قصيدة عرويش البكاش
رح انشد اهل الدار والـي بعيديـن ...وان ماكفاك اصعد لذيك الرجومـي
تلقى الصخر يبكي على شان بيتيـن... قد قلتها لـه بالضحـى ذات يومـي
وان ما كفنك يا ابن الاجـواد ثنتيـن... ذلي ترى كـوم ٍ وهاذيـك كومـي
طالع وجيه اهل الـرداء والثعابيـن... تلقاهم ان قلت القصيـده كضومـي
وتلقانـي اردد لهـم بـس قولـيـن... تحشر عليهـم واسعـات الهدومـي
ياحفنـة الألحـاد مهمـا تقولـيـن ...متمسكـن فالديـن واتبـع سلومـي
دام القصايد مرضيات ٍ هـل الديـن ...حتيش لو تزعـل علـي الرخومـي
تلقى الصخر يبكي على شان بيتيـن... قد قلتها لـه بالضحـى ذات يومـي
وان ما كفنك يا ابن الاجـواد ثنتيـن... ذلي ترى كـوم ٍ وهاذيـك كومـي
طالع وجيه اهل الـرداء والثعابيـن... تلقاهم ان قلت القصيـده كضومـي
وتلقانـي اردد لهـم بـس قولـيـن... تحشر عليهـم واسعـات الهدومـي
ياحفنـة الألحـاد مهمـا تقولـيـن ...متمسكـن فالديـن واتبـع سلومـي
دام القصايد مرضيات ٍ هـل الديـن ...حتيش لو تزعـل علـي الرخومـي
التعديل الأخير: