عفـــــــــــوآ ... مســــاحة لأمــي...... صفحات بيضاء فارغة تحتاج لحبر إقلامكم

جميل الشفايف

مشرف سابق
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
13,235
مستوى التفاعل
298
النقاط
83
الإقامة
بين نبضات قلب أمي
2122.imgcache.jpg

( يُمّـه ) ,
وانا لاقلت .. يا يمـه .. !
ta7a_51.gif

" تطيب " جروح في صدري واحسه ينجبر كسري !
ta7a_411.gif
 

حنين الوطن

مجموعة حواء
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
5,662
مستوى التفاعل
168
النقاط
63
الإقامة
في قلب وطني
،
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
--------------------------------
‏​‏​​‏​"اللهم"إجعل امي سيده من سيدات أهل الجنة
وأجعل الحوض مورداً لها
والرسول شافعاً لها
والولدان المخلدون خدماً لها
والسندس لباساً لها
والقصور"سكناً لها. «

⌣•̸̸̮̮̃Ϡٱّمٍـۑّْـْـٍـٍْْـٍـٍْـٍـْْڼ«•ْ⌣•̸̸̮̮̃Ϡ 
‏ /:'(\
|‏|
‏. _\ /_
 
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
7,268
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
الإقامة
الرياض
رَبي إجعَل ؛ { أُمِي وَ أبِي } يَستَوطنونْ ، جَنتگكْ
گمَا إسّتَوطنُوَا .. أعمَاقَ فُؤاديّ♥ !
 

جميل الشفايف

مشرف سابق
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
13,235
مستوى التفاعل
298
النقاط
83
الإقامة
بين نبضات قلب أمي
أُمِيِ يَاتِحْنَانَ الْكَوْنِ يَامَنْ لَهَا خَافِقِيِ بِرِّا وَإِحْسَانَا ...!

وَهَلْ لَنَا غَيْرُ خُضْنِكِ الْدَفِئُ إِذْ زَمْهَرِيِرُ الْحَيَاةِ آذَانَا ...!
 

بروووق

مجموعة حواء
إنضم
6 ديسمبر 2011
المشاركات
1,066
مستوى التفاعل
74
النقاط
48
الإقامة
فَآآآهـ غَيم السَمآء
أُمّي : أفضلُ دولَه .
أُمّي : أعدَل حُكم ملكيّ .

أمّي : أنسَب نظام جمهوريّ !
أمّي :سمَاءٌ أحلّقُ فيها بجُنحِ الحنِين
أعلّقُنِي نجمَةَ عِشْقٍ أبكِي وتبكِي بصَوْتِ الأنِين

أمّي :أرْضٌ كريمَةٌ ومنبَتُ خيرٍ .
يحُطّ عليها غيثُ الورَىَ فتنبِتُ حُسناً
وتطْلُعُ شمسُ المحبّةِ دُونَ غرُوب .

،
،

جَميل الشَفَآيف: دٌمت بذآت الطهر والنقآء ..
v3.gif
 

مدموزيل

مجموعة حواء
إنضم
11 أكتوبر 2011
المشاركات
4,374
مستوى التفاعل
311
النقاط
83
الإقامة
بـآرِيـس..♥’
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
_



أمٌآه
يَ قطع بيآض , يشِع بِ حيآتِيْ . . .
يَ ضِيَآء العتمَه , وَ سرإآجِهَآ ,
يَ مُلهِمَة كُل تحركآت جوَآرِحِيْ


لَآ أعلَم !
حِينمَآ أسسمَع بَحَة صوتُكِ ~
أشعر بِ سمفونِيَة عذبَه , لَآ أمل سمآعهآ مطلقآ ,’
حِينمَآ أرآكِ . . . ::
ينتآبنِيْ شعُور : بِ أنكِ لآ تشبهِين أياً كآن بِ هذِهِ الدُنيَآ فَ أنتِيْ فرِيدَه بِ ( عَينآيْ )

أمآه :
أنَآ لآ أشعر بعقلَآنِيَه بِ حبِكِ : $


,’
يَ رب . .
إحفَظْ أمِيْ لِيْ , وَ أروِهآ فرحَه لآ تظمأ بعدَهآ . . !
وَ أسعِدهآ بِ عددِ أيآمِ الخَلِيقَه : المآضِيَه وَ الآتِيَه . .
وأدم عليها الصحه والعافيه ،،
وَ خآلِقِيْ أنهَآ أهلَآً لهآ !


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
7,268
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
الإقامة
الرياض
آآآآمين والله يشفي امي وجميع امهات المسلمين



يمه يمه لو اطوف الارض وانتي فوق راسي ، مارد الدين لك يمه ولا اضني اتمه
يمه يمه يمه يممه يمه يمه يمه ، يابيحبيبه ياعزيزه ياكريمه يامهمه .
لحفيني بالدعاء الزين يمه لحفيني لجل ربي يفجر الضيقه ويجلي الغمــــــه
 

سلامتك يا شام

مشرفة سابقة
إنضم
23 يوليو 2011
المشاركات
3,507
مستوى التفاعل
58
النقاط
48
الإقامة
في بيت بابا وعيون ماما
امي الله يخليها لي هي قلبي وحياتي وروحي وامي وابوي
وكل شي بالدنيا هي اليد الحانيه لي

اشكرها على كل شي سوته لي
والله لو اتكلم من هنا الى اخر يوم بحياتي ماراح اوفيها حقها
يارب تشفيها وتخليها لنا
يارب لاتحرمني منها ياجعل يومي قبل يومك يالغاليه


 

جميل الشفايف

مشرف سابق
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
13,235
مستوى التفاعل
298
النقاط
83
الإقامة
بين نبضات قلب أمي
أُمِيِ يَاتِحْنَانَ الْكَوْنِ يَامَنْ لَهَا خَافِقِيِ بِرِّا وَإِحْسَانَا ...!

