صدقت أخي أبو نايف حريم اليوم ما يعرفون ولا يبون يعرفون..!

شكراً لك على مرورك الطيب
 
أعلى