قصيده ابو خالد في الامير سلمان (المسابقة

نمر

Active Member
إنضم
7 أكتوبر 2007
المشاركات
1,995
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
عز الريـاض وعـز وادي حنيفـه​
وعز الامـارة والامـور العظايـم​
عدل الحكم سلمان بالعـز ريفـه​
خمسيـن عـام وكـل ابوهـا غنايـم​
تبصـر بعدلـه عيـن حـي كفيفـه​
المجد لـه والطيـب والعـز دايـم​
العدل ميزانـه والامجـاد سيفـه​
لا روحـت مـا بيـن شـاري وسايـم​
زبـن المجنـى فـي نهـار النكيـفـة​
لاطـاح واصطكـت عليـه الهـزايـم​
قاد الخيول المسرجـات العسيفـه​
ضمـر الخصـور منسقـات القوايـم​
سيـرة بطـل ماهـي مجـرد وظيفـة​
بنا وطـن سامـي قـوي الدعايـم​
ايمانه اقـوى مالحيـاة المخيفـة​
يـوم ان غيـره فالـمـذات نـايـم​
شطب على صـدق التعالـي وزيفـه​
مـتـواضـع لله سـاجــد وقـايــم​
نفسه مطوعها علـى كيـف كيفـه​
ما تنخدع فالبهرجـه والنعايـم​
ذخر الصديق اللي حياته كليفة​
عون الرفيق اللي عن الحظ شايـم​
راسا لبذل الجود ماجـا وصيفـه​
حشـا ولا هبـت عليـه النسـايـم​
راسـا يشمّـخ بالجبـال المنيفـه​
ما شمخّـت بـه زاهيـات العمايـم​
بعيون سلمان الثقيلـة خفيفـة​
قلبا على الدنيا شديد العزايم​
هو فارس احلام الرياض العفيفة​
حـرٍ علـى روس الشواهيـق حايـم​


msl7.jpg
 

متيم بحب بجيله

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
13,155
مستوى التفاعل
237
النقاط
63
الإقامة
عروس المصائف
بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه
وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد
وأبا خالد يستاهل هذه الوقفه الصادقه
ونتمنى له دوام الصحه والعافيه..
دمت في أتم الصحه والعافيه
 

شـبـێـہ ٱلـرێـح

عضوية معلقة
إنضم
3 يناير 2009
المشاركات
0
مستوى التفاعل
489
النقاط
47
الإقامة
انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ *
يعطيك العاافيه يالغلا وبيض الله وجهك

مجهود كبير لشعرااء كباار يعدون من أعلام العرضه الجنوبيه

دائمااً راائع بنقل أطروحااتك .. وسنكون بإنتظاار جديدك

تحيااتي لشخصك القدير ولا عدمناك
 
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
1,034
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
الإقامة
آ ڷـًـًـًڜَـًـًـًﮊْقِـًـًـًﯿًًـًـًـًﺔً
[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.banimalk.net/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
آلله ېّعطېّڪَ آلعآفېّه ..
وبېّض آلله وجهڪَ ..

[/align][/cell][/tabletext][/align]
 

سعود بن عبدالله

مراقب سابق
إنضم
13 مايو 2007
المشاركات
26,544
مستوى التفاعل
159
النقاط
63
الإقامة
زمن بلا هوية ..
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]​


لك الـــ شكر والـــ تقدير على هذا الـــ تواصل وهذه الـــ مشاركة وبإنتظار جديدك .,’!
تحيتي
efebc67e50.gif
..

91754f0ebd.jpg



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]​
 
أعلى