قصيده

إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
صدصود كنه فدفود كنه عربون في سكة مخمود
قلت يليلي لاتبخل علينا في الحشمه محشوم ويوم الاقتصاد مجبور
وناصر مشهور فايح ومقهور يوم ماتبخل لا تبخل علبنا
على الفحم سحبناه بعد العشاء كليناه
جربوع جاته دوخه وراسه كنه خوخه
الله بلانا بجربوع بددسن ناطل اسوبه
انصيد ونصيد ضبان وسواقا بوبعيجا
جربوه ان لحمه زاتي وخالي من الاشوكي
_________________________
...................................................

منقول
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
والله بتصرقع بنا من جد تقبل مروري وشكرا على نقلك الرائع يا مصرقع انت
 

ابو هااجر

المراقب العام
إنضم
31 أغسطس 2007
المشاركات
30,701
مستوى التفاعل
188
النقاط
63
الإقامة
الرياض
بما انها قصيدة صرقعة بشهادة الشاعر ابو سالم
تنقل لقسم الصرقعة
مشكور على هذا النقل
 

عمر الشباني

Well-Known Member
إنضم
23 فبراير 2009
المشاركات
1,635
مستوى التفاعل
52
النقاط
48
هآ هآ هآ

احس اني ماني فاهم شي
هههههههههههههه

تسلم ويعطيك العافيه
 

الوليد بن مسآعد

مشرف سابق
إنضم
17 ديسمبر 2007
المشاركات
9,449
مستوى التفاعل
141
النقاط
63
الإقامة
حلقة فآرغة !
ههههههههههههههههـ
شكرا شكرا الله يعطيك العافيهـ ،، !

^
^
و اللهـ و لا هو فاهم و لا نص شطر ،، !
 

فيلسوف زمانه

مشرف سابق
إنضم
26 ديسمبر 2008
المشاركات
7,351
مستوى التفاعل
247
النقاط
63
الإقامة
ج ـنه خيـــآآآآلـــيـ.,!!
على الفحم سحبناه بعد العشاء كليناه
ههههههههههه نجيزك وفااااااالك البيرق
<<معليك فيه قصيده عصماء<<ع قوول طويهر ههههههههه
وننتظر جديدك خيو بوجحنوط
 
إنضم
21 فبراير 2009
المشاركات
211
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
قطر
انا اتوقع ان الجواب هو الحب حب ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه ممكن اعاده بالاردو هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه جاه تشنج في المصران الاعور هههههههههه
يسلموو يالغالي جد غيرت علينا الجو :)
 
أعلى