كبش البدو محاورة بين الغويد وعطية السوطاني http://www.youtube.com/watch?v=LhYoGFpDEDQ
نمر Active Member إنضم 7 أكتوبر 2007 المشاركات 1,995 مستوى التفاعل 21 النقاط 38 19 فبراير 2010 #1 كبش البدو محاورة بين الغويد وعطية السوطاني [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=LhYoGFpDEDQ[/youtube]
كبش البدو محاورة بين الغويد وعطية السوطاني [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=LhYoGFpDEDQ[/youtube]
ابوسلطان Administrator إنضم 28 فبراير 2007 المشاركات 21,800 مستوى التفاعل 131 النقاط 63 الإقامة مكة المكرمة الموقع الالكتروني www.banimalk.net 20 فبراير 2010 #2 ابداع متواصل لشعار كبار سلمت يانمر على النقل الموفق تحياتي لك
ق قناص الروائع مشرف سابق إنضم 15 يناير 2010 المشاركات 20,709 مستوى التفاعل 365 النقاط 83 20 مارس 2010 #3 ... يعطيكـ العافيــــــــــــــــــة على الموضوع ... .............تـ ح ــيآأآإأإآأإآآأإآأإأتي...............
... يعطيكـ العافيــــــــــــــــــة على الموضوع ... .............تـ ح ــيآأآإأإآأإآآأإآأإأتي...............
هلال بن حامد Active Member إنضم 25 نوفمبر 2009 المشاركات 1,209 مستوى التفاعل 5 النقاط 38 2 أبريل 2010 #4 شكر وتقدير لك اخوي نمر
متيم بحب بجيله مشرف سابق إنضم 5 سبتمبر 2007 المشاركات 13,155 مستوى التفاعل 237 النقاط 63 الإقامة عروس المصائف 8 أبريل 2010 #5 بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد وعطيه السلطاني شاعر قدير ويحبه الجمهور كثيرا لمنازلة الشعار بأسلوب الإثاره . نتمنى له دوام الصحه والعافيه.. ودمت في أتم الصحه والعافيه
بارك الله فيك أخوي نمر والله يعطيك العافيه وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد وعطيه السلطاني شاعر قدير ويحبه الجمهور كثيرا لمنازلة الشعار بأسلوب الإثاره . نتمنى له دوام الصحه والعافيه.. ودمت في أتم الصحه والعافيه
سعود بن عبدالله مراقب سابق إنضم 13 مايو 2007 المشاركات 26,544 مستوى التفاعل 159 النقاط 63 الإقامة زمن بلا هوية .. 19 أبريل 2010 #6 [ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] قصيدة جميلة وصح لسان الشاعر ونشكر لك هذه المشاركة الجميلة وننتظر جديدك قريباً فكن في القرب ولاتطل الغياب .. مع الشكر والتقدير .. ’.. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] قصيدة جميلة وصح لسان الشاعر ونشكر لك هذه المشاركة الجميلة وننتظر جديدك قريباً فكن في القرب ولاتطل الغياب .. مع الشكر والتقدير .. ’.. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
عبدالعزيزالساعدي مراقب سابق إنضم 13 ديسمبر 2008 المشاركات 10,141 مستوى التفاعل 421 النقاط 83 الإقامة مكه المكرمه 30 مايو 2010 #7 الاخ الكريم / نمر لك الشكر والتقدير على هذا النقل الرائع ..
