قلت لك ياقلب: [ أقعد

محمد السويحي

Well-Known Member
إنضم
13 أغسطس 2011
المشاركات
1,513
مستوى التفاعل
34
النقاط
48



lPE33859.jpg

قلت لك ياقلب: [ أقعد]


خله يبعد،
أتركه .. خله لحاله ..
{ الهوى } ،،مـالك و مـاله!!؟
ما تشـوف أشـلون صاير!
حالتـك يا قلب حاله !
أدري إنك مهتويه//
أدري مجنون بـ هواهـ..
وأدري ما تلقى بحلاهـ،
بس لو تركد شوي [ودي أسألكم سؤال :
وش تسمي شخص بااااعك!؟
شخص يسعى في ضيــــاااااعك!؟
شخص ما قدرّ هوااااك .. ولهفتك له وإندفاعك!
قلت لك خله وروح،
داااااااام باقي فيـك روح،
وأنت أصلا منت ناقص.. { هم و آلآلآم و جروح!
قلت لك : [هذا لعووووب! ]
يعني إفهم .. لآتـــذوووب!!
ما سمعت و رحت يمه..
والمصيبه[ما تتوب،
قلت لك : [ ما راح ينفع كبريائك !
قلت لك : [ما راح يوصله ندائك!

وكنـك الي ما سمع..{شفت وش سوى غبـائك!

 
أعلى