ظننتهم يستحقون ~~~ فنسيت ان بعض الظن إثم

إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18









​‏​‏​‏​‏​تَدريّ ‏مَنٍّ ” القَـهرّررر ”..|
صَـآيرهـ آضحَـﮛ ﮜﮜثير
ۆ آكتبْ ﮜﮜثير
‏​مـّدرُيُ آتـحدآآ ..،/!
آلــوجـ۶ ..؟
وَ لآ آتصصنع إأنے » بِخخيرّ '
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
اول الناس انتي .. وكلهم ..
وآخر اللي عيوني .. تملهم ..
لو تحبيني .. هذا يكفيني ..
اسكني عيني .. ونامي ..
انتي يانوري .. وظلامي ..
ياقمرهم .. كلهم ..
أعدل الناس .. وازينهم خجل ..
واغلى من الناس .. في وقت الزعل ..
واجمل اللي حصل لي .. وماحصل ..
لو تحبيني .. هذا يكفيني ..
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
رجعت بعد طول غياب

رجعت بعد فترة ملل وطفش

رجعت لكم بعد الاختبارات

ورجعت وانا ناجح الحمد لله

وحشني المنتدى حيييييل
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
احب أهني الدكتور //// عصام المالكي ///

وبالتوفيق ب ري
ويجعل له في كل خطوة نجاح وتقدم

 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
((انتي اللي وحدك لي))

كل الحرير اللي في الأرض ..
ما يلمس الجلد ..
وكل الرخام ..ما تاطى القدم ..
والعطر .. ما طال النسم ..
حبيبتي ..واغلى الجواهر جيد ..
وكثر الذهب ..والغيد ..
انتي اللي وحدك لي ..
حبيبتي تغار ..
والدر في المحار ..
والمحار في اليم
واليم في الأعصار ..
ومابه شعور اقدم ..
من لهفة البحار ..
ساعة يغيب النور ..
وفي الشط .. خيط اقصور ..
لبيت ومره صغار ..
جفت حروف الما ..
وباقي في صدري الملح ..
قومي إغسلي سفري ..
إن طال بي الترحال ..
كل المواني احبال ..
تربطني بعيونك ..
وشلون أنا اخونك ..
وأنتي اللي وحدك لي ..
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
اول الناس انتي .. وكلهم ..
وآخر اللي عيوني .. تملهم ..
لو تحبيني .. هذا يكفيني ..
اسكني عيني .. ونامي ..
انتي يانوري .. وظلامي ..
ياقمرهم .. كلهم ..
أعدل الناس .. وازينهم خجل ..
واغلى من الناس .. في وقت الزعل ..
واجمل اللي حصل لي .. وماحصل ..
لو تحبيني .. هذا يكفيني ..



مابه احد غيري يابنت.. احبابك سروا..
لاتسأليني تغيروا.. يمكن نسوا او مادروا..
ياحلوتي ضاع الوعد.. وباكر بعد..
مري على دروب الجراح.. وتلقين احد غيري..

بالله لاتبكين عندي.. والى رحتي سوى اللي تبين
مالك عزى.. فـ قلبي الحزين
محتار انا اسكت.. ومدري ايش اقول
لاني سبب جرحك.. ولاعندي الحلول
لكن ابوصيك بصبر.. لابد للغايب عذر
وياحلوتي ضاع الوعد.. وباكر بعد...
مري على دروب الجراح.. وتلقين احد غيري


غطي سنا خدك بشال الليل..
وغيبي ياشمس اللي ضيها لغيري..
اه .. لو تعرفي وش كثر انا احبك.. لو كنتي تدري بي
ياعيونها السود.. مابه احد موجود.. غيري انا الموعود
جرحي.. وتعذيبي..
ياحلوتي ضاع الوعد.. وباكر بعد...
مري على دروب الجراح.. وتلقين احد غيري...
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
. وتِرحَل ..
صَرخَتي تِذبَل
في وادي .. لا صدى يوصل
ولا باقي أنين
زمان الصمت ..
يا عُمر الحُزن والشكوى
يا خطوة ما غدت تقوى
على الخطوة ... على هم السنين
حبيبي .. كتبت اسمك على صوتي
كتبته .. في جدار الوقت
على لون السما الهادي
على الوادي ..
على موتي ... وميلادي
حبيبي .. لو أيادي الصمت
خذتني ... لو ملتني ليل
أنا عمري .. انتظاري لك
لا تحرمني .. حياتي لك .
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
مديت يدي / مدلي كف ( لاءه ) حتى انكسر خاطر تعلق بحلمه

