نمر
Active Member
- إنضم
- 7 أكتوبر 2007
- المشاركات
- 1,995
- مستوى التفاعل
- 21
- النقاط
- 38
.
عطيه وبن حوقان في قصر الرمال في جده قبل 9 سنوات في اعذب الآلحان ، حفله حماسيه جدا عند زهران وبالتحديد عند التهمان
المهم في هذه الحفلة استخدم عطيه وين حوقان لحن وطرق رائع جدا بدع فيه عطيه والرد من بن حوقان وكلا الشاعران أصحاب حناجر عذبه جداً (ماشاء الله)
المحاورة كتابياً ..وفي ملف صوتي بجودة ام بي 3
عطيه وبن حوقان في قصر الرمال في جده قبل 9 سنوات في اعذب الآلحان ، حفله حماسيه جدا عند زهران وبالتحديد عند التهمان
المهم في هذه الحفلة استخدم عطيه وين حوقان لحن وطرق رائع جدا بدع فيه عطيه والرد من بن حوقان وكلا الشاعران أصحاب حناجر عذبه جداً (ماشاء الله)
المحاورة كتابياً ..وفي ملف صوتي بجودة ام بي 3
[rplayer]http://www.banimalk.net/file/mp3/Myrag.ra[/rplayer]
==========
عطية /البدع
طلبت الله ياسلامي على حفل (ن) وقيف
عند مرباعاُ وصيف
العذر ياربعنا لو حصل منا قصور
واجب ازور اللي مثلكم واصل محله
ما حدتنا عنكم الا الظروف القاسية
الرد/ بن حوقان
ياعطيه طول الليل واقدامي وقيف
لا تميل ولا تصيف
عند الربع اللي كنهم ريف القصور
التفت للناس وانا بشوفي لا محله
من يسوي خير للناس ما يلقى سيه
عطيه /بدع
ياسلامي يالشريك المقدر والحليف
الذي يحيى ويفنى على مذهب شريف
أنتم أهل المدح والجود ياوساع الصدور
ياهل قلت (ن) فوق الارياع سووى مدرجله
فعلكم معروف بين الحضر والباديه
الرد/ بن حوقان
؟؟؟؟؟؟؟؟ من غير قول ولا حليف
مايرى حد البوادي ولا انشاء شريف
قايد الميراج مادام حصل مدرجله
لا هيا تظهر له الخافيه والباديه
البدع / عطية
ابدع المهجوس والهيض من قلب (ن) نظيف
وانا لي معنا وليف
والليالي الله يدفع بلاها بيتدور
يامحمد شد الأحمال وانا وانت لله
احسب الساعات واعدها بالثانيه
الرد / بن حوقان
والله مادوي نزيد العلوم ولا نظيف
وانا عندنا تمراُ وليف
انا عندي بيت وبعد ورا ذا البيت دور
ياعطية من يدل الجبل ما يندر لله
انظر البركان بث الجبل بالثانيه
=================
.
.