م موسى العفيفي New Member إنضم 6 أغسطس 2010 المشاركات 25 مستوى التفاعل 0 النقاط 1 11 أغسطس 2010 #8 الاخ نمر ؤفقك الله ؤرعاك كل عام ؤنت بصحه ؤسلام
ابو عبدالرحمن مشرف سابق إنضم 25 ديسمبر 2007 المشاركات 47,346 مستوى التفاعل 880 النقاط 113 الإقامة جــــــــــدة 29 سبتمبر 2010 #9 مشكور على المقطع الجميل يعطيك العافية
*أبو عبدالله* Well-Known Member إنضم 1 مايو 2008 المشاركات 2,816 مستوى التفاعل 46 النقاط 48 الإقامة الطائف 2 أكتوبر 2010 #10 مشاركة رائعة تستحق التقدير والشهادة بأنك مبدع ومتألق دائماً الله يعطيك الف عافية على هذا العطاء المميز
مشاركة رائعة تستحق التقدير والشهادة بأنك مبدع ومتألق دائماً الله يعطيك الف عافية على هذا العطاء المميز
ب بن هتيفر Well-Known Member إنضم 30 أغسطس 2007 المشاركات 5,638 مستوى التفاعل 34 النقاط 48 الإقامة الطــــــــــــــــائـــف 30 أكتوبر 2010 #11 يعطيك العافيه هذه الحفله حظرتها انا وأغلا انسان على قلبي رحمه الله واسكنه فسيح جناته لم انساه ابدا اسأل الله ان يلحقني به في جنة الخلد يارب
يعطيك العافيه هذه الحفله حظرتها انا وأغلا انسان على قلبي رحمه الله واسكنه فسيح جناته لم انساه ابدا اسأل الله ان يلحقني به في جنة الخلد يارب
ا الخريصي الزهراني New Member إنضم 5 نوفمبر 2010 المشاركات 15 مستوى التفاعل 0 النقاط 1 5 نوفمبر 2010 #12 سلمت يا نمر و الى الامام
البدوية Well-Known Member إنضم 16 أبريل 2010 المشاركات 5,167 مستوى التفاعل 720 النقاط 113 العمر 35 الإقامة بين هلي وناسي 5 نوفمبر 2010 #13 يسلموووووووو على هذا الموصوع
أبو أحمد البجلي Active Member إنضم 16 أكتوبر 2010 المشاركات 1,034 مستوى التفاعل 2 النقاط 38 الإقامة آ ڷـًـًـًڜَـًـًـًﮊْقِـًـًـًﯿًًـًـًـًﺔً 8 نوفمبر 2010 #14 [align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.banimalk.net/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center] بآرڪَ آلله فېّڪَ .. ېّعطېّڪَ آلف عآفېّه ېّآرب .. وٺسلم ېّدېّنڪَ ېّآلغلآ .. بنٺظآآر جدېّدڪَ آلممېّزِ دومآ .. ودېّ وآحٺرآمېّ لڪَـ .. [/align][/cell][/tabletext][/align]
[align=center][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.banimalk.net/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center] بآرڪَ آلله فېّڪَ .. ېّعطېّڪَ آلف عآفېّه ېّآرب .. وٺسلم ېّدېّنڪَ ېّآلغلآ .. بنٺظآآر جدېّدڪَ آلممېّزِ دومآ .. ودېّ وآحٺرآمېّ لڪَـ .. [/align][/cell][/tabletext][/align]
شـبـێـہ ٱلـرێـح عضوية معلقة إنضم 3 يناير 2009 المشاركات 0 مستوى التفاعل 489 النقاط 47 الإقامة انتـظـرونـي ان شـآء الله ^ * 30 ديسمبر 2010 #15 يعطيك العاافيه يالغلا وبيض الله وجهك مجهود كبير لشعرااء كباار يعدون من أعلام العرضه الجنوبيه دائمااً راائع بنقل أطروحااتك .. وسنكون بإنتظاار جديدك لا عدمناك حضورك الراائع
يعطيك العاافيه يالغلا وبيض الله وجهك مجهود كبير لشعرااء كباار يعدون من أعلام العرضه الجنوبيه دائمااً راائع بنقل أطروحااتك .. وسنكون بإنتظاار جديدك لا عدمناك حضورك الراائع
محمد بن معيوف الرباحي ~ ابــومـــــعـــيــــوف~ إنضم 24 نوفمبر 2009 المشاركات 6,063 مستوى التفاعل 29 النقاط 48 الإقامة قرية الهلال بني مالك 3 فبراير 2011 #16 بارك الله فيك أخوي والله يعطيك العافيه وتشكر يالغالي على ما بذلته من جهد وعطيه السلطاني شاعر قدير
رايــد بن معيوف الرباحي ابوسعود إنضم 26 يوليو 2009 المشاركات 4,748 مستوى التفاعل 15 النقاط 38 الإقامة شــفــا الـــهــــلال 2 مارس 2011 #17 تشكر يالغالي على ما بذلته من جهد
حصن شريان مراقب المنتديات العامة إنضم 7 ديسمبر 2008 المشاركات 25,248 مستوى التفاعل 193 النقاط 63 الإقامة الشمال الشرقي 2 يوليو 2019 #18 يعطبك العافيه وشكرا على المشاركه
أسيرالشوق المراقب العام إنضم 18 أكتوبر 2007 المشاركات 55,121 مستوى التفاعل 51 النقاط 48 3 يوليو 2019 #19 بارك الله فيك شكراً لك على الطرح الرائع