صَمتاً يآ ضَجيجَ المآضيْ ..,

عذب السجايا

مشرف سابق
إنضم
3 يوليو 2011
المشاركات
4,121
مستوى التفاعل
117
النقاط
63


صَمتاً يآ ضَجيجَ المآضيْ ..,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أحتآجُ للهدوءْ حتى أرسُمَ مُستقبليْ بدقةْ

قلوب الناس ليست الجنة ....!!

فلآ تتعب نفسك من أجل البقاء فيها ... !!

كُنــا نتصنّــع البكــاء صغــاراً حينمــا نخلـد إلــى النـــوم

حتــى نجــذِب إنتبــاه اُمهــاتنــا

وكبــرنـــا ..

فـ ـأصبحنـــا نتصنّـع النــوم حِينـمــا نبـكـي

حتــى نتجنّــب الــأســـئِلــه..

احـفــظ فــي حيـاتــكَ حـكـمـتـيــن

الأولــى :

لا تــحـاول الـوصــول

إلــي أنـســان .. لا يــحـاول الـوصــول الـيـك

الثـانـيـة :

لا تـحــارب الـعــالمْ مــن أجـل انسـان لا

يسـتـطـيـع محـاربــة كبـريـائـه مــن أجـلـك

ليس عليك أن تكون كاملاً ، ولا مثالياً .

لست مضطراً لأن تُجامل ، أو تبتسم بينما أنت لا تريد

ليس من المفروض أن تتحدث بــ مزاج جيّد

أو تُنصت بـإهتمام إن كان الأمر لا يعنيك

لست مُلزماً على الإهتمام دائماً ، و السؤال كل يوم

و أن تُقدّر معنى الإلتزام و المسؤولية .

ليس عليك أن تكون مهذباً في كل الأوقات

في حين كنت تريد أن تُظهر الجانب اللْآ مبالي فيك

ليس عليك أن تكون غيرك في حين

ما أنت عليه هو أنت فقط !

صَمتاً يآ ضَجيجَ المآضيْ

أحتآجُ للهدوءْ حتى أرسُمَ مُستقبليْ بدقةْ

لــماذا نُفكر دائمًا في نهايات الأشياء

رغم أننا نعيش بدايتها !!؟

هل لأننا شُعوب تعشق أحزانها ؟

أم لأننا من كثرة ما اعتدنا من الخوف

أصبحنا نخاف على كل شيء ، ومن أي شيء !

حتى أوقات سعادتنا


نخشى عليها من النهاية
 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
[font=&quot]"

كلمات في غاية الروعة والجمال
تقبل مروري ، و إعجابي
[/font]
 

عذب السجايا

مشرف سابق
إنضم
3 يوليو 2011
المشاركات
4,121
مستوى التفاعل
117
النقاط
63
لم اصل الى رقي اخلآقكم وذوقكم
بآرك الله فيكم وسدد خطآكم
دمتم بخير|~
 
أعلى