كلمة المرور

إنضم
21 يناير 2011
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
المشكله اللي عندي هي إذا وضعت الجهاز الدخول عليه بكلمة المرور يظهر لي عند كلمة المرور administrator تفاصيل البريد الالكتروني اللي ادخل عليه بالجهاز ، يظهر فقط عنواين البريد وعدد الرسائل التي موجوده بالجهاز التي ادخل عليها بالجهاز ، انا ماابيها تطلع ، فما هو الحل
 
إنضم
25 نوفمبر 2007
المشاركات
7,987
مستوى التفاعل
97
النقاط
48
الإقامة
الدمامــ
اضغط على قائمة ابدأ واختار لوحة التحكم

تحصل صوره عليها وجهين مكتوب عليها حسابات المستخدمين

وعدل على المرور والبريد والرسائل وكل شي
 
إنضم
21 يناير 2011
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
اضغط على قائمة ابدأ واختار لوحة التحكم

تحصل صوره عليها وجهين مكتوب عليها حسابات المستخدمين

وعدل على المرور والبريد والرسائل وكل شي

مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
 
أعلى