صحــن معـجــونــــــــــه ..!

مقدام

Member
إنضم
11 يناير 2008
المشاركات
425
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
شكرا
شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
 

۞ أبوبـــدر ۞

Active Member
إنضم
13 يوليو 2007
المشاركات
1,216
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
الإقامة
جدة

العين بعـد فراقهـا الوطنـا *** لا ساكنـاً ألفـت ولاسكـنـا
ريـانـة بالـدمـع أقلقـهـا *** أن لا تحس كرى ولا وسنـا
يا موطناً عبـث الزمـان بـه*** من ذا الذي أغرى بك الزمنـا
قد كان لي بك عن سواك غنى *** لا كان لي بسواك عنك غنـى
ما كنـت إلا روضـة أنفـاً *** كرمت وطابت مغرساً وجنى
عطفوا عليك فأوسعـوك أذى *** وهـم يسمـون الأذى منـنـا
وحنوا عليك فجـردوا قضبـا *** مسنونـة وتقـدمـوا بقـنـا
يا طائراً غنى علـى غصـن*** والنيل يسقي ذلـك الغصنـا
زدني وهج ما شئت من شـج*** إن كنت مثلي تعرف الشجنـا
أذكرتنـي مالسـت ناسـيـه *** ولرب ذكرى جـددت حزنـا
أذكرتنـي بـردى وواديــه *** والطيـر آحـاداً بـه وثنـى
وأحبة أسـررت مـن كلفـي *** وهو اي فيهم لاعجـاً كمنـا
كـم ذا أغالـبـه ويغلبـنـي *** دمـع إذا كفكفـتـه هتـنـا
لي ذكريـات فـي ربوعهـم *** هـن الحيـاة تألقـاً وسـنـا

تقبل وافر احترامي وتقديري​
 
التعديل الأخير:
إنضم
18 فبراير 2009
المشاركات
558
مستوى التفاعل
14
النقاط
18
مشكور اخي حصن خريص على هذا الطرح الجيد والمتميز كتميز صحن المعجونة امام الظيوف او المعازيم الذين ينتظرون الصحن الكبيرالذي لايقوى على حمله الا مفتولي العضلات والمرقه التى لم يظاف اليها مرقه ماجي ..
اوزبدة المراعي .بال اظافو عسل سدرة او طلحة .
تقبل مروري دمت في حفظ الباري
بن قـــــــــ:t3: ــــربان
 

a1425

Active Member
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,370
مستوى التفاعل
13
النقاط
38
الإقامة
الطائف
الله على ايام زمااااااان !!!!!
مشكور اخي حصن خريص مجهود رااائع
 

ابوسعد العبدلي

مشرف سابق
إنضم
9 أبريل 2008
المشاركات
5,417
مستوى التفاعل
85
النقاط
48
الإقامة
جده
صحون معاجين كانت متسدّحه زمان

رحم الله اسلافنا وغمّد ارواحهم الجنه


واليوم مات زمان....

موضوع جميل وثري بمعنى الكلمه

تقديري وإحترامي......
 

حميان البجلي

Well-Known Member
إنضم
16 يوليو 2007
المشاركات
2,105
مستوى التفاعل
282
النقاط
83
الإقامة
الرياض
ذكرتني ايام زماااان


يازين طاسة المعرّق وصحن المعجونه ويازين القرص الممسوح بالسمن إللي تسويه أمي وجنبه خمرة الشاهي . الله على أيام زمان ليتها تعود واذبح بقره واتصدق بها على الجماعه بعد ما اوزعها خواط متساويه .

ويا صقري صقراه وانا سارح من جهمه احمي الطير والنباله معي اتصيد في الطويرات .

ولا يمدي ابو حمبره يوقع فوق الغصن إلا وانا صاكه في بطنه . وهاتك يا شوي من ابو حمبره والوجي وطويرات العنب .

عزيزي الكريم حصن خريص

خليتني اعيش مع تلك الأيام الحلوه الجميله البريئه اسعد اللحظات وأحلاها .

انا افكر جديا استقر في الديره بعد التقاعد إن شاء الله

وش رايك تخاويني ونعيد الذكريات . فكر ولا تتردد ههههههه

اشكرك جزيل الشكر على خواطرك الجميله والممتعه .

تقبل تحياتــي المحمله بالبعيثران والريحان والشذاب .
 
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
11
النقاط
38
شي جميل
535-Jzakom.gif




1137114121_3.gif
 

a1425

Active Member
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
1,370
مستوى التفاعل
13
النقاط
38
الإقامة
الطائف
((بسم الله الرحمن الرحيم ))
كانت حياة رائعة جدا في ذالك الزمن وكان يسودهم التكاتف والود ولاحترام
وكان الله معطيهم كل شخص بحسن نيتة
مشكور على التوضيح ولك تحياتي​
 

أبو نواف الفقيه

مشرف سابق
إنضم
30 نوفمبر 2007
المشاركات
6,161
مستوى التفاعل
186
النقاط
63
شكراًَ بحجم قلوبكم الكبيرة وبارك الله في كل من مر من هنا وترك بصمة

دمتم بود
 

*أبو عبدالله*

Well-Known Member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
2,816
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الإقامة
الطائف
اوووووووووووووووووووووووووووووووه يالمعجونه واحلى شي مع العسل


{{{{{{{شًِْكَرٌٍآً عًٍلى آلمًوٍضًٍوٍعًٍ آلمًمًيَزٍُ وٍلكَ مًنْيَ جًِْزٍُيَل آلشًِْكَرٌٍ وٍآلتُِِّْقٌٍدًٍيَرٍ }}}}}
•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸ آبورٌٍحٍّـِِّـِِّآبٌَِ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
¸.•’’ ’’
( `•.¸
`•.¸
 
أعلى