قدر الله علي وشريت .... قصه محزنه تنتظر أصحاب القلوب الرحيمه

يمكـ دروبي

مشرف سابق
إنضم
8 أبريل 2007
المشاركات
6,189
مستوى التفاعل
68
النقاط
48
الإقامة
أملج - المملكة العربية السعودية
الموقع الالكتروني
twitter.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا شباب:d

شرينا قبل فتره وجيزه اتصال سعودي نت وللأسف أفشل شركه مزوده لخدمه الدي اس ال

لأنه يشبك معي 5 دقايق تصفح وبعدين يفصل التصفح ويبقى الماسنجر:(

اللي عنده حل لا يبخل علينا

تهئ تهئ تهئ
 
إنضم
21 مايو 2007
المشاركات
312
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
الله يعوضنا ويعوضك خير يابن الاجواد ولافيه ذمه بريه في وقتنا الحاضر والصبر زين وكل مطرود ملحوق
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
صدق لاقالو رزق الهبل على المجاانين وش لك وشل الشركه ذي تهي تهي تهي الله يعينكبس تدري غير خطك احسلك وخذ علـــــــــــــــــــــــــــم
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
سعودي نت من اكثر الشركات تحديث لسيرفراتها وافضلها على الاطلاق
وعمليات التحديث هي السبب في تعارض المودمات مع الشركة

مشكلتك مرت علي يافتى حداد قبل 6 شهور وبنفس الكيفية والطريقة خاصة في منزلي وكنت أستخدم الاشتراك في العمل >> ولا يوجد مشكلة >>> وفي المنزل تقطيع

بحث لحل للمشكلة عندي سسعودي نت وقالو لي حدث الموديوم >>> ماصدقت >>> قلنا التجربه خير برهان
اخذت الموديوم اللي في المنزل (سبيد تاتش) على العمل وجربت نفس الاشتراك عليه بخط هاتف العمل >> ونفس المشكلة مستمرة
قمت اخذت موديوم العمل معاي إلى المنزل وجربت نفس الاشتراك على خط هاتف المنزل وكان الاشتراك ميه ميه
المهم ماقاله موظف سعودي نت صحيح هو أن سعودي نت تحدث انظمتها بأستمرار وهذا يتعارض مع المودمات ذات السوفت وير القديم الذي لم يتحدث
المهم توجهت لمنتدى بوابة الانترنت ووجدت الكثير يعاني معانتي والتحديث هو الحل

المهم نزلت التحديث الخاص بجهازي وحدثت الموديو والحمدلله زالت المشكلة وتصفح ولا اسرع

على فكره ايش نوع جهازك ؟
 

THE ONE

Member
إنضم
11 مايو 2007
المشاركات
329
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
الإقامة
الريـ‗___‗اض
والله > جيل افضل شركه على الإطلاق <

الإشتراك مخلص له فوق 4 اربع شهور

ولا فصلوه عني
 

يمكـ دروبي

مشرف سابق
إنضم
8 أبريل 2007
المشاركات
6,189
مستوى التفاعل
68
النقاط
48
الإقامة
أملج - المملكة العربية السعودية
الموقع الالكتروني
twitter.com
spacer.gif
Product Name:SpeedTouch 585
spacer.gif
Software Release:5.3.2.6
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
على فكرة
عند التحديث استخدم الكيبل بين الموديوم والجهاز >>> الوايرلس غير مجدي في التحديث

* تاكد من اغلاق برنامج الفيروسات
*تاكد من اغلاق الجدار الناري

عند اجرى تنصيب سيداء البرنامج بالتعرف على الموديوم اتوماتيك >>> في حال التعرف على الموديوم ولكن الفشل في التحديث >>> من صفحة التحكم بالموديوم قم باعادة اعدادة الموديوم الى وضع المصنع >>> ثم ابداء تنصيب البرنامج
 
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
1,451
مستوى التفاعل
12
النقاط
38
الإقامة
في دنيا كفانا الله شرها
والله > جيل افضل شركه على الإطلاق <

الإشتراك مخلص له فوق 4 اربع شهور

ولا فصلوه عني

هههههههههههههههههه

هذي صارتلنا مرتين اشتغل شهرين مجانا
ولا من زود قوة العين:) دقيت عليهم قلت ابسأل عن الاشتراك قالي الدعم الفني
اشتراكك عزيزي مخلص له اكثر من شهر :67

