قولو للغالــــــي قولو لـــــــــه ( ارجو الدخول )

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
(قولو للغالي قولوله )

جعل قلبي يموت قبل يخفق لغيرك ونا حي
الوفى طبعي لمن دخل قلبي وسكن عيني والضي

بقلمي
 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
قولو للغالي قولوله

هو حياة القلب ونبضاته
هو جمال كلمة على لساني
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
(قولو للغالي قولوله )
y1pxztve7kBJg7xaoaTGzsTuo-fHPTEeAMTJH-zyq_U46YvvdIXrzJVzug0mYAOVXjQEiMAw3FJarg


عدت بهذا العدد لأفجر عن اقلام مدت
حبرها كالروح لترتقي بفكرنا وذائقتنا
فعودتنا التحليق في السماء الصافيه
نتعلق بالنجوم ونبحر في فضاء الابداع
فأوصلتنا الي النبض الراقي لقلوبنا وعقولنا ..
فأصبحنا نعشق روح وعبق هذه المجالس
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
(قولو للغالي )
لا تَحسِب إنِّك يُوم مرِّيت مااا أشوف
سوِّيت نَفسي مِن القَهَر كِنِّي ما شِفت



[
35.gif
myf23.gif
]


 
إنضم
27 يونيو 2012
المشاركات
256
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
الرياض
بقوول للغـــالي

استوحـش القلـب فـي بعـدك وصـاح بـألـم
ياجعل عمري فدى البسمه على شفتيـك


والــيــوم جـيـتــك وانــــا مــاســك بــيــدي قــلـــم
بكتب على كف يدك صدق ميت عليك
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
(قولو للغالي قولوله )
اللي فقـدني في غـيابي فديته
واللي نساني جعل دربه، مساهيل

واللي تجاهلني وانا ماجفيته
ماعاد له في وسط قلبي مقـابيـل

واللي ليا شاف نكي يفز شريـته
يبشر بعزه لو يبي الجدي والسهيـل

واللي يــدور زلـتي ماحتريته
خله يردد آهـ ماطولك ياليل ..!

واللي حرمني شوفته مارجيته
كنه مبشرني بقـطـع المـواصيل
 

محيط الاشواق

Well-Known Member
إنضم
26 مايو 2009
المشاركات
1,438
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
عيۈنْـِي حًرمـِت غيـِرڪَ تشـِۈف " ۈآڵقڵـِبُ حًـِر
قولوا للغالي قوله:


حبيبتي...
ردي سلامي للهوى .. عذب السلام ..
وأغلى الأماني وللأمل .. كلمة ملام ..
قولي له إني ما هقيت ...
إني الى نحت وشكيت ..
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام ...
سنين .. مرت وما أدري عن الأيام ..
يقولوا تفرق الأحباب ..
وانا أقول القمر ما غاب ..
من أول يوم تواعدنا ..
أثاري الوقت يخدعنا ..
ويبعد عننا الأحلام ..
قولي له إني ما هقيت ...
إني الى نحت وشكيت ..
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام ...
حبيبتي يا نظر عيني ..
أشوف الليل ما بيني .. وبينك .. وكل الناس ..
أحس فـ نظرتك معنى ..
ودربٍ كان يجمعنا على الإحساس ..
قولي له إني ما هقيت ...
إني الى نحت وشكيت ..
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام ...




 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
قولو للغالي قولوله
كم لك في القلب من كثر أحروف
وأنتي لقلبي رسمت أركانه


 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
picture.php

بعد فهم وحفظ عشرات الرزم

ها أنا ذا نجحت اخيرا

ولكن ورغم هذا النجاح الرائع

لا زلت أشعر بأن هناك من يجب أن يهنئني لتكتمل تلك الفرحة

سأقول لقلبي لا يهم فأنت الآن قاب قوسين أو أدنى من التخرج

ولأجلك قلبي فأنا منذ أيام أعكف على قراءة كتاب النسيان

عل طغيان الإبداع في كلماته يلهمني النسيان ..!!
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
mk40119_dade.jpg



يفز دمع ــي وأقهره داخل العين


أخــاف عـذالي يقــولوا هزيـمة


لا والذي ألف قلـوب الـمح ــــبين


ما حدرت دمع ـات عيني ظلـيـمة


أنا بكيت من الوفاء والوفاء ديـن


لأجل الصديق وذكريات حـمــيـمة
 

فيصل الدهيسي

Active Member
إنضم
28 مارس 2012
المشاركات
3,028
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
الإقامة
جــــــــــــــــده

الذوق ذوقك وانتي الذوق كله
وشلون ذوق اللي لها الذوق ذواق

انتي كما نجم السماء في محله
وانتي كما الورده على كف عشاق

يا زهرة البستان ما فيك خله
يا زهرة البستان في وقت الاشراق

يا نور عيني يا الرموش المضله
يا دوحة اشعاري لك القلب مشتاق

مشتاق لك بالقلب شيءٍ يتله
قلبي كما الشجره وحبك كما الساق

حبك بدالي مثل نور الأهله
واليوم مثل البدر وسط السماء راق

الحب يكبر وانتي شمسه وظله
وانتي النسيم اللي مع الفجر ينساق
 

أبو شهد

Member
إنضم
3 مارس 2012
المشاركات
148
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
الإقامة
عسير
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.banimalk.net/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
ياالف مبروك تستاهل دعاء**** ياعسى الفرحه في دربك تتم
ياعسى الباري يتمم لك بخير **** ويا عسى البسمات بليلك تنرسم
من بعيد الارض اهدي لك سلام **** وادعي ربي لو يعيشني بحلم
اني احظر في هذه الساعة معاك **** والروح عندك ويبقى في صمته الجسم
من ارض الجنوبية ابعث لك تحية **** مختومة بالصلاة على محمد والسلام

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
قولوا له
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
اتيت اراكم بعد غيبة=ومودع الهجران بعودة[/poem]
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
قولو للغالي بله قولوله

فديت انا الغايب الحاضر والله فديته
0000000000تراني مثلك خاطري من التعبات ماطاب
 

ريمآآ

Active Member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
4,503
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://i48.servimg.com/u/f48/16/88/71/42/red-ro10.jpg');border:3px double firebrick;"][cell="filter:;"][align=center]
قولو له...
صحيح إن الزمن قآدريفرق لمت الأحباب
لكن ترى آلزمن عآجز يموت حبهم فينآ

[/align][/cell][/tabletext][/align]
 

فيصل الدهيسي

Active Member
إنضم
28 مارس 2012
المشاركات
3,028
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
الإقامة
جــــــــــــــــده
خلاص ابيك بخافقي دايم الحالي
خلاص مالي بهجرك فالهوا قدره

ابيك مثلي يجي بالك على بالي
ابيك روحي ياروحي قلبي وعمره

مافيه غيرك بشر بالروح يحلالي
ربي وهبني رزقني فيك بالقدره

انتي حياتي وعيوني قلبي الغالي
انتي لحرفي وقافي اجمل الفكره

انتي جنوني هبالي كل موالي
انتي بذوقي وشوقي مدرسة خبره

انتي عروقي خفوقي جو يحلالي
 
أعلى