قصيده رائعة جدًا للشاعر عيضه بن طوير

فارس الخيل

New Member
إنضم
10 سبتمبر 2009
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
[poem=font="simplified arabic,6,green,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
البدع:=
ابن منصور يقل ياقلب منك الصبر بيحتمال=
وش يضايقك ياقلب ابن منصور والدنيا وساعة=
كلماجاء يقر الميل جار الزمان ومال بي=
ونحن لوكان خاطرنا بلغنا قصانا واتزينا=
ربما تنجح الخطة ورب أجتني لي وضح كون=
واناضامي وبايسقيني البارق اللي لاح ليله=
خلني عند راس البير وليا ضميت أنصى دلي=
وابغي التمشيه فالوادي المخضر اللي ينمشي به=
واتجنا الفواكه من غروسًا تمايل حقلها=
[/poem]

[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الرد:=
كنت مغرور في الدنيا وفي وردتي بيحت مال=
خذت لي بندقه بلجيك واخذت لي خاتم وساعه=
وقتنيت الحمول الجور وابتعت فيها مالبي=
ناس يقلون ياطيبك وناسًا يقولون أنت زينا=
واثرهم ضيعوا مالي ومن قل رشدي يضحكون=
مالهمت الرشد ولاوكلاً يقلي ياحليله=
والذي فات صايته ولاكن أباينصادلي=
ياحليل الذي ضيع شبابه ولاقدر مشيبه=
لوتعرض يجيب الفايدة مات مايلحق لها=
[/poem]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عبدالعزيزالساعدي

مراقب سابق
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
10,141
مستوى التفاعل
421
النقاط
83
الإقامة
مكه المكرمه
لك الشكر والتقدير أخوي / فارس الخيل على ايراد هذا البدع والرد الرائعين للشاعر الكبير / عيظه بن طوير المالكي ... سلمت يد الناقل وصح لسان القائل ... تقبل شكري وعظيم تقديري ...
 

ابو منسي

مشرف سابق
إنضم
28 ديسمبر 2008
المشاركات
10,464
مستوى التفاعل
248
النقاط
63
الإقامة
مكة المكرمة
لك الشكر والتقدير أخوي / فارس الخيل على ايراد هذا البدع والرد الرائعين للشاعر الكبير / عيظه بن طوير المالكي ... سلمت يد الناقل وصح لسان القائل ... تقبل شكري وعظيم تقديري ...
 
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
78
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
فارس الخيل لا عدمناك والله لا يحرمنا من هذه المشاركات الثمينه .. لك جل تقديري وفائق احترامي


أخوووووووووووك
 
أعلى