عندى ملف تجسس و عايز أخلص منه 00 أتفضل للمساعدة و شكرا مقدما

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
S.jpg

1.bmp

15.gif


pic.php





pic.php



و كما ترى من الصور بعاليه فأننى منذ قليل حاولت أن أنزل الكراك الموجود بالمشاركة التالية
http://www.absba.org/vb/showpost.*******.4&postcount=14
و أكتشف برنامج النورتون أنه ملف ضار و لكن لم يستطع فعل شئ لمنعه من أصابة الجهاز 00 و كالعادة فى مثل هذة الحالات قمت بتنصيب برنامج Spyware Doctor 3.8.0.2557 و حدثته و لكنه خذلنى هذة المرة 000 فهل من حل ؟



31.gif

30.gif
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
اخي العزيز Apido هذا للاسف برنامج وليس ملف تجسس والحل ان شاء الله موجود وبسيط
بس اول شي احذف سباي وير دكتور قبل تطبيق الخطوات
في هذا الموضوع شرح كامل لكيفية التخلص منه فقط طبق الخطوات داخل الساف مود وسوف يطلب منك برنامج
smitrem ازالة سباي وير كواك فقط تابع معه لازالته بالضغط على next ومن ثم ازالته

حل لمشكلة your computer is infected
وبعد هذا اعمل تقرير ببرنامج hijackthis للتاكد من التخلص منه بصورة نهائية
 
أعلى