عندي مشكلة السطر 106 حلوها لي ترونها عقدتني

يمكـ دروبي

مشرف سابق
إنضم
8 أبريل 2007
المشاركات
6,189
مستوى التفاعل
68
النقاط
48
الإقامة
أملج - المملكة العربية السعودية
الموقع الالكتروني
twitter.com
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه مشكله عندي ذابحتني

وهذي صوره بعد ما احط مشاركه سريعه تجيني هالصوره

حلوها لا هنتوا

670eca606e.jpg



لو ما حصلتوا حل بأنتحر :(
http://majdona.com/upload/uploads/670eca606e.jpg
 

apido

Member
إنضم
20 مارس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
16

يمكـ دروبي

مشرف سابق
إنضم
8 أبريل 2007
المشاركات
6,189
مستوى التفاعل
68
النقاط
48
الإقامة
أملج - المملكة العربية السعودية
الموقع الالكتروني
twitter.com
للحين المشكلة موجوده ولا صار اي اختلاف

ترى هالمشكلة يوم ادخل هذا المنتدى بس ؟؟

ولو دخلت هذا المنتدى من جهاز ثاني مافيه مشكلة

يعني فيه شي بيني وبين المنتدى ؟؟
 

LET ME ALONE

مشرف سابق
إنضم
10 أبريل 2007
المشاركات
1,139
مستوى التفاعل
8
النقاط
38
شيك ع السطر 106
ههههههههههه

مشكلتك عويصه
والله يعينك
لازم تفرمت الجهاز
<-- صلي ع النبي ياراقل

طيب انت الحين تقول انه بس في ذا المنتدى
طيب احذف برنامج الجافا وشوف بعدين وش يصير معاك
انا برنامج الجافا كان مبهذلني في الجهاز
ولمن حذفته صار فل الفل
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
الحل عندي

خذ لك مويه بمقار 106 ملي بالظبط واسكب الماء على الكمبيوتر بحنيه ونتى طبعااا

شغاال بالمنتدى من يوم تروووح الشااشه على طووول تأكد انه راحت المشكله

ويبغالك شاشه جديده وتنحل المشكله

لكن لازم تسويهااا كمااان على الكيبورد علشاان مره وحد تظبط

ارجو انك لقيت حل للمشكله تقبل نصيحتي
 

ابن رداد

مشرف سابق
إنضم
13 أبريل 2007
المشاركات
394
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
غالبا المشكلة في جدار الحماية (firewall)
وحسب قرائتي لهذه المشكلة في الانترنت وجدت أن من لديهم برنامج CA internet security قد تحصل معهم هذه المشكلة لأن البرنامج لديه جدار حماية خاص غير الموجود في الويندوز لذلك قد يسبب إشكالات
لذلك جرب أن تشغل جدار الحماية التابع للويندوز من لوحة التحكم ثم جدار الحماية (windows firewall) ثم تشغيل (جرب وعلمنا)
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
صدقني المشكلة محصورة في الجافا
الخطاء يظهر معاك فقط في الرد السريع ...كون الرد السريع يستخدم خاصية الجافا

اذهب الى خيارات المتصفح >>>خيارات متقدمة >>> واعمل استعادة لاعدادت المتصفح

واذا لم تنفع كل الطرق >>>الكي أخر العالج >>> عارف وشو الكي ؟؟؟؟:)
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
خيار اخر
جرب تركيب الاكسبلور الجديد 7
يوجد في منتدانا قسم البرامج موضوعه عنه وكيفية تركيبه
 

ابن رداد

مشرف سابق
إنضم
13 أبريل 2007
المشاركات
394
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
في هذا الرابط جرت مناقشة حول مشكلتك
وقد اشار لها ابن رداد في رده السابق (برامج الحماية)

http://forums.microsoft.com/msdn/sh...81&siteid=1&sb=0&d=1&at=7&ft=11&tf=0&pageid=0

حسب ما فهمت من الرابط إنك تعطل أي جدار حماية غير جدار الحماية الافتراضي تبع الويندوز
بمعنى أنه قد يكون عندك برامج حماية متضمنة جدار حماية خاص فيها
فالمطلوب منك تعطيل جدار الحماية هذا.
جرب وعلمنا.
 

يمكـ دروبي

مشرف سابق
إنضم
8 أبريل 2007
المشاركات
6,189
مستوى التفاعل
68
النقاط
48
الإقامة
أملج - المملكة العربية السعودية
الموقع الالكتروني
twitter.com
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

أشتغل

((
))
((
))

<<مستانس كآخر مشاركه لي قبل التغيير

زبط معي كل شي وهو اني شلت جدار الحمايه

شكرا ابن رداد وشكرا ابا سلطان

نشوووتكم بخير
 

ابن رداد

مشرف سابق
إنضم
13 أبريل 2007
المشاركات
394
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
يا ولد هنا الناس الخبرة

ولا يهون ابو سلطان
 

ابوفهد

مشرف سابق
إنضم
4 مايو 2007
المشاركات
5,973
مستوى التفاعل
90
النقاط
48
الإقامة
الرياض
مبرووووووووووووووووووووووووك
تقبل مني احلى الاماني
 
أعلى