عبرعن إحساسك لهذا اليوم ببيت شعر

إنضم
30 نوفمبر 2012
المشاركات
1,471
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
قلبي على ذاك " الغلا " ما تغير
ما يلتفت شوقه على غيرك .. انسان
كان الغلا ../ في وسط جوفي مسير
يمشي بدربك انت لو كان ما كان
كنت احسب اني في , غرامك ’ مخير
واثر الغلا في غيبتك بركان هز الأركان
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
بعض الامنيات تتعثر
وبعضها يمحيها القدر
نكتبها ومن ثم نعود لنقرأها
فنجد بان الله قد عوضنا خيرا

امي ..
وإن تعطلت الكثير من الامنيات
وسكنت في قبور ارواحنا
رغما عنا


فوجودك يغنينا عن الكثير
من الامنيات
ويبقى الحلم الاجمل
هو ان نسعد بقربك
بعيدا عن كل ما
يعترينا من حزن

سنكون بخير
فقط
نريد رضاك ولاغير


احبك امي ..

بقلمي
 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
أنا بخير أن شفت الأحباب في خير
ولا ني بناسيهم وهـم يذكروني
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده




أوقات نركض لهم ونرمي بين أياديهم حياتنا ويومياتنا

ونقرب منهم

ونمسح حزنهم

ونحاول نكون لهم الآمل والباكر

ونخدر ونغمض جفنهم الساهر

لكن

يجي وقت وتذبحنا غصه

ونفوز من القهر بأكبر حصه

وننسى أن البرد اللي بين الغيوم

أدفى من برد المشاعر للي ماينوم

يمكن صرنا بعاد

ويمكن جرحنا يزداد

لكن

هذا اللي أنكتب

هذا اللي يسمونه

الحل الصعب

 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
همك على همي شلته لو كان ثقال
وبشيله ولو كان مثل الجبال الراسيه
 
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
712
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
اذا كان صاحبك عسل

لا تلحسه كله


والباب الي يجي منه ريح

سده واستريح
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
68426_460176990685289_1782050240_n.jpg
 

سعود القاضي

Well-Known Member
إنضم
12 أغسطس 2012
المشاركات
2,407
مستوى التفاعل
28
النقاط
48
أَشَتَقَت لَكِ يَلِي عَلَى الّبـال مُرِّيـت . .
وَجَلَسْت أُفَكِّر فِيْكِ مِن غَيـر مَدُرِّي . .

حَاوَلْت أُسَلِّي خَاطِرِي عَنْكِ وَأَزْرَيْت . .
قَلْبِي مَعُك مَشْغُوْل ويَالِيتْ تَـدْرِّي
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده

اشِتقتْ لكَ وَ اشتقتْ لَ صوتكْ . .
. . . . . وَ اشِتقتْ ليا قِلتْ لي " لبيه " . . . !
ألبيكْ وَ انا الخجلْ مِعترينيْ من رأسيُ لَ قدميْ ,
وَ الحينْ مِنٌ بعد الفِراقْ وَ الغِيابْ ,
. . . . . . . . صِارْ هَ الحزنْ يَستوطننيْ . . . !
يَ قِوْ قِلبكْ على الهِجرْ , وَ نسيانْ العشرة ~
![ × ]!
 
إنضم
27 يونيو 2012
المشاركات
256
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
الرياض
يا ناس وين اللي يفيد
المحبين ..
يشفق على من تحسر
بدنياه ..
قلبي عشق بالحب ناس
مقفين ..
ولا له حياتن عقبهم كيف
نقواه ..
ابغى الحبايب..والحبايب
بعيدين ..
اللي عليهم يصرخ القلب
ويلاه
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
جـرح المشــاعر لم تعـد [موهبـة] موجـــودة ببعض البشر.."

بـل أصــبــحت..~

[عــــادة] يتقــنها جميـع البشــر !
 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
وشلون ما شيل همومك وانت للروح روح
لو ينشرى فرحك بعمري لجلـك شريتـه

 
إنضم
30 نوفمبر 2012
المشاركات
1,471
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
المشكله خابر ظروف الوقت حل ٍ وإرتحال.......
...........باكر ولو زان اللقا لابد من يوم الرحيل
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
كم ﭑعشق ﭑلبشر آلذين ﻳسألۆن عني بـ ﭑستمرآر دۆن مقـآبل . . !
فقط ﻟﭑني ﻣھمة في حيآﭠ̯ھم ..:)~
ۆآلأجمل ﭑنهم ﻳسألۆن عني حتى إذآ لم ﭑسأل عنهم ♥~
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
ديباجة تهوى روحي الغرق بباطن بياضها




كل حين أكون معه :
أرئ أنه أكثر جمال وجاذبية وفتنه !!


له من الأبجدية التي تعشقها حبات الرمال بـ عناقا غير عناق !
بواطن أقدام وراحات أيدي كم به انغمست وغمرت وداعبت .!
هفيف قبلات من شفاه الروح لأعماق احتواه بعثت ..

متيمة أنا به حد ملوحته العذبه !

 
أعلى