راعي الخير
Member
- إنضم
- 30 أغسطس 2013
- المشاركات
- 143
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 16
[poem=font="simplified arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="black" bkimage="backgrounds/13.gif" border="double,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سلام واللي يبي القلطه من الشعار يا مرحبا=نوسع أصورنا وأمشاهدينا يبشروا بالجديد
وإسيوفنا لامعه في المعركه والحد حداً شبا=تقص عظم المعادي تعرفونا ذات بأساً شديد
[/poem]
سلام واللي يبي القلطه من الشعار يا مرحبا=نوسع أصورنا وأمشاهدينا يبشروا بالجديد
وإسيوفنا لامعه في المعركه والحد حداً شبا=تقص عظم المعادي تعرفونا ذات بأساً شديد
[/poem]