فوز كلاً من صالح بن عبدالرحيم المالكي وسامي بن سعد المالكي بالمركزين الأول والثاني بجائزة موظف التمي

أسيرالشوق

المراقب العام
إنضم
18 أكتوبر 2007
المشاركات
55,121
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
التهنئة والتبريكات لكلاً من صالح عبدالرحيم العاصمي المالكي

بفوزه بجائزة المركز الأول كموظف التميز لعام ٢٠٢٠ بأمانة محافظة جدة



والاستاذ سامي سعد العاصمي المالكي بحصوله على المركز الثاني نرجو لهم التوفيق

 
أعلى