قلت ابمركم اجدده:D :D واقبع السماعه وعليها شهر ثاني زياده

ياحبني لكم يا جيل

الله يعينك على بلواك فتى
نصيحه نصيحه ابعد عن الاختلاسات
 

ابوسلطان

Administrator
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
21,800
مستوى التفاعل
131
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
هههههههههههههههههه


هذي صارتلنا مرتين اشتغل شهرين مجانا
ولا من زود قوة العين:) دقيت عليهم قلت ابسأل عن الاشتراك قالي الدعم الفني
اشتراكك عزيزي مخلص له اكثر من شهر :67

قلت ابمركم اجدده:D :D واقبع السماعه وعليها شهر ثاني زياده

ياحبني لكم يا جيل

الله يعينك على بلواك فتى

نصيحه نصيحه ابعد عن الاختلاسات

هذا اثبات على انها من جنب القده
واحد شهرين:D
وبن بريق 4 شهور:D
 
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
1,451
مستوى التفاعل
12
النقاط
38
الإقامة
في دنيا كفانا الله شرها
هذا اثبات على انها من جنب القده
واحد شهرين:D
وبن بريق 4 شهور:D


بالعكس هذي اغراائات وتتمنون انها تصير لكم بس بدري عليكم :rolleyes: يا سعودي نت
لو من جنب القده ما يفصل الاشتراك ويقطع :p

ياحبي لكم يا جـــــــــــــيل
اقهروا الاختلاسات
 

الهـــايـــم

Well-Known Member
إنضم
10 أبريل 2007
المشاركات
1,759
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
العمر
40
الإقامة
ٍStafford..UK
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net


طبعا مشــكلة سعودي نت مثل مشكلة اول نت


فيه يوم من الأيام فصلوا النت عندي


اتصلت على الدعم الفني الظهر


ماردوا علي الا بعد المغرب



قلتله وش المشكله بالظبط


قال حنا حدثنا السيرفرات ولازم عليك تحديث بياناتك في الموديم


قلتلهم كل العملاء كذا..لازم يتصلون عليكم عشان تعلمونهم


والله ماصارت

وش ذنب العميل اللي مايعرف الشغلات هذي



المفروض منهم ابلاغ كل عميل لديهم بأن السيرفرات تعطلت


ويتوجب عليهم تحديث بياناتهم او الموديم



بعد المشاكل اللي صارت مع سعودي نت واول نت


كتبت في احدى القروبات الشهيره عن فضايح الشركتين


لكن رفضوا يعرضون رسالتي

والسبب..ان اول نت معلن عندهم




دخلت على موقع استفتاء بأحسن الشركات


الكل يفضل نســـما عن غيرها



المهم يافتى حــداد

ان شاء الله جربت التحديث وظبط معاك


ننتظرك تبشرنا

 

apido

Member
إنضم
20 مارس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
وش ذنب العميل اللي مايعرف الشغلات هذي



المفروض منهم ابلاغ كل عميل لديهم بأن السيرفرات تعطلت

أخوي كيف يتصلو عليه وانا وانت نشتري بطائقهم من أطرف محل ونحط المستخدم والرقم السري وندش على طول؟
كيف يتصلو عليك وانت وانا لاعنوان لنا عندهم !

هم دائم يعلنو في موقعهم
وعلى فكره سعودي نت تراسلني على البريد وعلى الجوال دائم والسبب ان جوالي مسجل عندهم لاني احب ان استفيد من بكج الرسائل وعند استخدام هذه الخاصية يطلب منك ادخال رقم جوالك حتى يرسلو لك كود التفعيل لاستخدام سيرفرهم وهناك خيار اختياري وهو البريد الالكتروني
المهم اتلقى منهم دائم اشعارات على الجوال بما فيها اشعار قرب انتهاء الاشتراك قبل أسبوع من انتهاء الاشتراك ، واذكر قبل شهر اشعار عن توقف خدمتهم لمدة ساعتين للصيانة


طبعا مع ملاحظة ان الناس الذين لا يهتمون بالرسائل سيبقو مجهولين لدي الشركة ولا يوجد عند الشركة وسيلة للمراسلتهم

وعلى فكرة نسمه من الشركات الرائعه واستخدمها احيان كبديل لسعودي نت
 
أعلى