قدها وإلا مو قدها لعبه حلووووووووه

إنضم
24 أبريل 2009
المشاركات
243
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم شباب وبنات؟؟؟؟

هذي لعبة تحديات وهي انك تطرح على العضو اللي بعدك شي ويكون ياقدها يا مو قدها

وهو لازم يرد بقدها او مو قدها


مثال :


انا اسأل تقدر تنام على شوك

اجاوب

العضو الي بعدي يقول مثلا موقدها


ويسأل سؤال حق العضو الي بعده


وهكذا
 

عمر الشباني

Well-Known Member
إنضم
23 فبراير 2009
المشاركات
1,635
مستوى التفاعل
52
النقاط
48
لعبه حلوه اهنيك على هذه الفوكره
موجودين وبــ الشوفي

قدها
انام عليه اذا كان فيه فراش

السوال
قدها تاكل حزمة فلفل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
بدون ماتشرب مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
 
إنضم
24 أبريل 2009
المشاركات
243
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
الرياض
افاااااااااااااااااااااااا
ما لقيت إلا فلفل لو هو نتها شوي
الله يسامحك عزيزي

اللي بعدي

تقدر تأكل مفطح كامل بعظامه
 

فيلسوف زمانه

مشرف سابق
إنضم
26 ديسمبر 2008
المشاركات
7,351
مستوى التفاعل
247
النقاط
63
الإقامة
ج ـنه خيـــآآآآلـــيـ.,!!
ههههههههههههههه اما مفطح كامل ممكن تمشي اماا بالعظاااام ذي ممكن صبي ولا بن صينيه ذوول متوحشين ياكلون الاخضر واليابس هع ـآ

ماااااااااااااااااااااا اقدر يالله يالله تيس<<قو بس قو


طيب تقدر تقوووول
خمـيس خمش خشم حبش وحبش خمش خشم خمـيس:d

انت قدهاااااااااااااااا وتقولها...
<<نفسي اشووفكم وانتم تقولونها
 

عمر الشباني

Well-Known Member
إنضم
23 فبراير 2009
المشاركات
1,635
مستوى التفاعل
52
النقاط
48
تصدق اني خربطت وانا اقراها

طيب تقدر تخلي السياره تمشي على رجلك
 

اطهر قلب

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11,950
مستوى التفاعل
153
النقاط
63
العمر
40
الإقامة
الطائف
لا والله مو قدها انا ابي رجلي بعد .

طيب قدها وتشرب علبة بيبسي الحجم العايلي .. في عشرين ثانيه .
 
إنضم
24 أبريل 2009
المشاركات
243
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
الرياض
ايه قدها واشرب علبتين بعد هههههههههه

تقدر تشرب خزان مويه في ثانيه
 

اطهر قلب

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11,950
مستوى التفاعل
153
النقاط
63
العمر
40
الإقامة
الطائف
ههههه كثر منها انك تشرب علبه كامله ..
والله لو اني برميل ...
اصلا والله يعدي يومين بعض الاحيان وثلاثه وانا ما اشرب مويه تخيل ..

طيب قدها تطلع بلحالك في الليل في مكان مظلم مره وخلاء وتقعد اقل شيء ساعتين .
 
إنضم
24 أبريل 2009
المشاركات
243
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
الرياض
بصراحه والله لو انام بالخلا ما عندي مشكله ابد وقدها

طيب

تقدر تجلس اسبوع ما نمت اتحداك
 

اطهر قلب

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11,950
مستوى التفاعل
153
النقاط
63
العمر
40
الإقامة
الطائف
اقول يالسمو عن البكش ههههه >> صار يمون ..
علبة بيبسي ومشيناها ... اما تنام بلحالك في الخلاء اسم الله علينا هههههه .

بالنسبه لنوم .. بدري عليه مليون مره ... وابشرك لو انام عشر ساعات ..
لازم من القيلوله ولو نص ساعه .. والا الجهد السابق في النوم يروح ادراج الرياح ..ههههه .

طيب قدها .. تمشي على رجليك من الرياض للطائف ..>> صدقني لو قلت قدها لاعطيك مخالفه ..هههههههههههههههههههههههههههههه .
 
إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
قدها انا في الطائف

الي بعدي تقدر تاكل كبر راسك
 

اطهر قلب

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11,950
مستوى التفاعل
153
النقاط
63
العمر
40
الإقامة
الطائف
هههههههههههه
اقول انت قدها تنقطنا بسكاتك ..هههه >> امزح .
 
إنضم
24 أبريل 2009
المشاركات
243
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
الرياض
والله قدها وانا ابو عبدالله

لو انام بالسنه بالخلا ما عندي مشكله

تقدر تنام بالخلا سنتين هههههههههههه
 

عمر الشباني

Well-Known Member
إنضم
23 فبراير 2009
المشاركات
1,635
مستوى التفاعل
52
النقاط
48
^
^^

اقول انت واياه وشهو احساسك وانت تكتب الارانب هذي


بالنسبه لي اذا جاء وقتها يصير خير هههههههههههه


طيب قدها تقعد اسبووع ما تخش المنتدى<<<<<<ناوي يفنقش هو من المنتدى هههههههه
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق
إنضم
11 أغسطس 2008
المشاركات
13,177
مستوى التفاعل
260
النقاط
83
الإقامة
قبل الصلاه
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
قدها وقدوووووووود

ههههههه في قسم الترحيب هع هع هع هع

طيب قدها تمشي من هنا الى مثلث برمودا
 
أعلى