عندي مشكله بجهازي وارجو الحل بسسسرعــه...؟

إنضم
14 أبريل 2010
المشاركات
349
مستوى التفاعل
11
النقاط
18
الإقامة
Riyadh, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
ياخوان والله عندي مشكله قويه في جاهزي شكله تغير الى الكلاسيكي ويطلعلي رساله في نص الصفحه من الانتي فايرس ولا ادري وش السالفه

وهذي صوره ورجاء الحل تكفون






بعدين شوف كيف سار قديم
 

معاذ المالكي

مشرف سابق
إنضم
1 ديسمبر 2007
المشاركات
2,486
مستوى التفاعل
31
النقاط
48
الإقامة
أبد والله حولكم
يا هلا والله

شف يابعدي رح لسطح المكتب واضغط بالزر اليمين ثم رح لخصائص بتجيك السمات اختار سمة windwos xp :)

اما المشكله الثانيه احذف برنامج افيرا ( الحمايه ) ورجع ثبته مره ثانيه وذا ماعندك علمني

واي خدمه انا حاضر
 
أعلى