ابو نواف 2009
المراقب العام
بارك اللة فيك يا بواف وكثر اللة من امثالك
شكرا على مرورك وتعليقك
ولكم مثل الذي قلتم اخي الكريم
واجبنا يا غالي
هلا بك وغلا
ولكم مثل الذي قلتم اخي الكريم
واجبنا يا غالي
هلا بك وغلا
بارك اللة فيك يا بواف وكثر اللة من امثالك
شكرا ابونواف لماذا تحاول تخرب التراث خلوها رمز لتراثنا والله على قولة القصبي هفر هفر هفر دفن دفن دفن والله محد يمك اتعبت اصابيعك بالكتابة وكمبيوترك اهترى ولافيه أي نتيجة ياأيها الغيور