طريقة تحميل الملفات من موقع Hyperupload

apido

Member
إنضم
20 مارس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
S.jpg

1.bmp

15.gif


فى الآونة الأخيرة أقوم برفع معظم الملفات بالمواضيع التى أطرحها على الموقع HYPERUPLOAD لأسباب عدة أهمها سهولة الرفع و التحميل عند التعامل معه 00 و نظرا لإن البعض من من لا يعرف كيفية التحميل منه و يظنه محجوب أو غير ذلك و يسألنى عن كيفية التحميل منه فقد رأيت أن أضع هذة المشاركة ردا على كل من يسأل عن الكيفية و بدلا من الرد بصورة مفردة على كل من يسأل
25.gif


فى البداية نضغط بيمين الماوس على الرابط و نختار Open كما بالصورة التالية


01102.gif



ستظهر لنا مثل الصفحة التالية و التى لو نظرت فيها جيدا ستجد فى جزء ما منها ( قد يكون الجزء العلوى من الصفحة على اليسار 00 و قديكون فى الجزء السفلى منها يمينا أو يسارا ) أن هناك عد تنازلى لعدد من الثوانى يجب عليك أن تنتظر نهوها قبل أن تبدأ الخطوة التالية ( الجزء المظلل بالصور ) 00 و لا يفوتنى هنا أن أبين إن عبارة
Description : not available
التى تطالعك فى السطر الثالث العلوى من الصفحة توحى للوهلة الأولى إن الملف مش موجود 00 أصبر قليلا فالعبارة معناها إنه لا يوجد وصف للملف و ليس كما يظن البعض إن الملف نفسه هو اللى مش موجود 00


03785.gif




02340.gif




0412.gif


بعد إنتهاء العد التنازلى ستجد بدلا منه مكتوب Click here for download فأضغط عليها ليبد أ التحميل ...
و هنا لى ملحوظة هامة جدا و بناء على المشاكل التى حدثت مع بعض الأخوان و هى أنه عندما تستعمل برامج تسريع التحميل مثل ال DAP و غيره فإن الملف الذى يتم تحميله بهذة الطريقة عادة مايكون تالف أو يصعب فك الضغط عنه و التحميل الأمثل من هذا الموقع يكون بأستخدام Save Trget As التى تأتى مع الويندوز ..



05740.gif


حدد المكان الذى ستحمل عليه 00 أبتعد عن سطح المكتب و أختار أى بارتيشن بالهاردديسك ثم أضغط على المفتاح Save


06742.gif



28.gif



31.gif

30.gif
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
مشكوووور والله معلومه ممتازه لأني كنت مااعرف كيف احمل من هذا الموقع اكرر شكري اخي الكريم
 
إنضم
14 يناير 2007
المشاركات
154
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
الله يعطيك العافية اخي العزيز APIDO ..
فعلاً الكثير يتساءَل بعد دخوله الموقع وعدم رؤيته للعداد ..(كيف استطيع التحميل !!!)..وكما اسلفت نشرح الكيفية في نفس المشاركة..ان شاء الله تكون هذه المشاركة الطيبة فائدة لباقي الأخوة الكرام.
جازاك الله خيراً واتم عليك الصحة والعافية واكرمك من فضله.
 
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
468
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
إسمح لى أخى و حبيبىAPIDO
يمكن أن يقال مثلاً : أن أيسر العمل الإيجابى هو أن تشكر من أسدى إليك معروفاً أو خدمة ما حين لا تجد رداً للمعروف.
لا
أن يقال أقل الإيمان الشكر!
فأدناه إماطة الأذى عن الطريق.
و من قال : جزاك الله خيراً فقد أوفى.
نحن نحبك و نقدر فيك مجهوداتك
ونسأل الله أن يجزيك خيراً ( إذ )عدمنا الإستيفاء لك
 

apido

Member
إنضم
20 مارس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الأخ عبدالله المالكي
بارك الله فيك
 

apido

Member
إنضم
20 مارس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الأخت دهن العود
الله يعطيك العافية
 

apido

Member
إنضم
20 مارس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الأخ المشاغب​

الله يعطيك ألف عافية
وشكرا لك على هذا الاطراء​
 
أعلى