صبي بني مالك
Member
- إنضم
- 4 سبتمبر 2007
- المشاركات
- 288
- مستوى التفاعل
- 3
- النقاط
- 18
الموضوع جميل عطوه هدية يستاهل ,,,
اخوي حصن خريص تقبل دورياتي ,,, المرور عندهم شغل شوي .
اخوي حصن خريص تقبل دورياتي ,,, المرور عندهم شغل شوي .
اخي العزيز موضوع جدآ مميز ذكرتنا بأيام زمان صحن العجونه وطاسة المعرق
بس وانا خوك حريم اليوم ما يعرفون يسوون لامعجونه ولا معرق عسى الله يرحمنا
ولك مني جزيل الشكر