ابوسلطان
Administrator
- إنضم
- 28 فبراير 2007
- المشاركات
- 21,800
- مستوى التفاعل
- 131
- النقاط
- 63
- الإقامة
- مكة المكرمة
- الموقع الالكتروني
- www.banimalk.net
و كما ترى من الصور بعاليه فأننى منذ قليل حاولت أن أنزل الكراك الموجود بالمشاركة التالية
http://www.absba.org/vb/showpost.*******.4&postcount=14
و أكتشف برنامج النورتون أنه ملف ضار و لكن لم يستطع فعل شئ لمنعه من أصابة الجهاز 00 و كالعادة فى مثل هذة الحالات قمت بتنصيب برنامج Spyware Doctor 3.8.0.2557 و حدثته و لكنه خذلنى هذة المرة 000 فهل من حل ؟
http://www.absba.org/vb/showpost.*******.4&postcount=14
و أكتشف برنامج النورتون أنه ملف ضار و لكن لم يستطع فعل شئ لمنعه من أصابة الجهاز 00 و كالعادة فى مثل هذة الحالات قمت بتنصيب برنامج Spyware Doctor 3.8.0.2557 و حدثته و لكنه خذلنى هذة المرة 000 فهل من حل ؟