مديت يدي / مدلي كف ( لاءه ) حتى انكسر خاطر تعلق بحلمه



بين انْبِلاج النّور/ بين انْطِفاءَه
...........عُمْرٍ تَعَثَّرْ بين ضَوٍّ وِظَلْمَه
مَدّيت يَدّي / مَدِّلي كَفِّ ( لاءَه )
............حَتّى انْكِسَرْ خاطِرْ تَعَلَّقْ بِحِلْمَه
ليه الْعُمِرْ قاسي / وِليه انْتِماءَه?!!
...........لَاحْزانِيَ اللّي في دِفاتِرْه (بَصْمَة)
حاوَلْت اعيدِ لْوَجْه الَافْراح ماءَه
...........هَجّ الْغَمام اللّي تِمَنّيت وَسْمَه
بين ابْتِعاد الْحُبّ/ بين ارْتِماءَه
...........نَحْوي ,, تَنامَتْ بي أحاسيس بَكْمَه
حَتّى فِقَدْت مْن الْمَلامِحْ براءَة
...........كِلْما لِمَحْتَ الرّيح تِغْتال نِسْمَه
مَلّيت ( قَلْبي يِعْبَثون بْنَقاءَه )
...........مَلّيت اهادِنْ بين حَرْبَهْ وِسِلْمَه
ماعاد قَلْبي يِحْتِمِلْ هَالْإِساءَة
...........ماعادَت جْروحي تُخَدَّرْ بِكِلْمَة
بين الظّلام اللّي يِخون الْإِضاءَة
...........وبين النّهار اللّي تَعَوَّدْت رِتْمَه
سَكَّرْت شُبّاك الْعتيم وْمَساءَه
...........واريت حِلْمي بين نَجْمَة وِنَجْمَة
وَاطْلَقْت أَسْراب الْأَمَلْ في سَماءَه
...........تَرْسِمْ عَلى وَجْه الْحِكايات بَسْمَه
واخْفيت جَرْحي باتِناسى بُكاءَه
...........وكَمَّمْت إِحْساس الْأَلَمْ بَنْسى إِسْمَه
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18






ما للبيوت العامره طعم يا حمود
إذا خلت في يوم من حس شايب




بيبانها طرما وجدرانها سود
ويصفق نوافذها قوي الهبايب




في كل ركن لحزنها اثبات وشهود
على فراق مهونين الصعايب





النادرين أهل الشرف منقع الجود
شيباننااللي يحسمون الطلايب




إخوان من طاع الولي خير معبود
اللي مكارمهم من الله وهايب





ما يعرفون الزيف في اليسر والكود
صدق وبياض ورحمة للقرايب




ثباتهم في حزة الضيق مشهود
وإيمانهم يزداد عند المصايب




كانوا هنا .. وكان السعد ماله حدود
وكان الرضايملا قلوب الحبايب




كانوا هنا .. مفاخر آباء وجدود
ونوروأمان ووقفة فالنوايب




واليوم كل اللي مضى صار مفقود
ولا بقى غير الجروح العطايب





يا حمود لو أبكي سنه حزن ..واجود
بدموع فقدمن عيوني سكايب




على الذي ذكره مع الناس محمود
الطاهر اللي مثل وبل السحايب




أبوي .. وانت ادرى .. ولا بالحكي فود
ما يندمل جرحي ولا الكيف طايب




الوضع غير وما به سهود ومهود
من يوم خليناه حدر النصايب




نهار غابت بسمته ذابت كبود
وشفنا ما عفنا في زمان العجايب





ليت المنايا لا لفت تطلب الزود
ما تاخذ الا الناقصين الزلايب




روس كساها الشيب ما صانت عهود
ومن ظن فيها يصبح الظن خايب



هراجة المجلس حجا كل مقرود
بياعة الذمه بسوق الجلايب



الرجل فيهم له عضلات وزنود
هيكل فحل والقلب فالغي ذايب



ذليل .. لا يحذف ولا يجمع حيود
نقص على الأجواد حاضر وغايب



يا الله يا معطي العطا غير محدود

وإيماننا بك ما دخل به شوايب



إجعل مقر ابوي في ظل ممدود
بجنات عدن أم الغصون الرطايب



وأحسن عزانا فيه يا خير معبود
لولاك مانصبر بلا حس شايب










 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
أتْمنىّ ..*
لوْ تكُنْ الححححياةً! حححكايّه!
مْكّتُوبهْ بققققلْمّ[ الرّصاصْ ]
لّنمسسسحْ كٌلْ ~ماّضّيْ~ لاأ‘إ يّسسستُحق
الذَكِـِـِـِـِـِـِرْ <<
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
من ڪثر مآتمۈۈت في ج’ـۈفي أحلامـ

حفرت بـ/ ضلوع’ـي لـإامنيآتي " مقآبــر " ..!
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
أسافر /
ل " الفرح "
وألقى نهاية هـ/ الفرح مقتوول !
وأسافر ... /
ل" الحزن "
وألقى نهاية هالحزن قمة !
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
اعاني من حب اعيشــــــه الحالي

