قصيده لشاعر عطيه السلطاني (( في كارثة جده عام 1430))

ابو يوسف الشوقبي

مراقب بوابة الشعراء
إنضم
31 ديسمبر 2008
المشاركات
7,260
مستوى التفاعل
70
النقاط
48
الإقامة
عروس المصايف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الزوار احبائي اعضاء منتدى بجيلة
اسعد الله سائر اوقاتكم بالخير والمسرات

حبيت اقدم لكم قصيده
لشاعرعطيه السلطاني ورد من رمضان الشمراني
((في كارثة جده عام1430 ))


المقطع

[rplayer]http://bajeelah.net/up/uploads/f522637e86.mp3[/rplayer]


http://bajeelah.net/up/uploads/f522637e86.mp3



تحياتي

 

بنت زهران

مجموعة حواء
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
130
مستوى التفاعل
12
النقاط
18
بعد ماشكلوا لجنه ولاعاده الله من لجانا
لجنتن عاالغشش والكذب والزور مافيهم ضمير




صح لسانك ياشاعر زهران
وشاكرين لك مشاركاتك الرائعه ياأبو يوسف
ويعطيك الف عافيه
 
إنضم
30 أكتوبر 2007
المشاركات
14,346
مستوى التفاعل
112
النقاط
63
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
جاااااااااري

التحميل

اشكرك ابو يوسف على جهودك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

غياض

Member
إنضم
2 أغسطس 2009
المشاركات
163
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الشكر للزميل المخلص والمتالق دوم الشوقبي ومن ناحية اللجان حتى هذة اللحظة لانستطيع الحكم عليهم مع العلم انني من المنكوبين وفقدت ابنتي بقويزة ولم انتهي من قضيتها ولاكن الحق مايضيع وحنى رجال الملك وحماة الوطن من كل غازي فكري ادبي والله يرحم الاموات ويبارك بالاحيا وما بالقلب اكبر من صفحات النت
 

متيم بحب بجيله

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
13,155
مستوى التفاعل
237
النقاط
63
الإقامة
عروس المصائف
وفقك الله أخوي ابو يوسف
وصح لسان ابو صالح ورمضان وقصيده في
الصميم ونسأل الله أن يحق الحق وأن يعوض كل متضرر..
دمت أبا يوسف في أتم الصحه والعافيه
 
إنضم
14 أبريل 2009
المشاركات
358
مستوى التفاعل
8
النقاط
18
وحروف متلألأةمتألقه

طاب لي المقام هنا

تقبل مروري وردي المتواضع
 

ابو ثامر الشاكر

مشرف سابق
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
15,159
مستوى التفاعل
319
النقاط
83
الإقامة
الرياض
وفقك الله أخوي ابو يوسف
وصح لسان ابو صالح ورمضان وقصيده في
الصميم ونسأل الله أن يحق الحق وأن يعوض كل متضرر..
دمت أبا يوسف في أتم الصحه والعافيه

 

سعود بن عبدالله

مراقب سابق
إنضم
13 مايو 2007
المشاركات
26,544
مستوى التفاعل
159
النقاط
63
الإقامة
زمن بلا هوية ..
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]​

91754f0ebd.jpg
..,
icon15.gif
]
efebc67e50.gif
.

نشكرك وبإنتظار جديدك لاعدمنا هذا الــــ حضور .,’!
تحيتي
efebc67e50.gif
icon15.gif
..



[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]​
 

*أبو عبدالله*

Well-Known Member
إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
2,816
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الإقامة
الطائف
مشاركة رائعة تستحق التقدير والشهادة بأنك مبدع ومتألق دائماً
الله يعطيك الف عافية على هذا العطاء المميز
 
أعلى