وَهَلْ لَنَا غَيْرُ خُضْنِكِ الْدَفِئُ إِذْ زَمْهَرِيِرُ الْحَيَاةِ آذَانَا ...!
 

احاسيس

مشرفة سابقة
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
8,994
مستوى التفاعل
137
النقاط
63
الله يخليكم لنا ولا يحرمنا ربي منك
وطول في عماركم الدنيا مو حلوه من دونكم
دومتو بصحه وعافيه ,,


 

جميل الشفايف

مشرف سابق
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
13,235
مستوى التفاعل
298
النقاط
83
الإقامة
بين نبضات قلب أمي
تقول آمي آذآ ودك تشوف الخير قدآمك !
تبسم وآبتسم
وآضحك بوجه اللي يعآدونك ~
وآقول الخير
يآيمهآشوفه جنة آقدآمك !
فدآك الضحك
والبسمه وفدآك الكل لعيونك ~
 
إنضم
23 أبريل 2012
المشاركات
234
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
أحن إِلى الكأْس التي شرِبت بِها



وأَهوى لمثواها التراب وما ضم

المتنبي

وحسبها الحمل والإِرضاع تدمنه

أَمران بالفضلِ نالا كل إِنسان

أبوالعلاء المعري

ليس في العالم وِسادة أنعم من حضن الأم .

لينكولن

اخضع لأُمك وأرضها
فعقوقها إِحدى الكبر

الإمام الشافعي

مستقبل المجتمع بين أيدي الأمهات. .
فإذا كانت المرأة سبب ضياع العالم، فهي وحدها تستطيع إنقاذه . .

عبدالله بن المقفع

كل ما وصلت إليه من بعد الشهرةوعلو المركز. .
إنما يعود الفضل فيه الى أمي . .

جون آدمز
إن تربية الطفل يجب أن تبدأ عشرين عاما قبل ولادته . . بتربية أمه . .

سيجور
بطن الأم حديقة . . تحمل جميع أنواع الثمار . .

مثل اسباني
عندما يشبه الطفل أباه . . ينزع كل شك حول أمه . .

مثلاسباني
في العالم شيء واحد خير من الزوجة . .هو..............الأم . .

شافر
لم أعرف معنى الأمومة إلا عندما رزقت بولد ، حينهاعرفت ان كل ما اقدمه لأمي لا يساوي ليلة واحدة سهرت فيها من أجلي .

عادل سالم
أسعد ساعات المرأة . . هي الساعة التي تتحقق فيها أنوثتها الخالدة . . وأمومتها المشتهاة . . وتلك ساعةالولادة . . .

عباس محمود العقاد

ليست هناك في الحياة امرأة واحدة تهب كل حياتها وكل حنانها وكل حبها، دون أن تسأل عن مقابل . . إلا الأم . . فامنحها يا الهي عمراً اطول من عمر الإنسان .

شوبير

الأم في زماننا مدرسة أهلية خارجية حرة . .

عدنان أسعد
كل واحد يعرف الأم التي تلقّى منها النور، والباقي كله سر غامض . . إنه سر الحب . .

بومارشيه

إن المكان الوحيد الذي أستطيع أن أسند رأسي إليه وأنام فيه مرتاحاً مطمئناً . . هو حجر أمي . .

فولتير
لو جردناالمرأة من كل فضيلة. . لكفاها فخرا أنها تمثل شرف الأمومة. .

جوبير

لا تكون المرأة أما بولادتها . . بل بتربيتها لأولادها . .

يوحنا فمالذهب
الأمومة: أنصع رمز لنجاح المرأة في دنيا البقاء والوجود. .

أمين سلامة
المرأة الصالحة تشبه الأم والأخت. . والصديق. .

أبو حنيفةالنعمان

الجنة تحت أقدام الأمهات . .


حينما أنحني لأقبل يديك ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك ، و استجدي نظرات الرضا من عينيك . .حينها فقط . . أشعر باكتمال رجولتي

إسلام شمس الدين

لن أسميك امرأة، سأسميك كل شيء ياأمي

محمود درويش

من روائع خلق الله قلب الأم

أندريه غريتري

قلب الأم مدرسة الطفل

بيتشر
الأُمومه أعظم هبة خص الله بها النساء

ماري هوبكنز
العيش ماض فاكرِم والديك به
والأُم أَولى بِإِكرام و إِحسان

أبوالعلاء المعري
لا يرقى الأَبناء في أُمة ما

لم تكن قد ترقت الأُمهات
 
أعلى