فلم كرتون------------!!!!!!!!!

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
نظمت لكم هذه المقطوعه الشعريه هديه لمنتدانا وان شاء الله تنال على رضاكم:
قالو تحبه----قلت انا بس آلقيه
ماشوف وجه غير في فلم كرتون
وان قلت ياحبي-------يمثل تجافيه
ويضحك وكنه لاضحك شخص مجنون
مثل علي الدور يالله---- تشافيه
ماهو بطيب لا------- ولا قلبه حنون
احب اذكركم بشكله وانافيه
هل تذكرون يا أخوان--------شمشون
 
التعديل الأخير:
إنضم
4 أبريل 2007
المشاركات
444
مستوى التفاعل
7
النقاط
18
من ينسى شمشون ، صح لسااااااااانك اخي شاعر بني حرب ،،، وعلى القوووووووووووووووة

تقبل مروري
 

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
مشكور أخي على المرور ومن أجلكم يرخص الغالي
 
أعلى