عدت بهذا العدد لأفجر عن اقلام مدت حبرها كالروح لترتقي بفكرنا وذائقتنا فعودتنا التحليق في السماء الصافيه نتعلق بالنجوم ونبحر في فضاء الابداع فأوصلتنا الي النبض الراقي لقلوبنا وعقولنا .. فأصبحنا نعشق روح وعبق هذه المجالس
حبيبتي...
ردي سلامي للهوى .. عذب السلام ..
وأغلى الأماني وللأمل .. كلمة ملام ..
قولي له إني ما هقيت ...
إني الى نحت وشكيت ..
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام ...
سنين .. مرت وما أدري عن الأيام ..
يقولوا تفرق الأحباب ..
وانا أقول القمر ما غاب ..
من أول يوم تواعدنا ..
أثاري الوقت يخدعنا ..
ويبعد عننا الأحلام ..
قولي له إني ما هقيت ...
إني الى نحت وشكيت ..
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام ...
حبيبتي يا نظر عيني ..
أشوف الليل ما بيني .. وبينك .. وكل الناس ..
أحس فـ نظرتك معنى ..
ودربٍ كان يجمعنا على الإحساس ..
قولي له إني ما هقيت ...
إني الى نحت وشكيت ..
ترجع ليالينا سوى شوق وغرام ...
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.banimalk.net/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center] ياالف مبروك تستاهل دعاء**** ياعسى الفرحه في دربك تتم ياعسى الباري يتمم لك بخير **** ويا عسى البسمات بليلك تنرسم من بعيد الارض اهدي لك سلام **** وادعي ربي لو يعيشني بحلم
اني احظر في هذه الساعة معاك **** والروح عندك ويبقى في صمته الجسم
من ارض الجنوبية ابعث لك تحية **** مختومة بالصلاة على محمد والسلام [/align][/cell][/tabletext][/align]