ظننتهم يستحقون ~~~ فنسيت ان بعض الظن إثم

إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
هذه الخأطره تؤثر في كثيرا فهي
لأنثى عزيزه على قلبي أنهكتها الحياه
وسلبت منها أغلى مأتملك ففقدت
كل احبابها في لحظه
كم هو صعب الفقد والحرمان
كم هو صعب الألم والشوق والأحزان
يارب كن معها وصبرها على مبتلاها يارب
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
]]]]]]. ليتك. كلام واعتذر عنك وانساك.
وليتك خطاء واستغفر الله واتوبك.[[[[[[
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
الأمل تلك النافذة الصغيرة.
التي مهما صغر حجمها.
الا انها تفتح آفاق واسعه في الحياه.
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
إيه احبك بس لاتقسى عليه.
مابقى في القلب خانه للعتب

حط في بالك قبل تترك يدي.
لو أموت بضيقتي انت السبب
 
إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
هل تعلم :::

ان النووووم على ضيقه

يموت خلايا المخ ويؤدي الى

المووووووت الفجاءة ؟؟؟!!!!!!

ف // رفقا باحبتكم ....
 
أعلى