فيض المشاعر-------؟؟؟؟؟؟

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
ربما انها كلمه---------ليست كأي كلمه
آه ياصدري كم حملتها---وكم بالورد جملتها
كم وكم تستطيع يا قلبي ان تخفيها
لقد فاض بك الكيل بما فيها
دارت الايام---وذهبت افكاري
وتهت في زماني
أقلب صفحات اوراقي
فوجدتها مليئه بالذكرى
فأخذت اقلبها على ضوء القمر
بعد ان طاب السهر
وفجأه
سقطت ورقه
ورقه ليس بها الاجمله واحده
فأخذت أقرأها واذا بها:
ودي ابوح لك بما في صدري
واقول لك ياحبي
 

عايشه بعز ابوها

مجموعة حواء
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
3,654
مستوى التفاعل
14
النقاط
38
راااااااااااااااااااااائعه منك ياشاعرنا
مشكوور
تقبل مروري
 

العمدة

مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
924
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
رااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة جدا
الله يعطيك العافية


تقبل مروري
 

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
الشولاني
العمده
مروركم نور يضفي على الصفحه رونقا وجمالا
 

almalki500

Active Member
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
1,423
مستوى التفاعل
5
النقاط
38
رااااائع ياشاعرنا

وجزااك الله خير وجعلها في ميزااان حسنااااتك
يعطيك العافيه اخوي على المشااركه الراائعه
تقبل مروري
 

almalki500

Active Member
إنضم
1 سبتمبر 2007
المشاركات
1,423
مستوى التفاعل
5
النقاط
38
جزااك الله خير وجعلها في ميزااان حسنااااتك
يعطيك العافيه اخوي على المشااركه الراائعه
تقبل مروري
 

شاعر بني حرب

شاعر ومشرف سابق
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
3,930
مستوى التفاعل
47
النقاط
48
المالكي 500
الله يعطيك العافيه على المرور العطر
 
أعلى