اقبل عذابه عــــــــــــلي مشهرًسيفه
انا منشغل فيه وهــــــــــــــو مايبالي
آآآه ياقلباً صـــــــــــار الحزن ظيفه
احبه ومن دونـــــــــــــه منيب سالي
عايش مع عـــــــــــالمه واشجان طيفه
اضحك مع الناس والـــــهناء ماطرالي
مشغلً احساسي وهوعـــــايشً كيفه
حتى لــــو مااسمعه احســـــــه اقبالي
بخفوقً يفرح بشـــــــــــــــوفت وليفه
بلحضه فزيت من شعور داهم خيالي
وتلاشى حلم الخيال وبـــــــــــان زيفه
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
تعآل ..!!
وناظر عيوني .. بدون حروف تحكيلك ... ~
أنا ماأحتاج لحروف البشر لاجيت تقراني ... ~


تعآل ..!
وناظر اللهفه .. على اهدابي تناديلك ..
تقول : ارجوك ..!
لملمهآ رموش الشوق منشاني ...~

:
:
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
تسسألنِيْ : ليشْ أنآ [ أبيكْ ]
و ب عيووووني مِشتريكْ ..
حبي ترى . . لك أشكِره . .
وإنتآ مو أي حب يمر ،
وأنآ من دوووونكْ أنـدمـِر
. .
.............. وأنآ من دوووونكْ أنـدمـِر . .
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18


جردـآء هيَ ملآمحَ ـآلآختلآء بَ ـآلذـآتِ

فَ ذكِرىـآ ـآلفقدَ

تختلسسَ ـآلروحَ منَ ـآعماقهآإأا . .!
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
{{{{{{{ عندما نفقد شخص عزيز علينا

نشعر بالوحدة وألضيق يسكن بداخلنا

نشعر باننا خسرنا اهم ما لدينا

يارب احفظ لنا من نحب ولا تفجعنا بفقدهم

ولا تذقنا الم وأحزان فراقهم ي رب }}}}}}
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
آآآهَ منً شخصُ شغلنيٌ هالايـامَ

اشغلً ليٍ البـالُ وزعزعً كيــانيً . .

شخصً غـــاليَ ولهٍ عنديُ مقـامَ

يـاربً ماأشــوفهٌ لحـظهَ يعـــانيً . .

عسانيً ما قسّيتَ عليهٍ الـــكلامَ

وعسـاهُ ماينجرحً فيَ زمـــانيً . .

يــاليتً يفهمنيً ولايقسيَ المـلامُ


ويــاليتهُ يحطً نفسهً ف مــكانيً . .

قدرهً ب يبقىَ معيُ الفـينً عـــامً

قـــدرهً عنديٍ كــبرً قــدرَ امـانيً . .

وامانيَ ابـــدُ مـــاتقـدرٌ بالأثمــانً

ولــهَ فــوقُ قدرهاً قـــدرٍ ثــــانيَ . .

ميرَ إنيً ماأقــوىٌ منهً المــــلامَ

ولاأقــوىٍ الجفـاَ لامنــهٌ جـــانيً . .

يالـــيت يوصله شعري والسـلام

وعســاهٍ يفــهمُ منـــهً المعــــانيَ .
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18





منذ زمن لم اكتب وليست لدي الرغبة في الكتابة ،،،،،


لم استطع ان امسك بالقلم واعبر عما يجول بداخلي ،،،،


اشعر بان الحزن عاد ليستوطن في داخلي ،،،،،


ويمحو اجمل مافي أيامي وذكرياتي ،،،،،


يتملكني وينتزع لحظات السعادة مني ،،،،


يجبرني على البقاء وحيده وحزينه ،،،،


تتساقط أيامي كأوراق الخريف الباهتة ،،،،


احيانا تتملكني رغبه مجنونه بان أصرخ بأعلى صوت ،،،،،


اني (((. احب ))). ولكني لا استطيع ان أبوح بحبي لاحد ،،،،


سيقولون باني مجنونه فمن يحب شخصا قد مات ،،،،


ويقولون لي انسي ما مضى وتتغير الأحوال ،،،،


ولكني لا استطيع النسيان ولا يمكنني التفكير بشخص غيره ،،،،،


أحاول ان استجمع قواي لا نهض وإبداء من جديد ،،،،،


لا اريد ان أطوي صفحه الماضي،،،،


فبها كل أيامي الجميله واحلامي وخيالاتي ،،،،


هذه انا أعيش في الماضي بين حزني والمي ،،،،


ولكني أحب نفسي واحب حياتي كيفما كانت ،،،،،


ومن الان ساعيش فقط يومي ولن افكر بالغد ،،،،

 
أعلى