LET ME ALONE
مشرف سابق
- إنضم
- 10 أبريل 2007
- المشاركات
- 1,139
- مستوى التفاعل
- 8
- النقاط
- 38
سلملم حبايب
هاليوم صاير عليكم بخيل حييييييييييييل
جايب لكم ثلاث رسايل
لكن على قولتي (تجرح وتداوي)
وان شاء الله تعجبكم
=============================
=============================
لا ترتبك .. في جرح قلبي .. وتفكِّر
يعني على كيفك أنا .. وتحت أمرك
من كثر ما تطعني .. جسمــي تخدَّر
إطعن عسى في طعنتك موت قهرك
وآسف إذا لي قلب بـ الموت قصَّر
ويلعن أبـو التفكير .. لو ما يسرك
الحب : كلمه ورمزها اللون الأحمر
والدم : نفس اللون وعاجز أفسرك !
يعني طعونك من غلا ؟ شـي يقهر
وشلون من حبَّك .. يفكِّر يضرك ؟
عاشق صغير ومن طعونك تأثر
لك مندفع .. وأشواق قلبـه تبرك
نام وعسى ترتاح عينك وأسهر
وعيني على سورك وشباك قصرك !
في ذمتك .. غمض عيونك وإذكر
ما كنت لك ذاتك و ناسك و عمرك ؟
من كثر حبي لك شعوري تدمر
يعني على كيفك أنا .. وتحت أمرك
من كثر ما تطعني .. جسمــي تخدَّر
إطعن عسى في طعنتك موت قهرك
وآسف إذا لي قلب بـ الموت قصَّر
ويلعن أبـو التفكير .. لو ما يسرك
الحب : كلمه ورمزها اللون الأحمر
والدم : نفس اللون وعاجز أفسرك !
يعني طعونك من غلا ؟ شـي يقهر
وشلون من حبَّك .. يفكِّر يضرك ؟
عاشق صغير ومن طعونك تأثر
لك مندفع .. وأشواق قلبـه تبرك
نام وعسى ترتاح عينك وأسهر
وعيني على سورك وشباك قصرك !
في ذمتك .. غمض عيونك وإذكر
ما كنت لك ذاتك و ناسك و عمرك ؟
من كثر حبي لك شعوري تدمر
بالله
مو كافي ..؟!!!
مو كافي ..؟!!!
================================
[][:.:روح:.:][]
واكسر قلب صانك
حتى وانت بغيبتـــــــك
حتى وانت بغيبتـــــــك
[][:.:روح:.:][]
واتركني بدونك
روح الله يسامحك
لا تحاول تعتذرلي
وتعتـــــــرف في
<خيبتك>
روح الله يسامحك
لا تحاول تعتذرلي
وتعتـــــــرف في
<خيبتك>
[][:.:رووووح:.:][]
صدقني.. اعتذارك هذا مو من صالحك
صدقني.. اعتذارك هذا مو من صالحك
لاتقلل في عيوني
[][:.:مـسـتـواك:.:][]
و
[][:.:هــيــبـتـك:.:][]
[][:.:مـسـتـواك:.:][]
و
[][:.:هــيــبـتـك:.:][]
لا تقول المفارق
وانت غايب
<ذابحك>
اعرفك..
واعرف غلاتي..
وادري شنهي طيبتك
وأدري اني من جنوني وتضحياتي
واعرف غلاتي..
وادري شنهي طيبتك
وأدري اني من جنوني وتضحياتي
<رابحك>
بـــــس..! لو كنت بمكاني والمصيبه مصيبتك
والله انك ماتساااااامح لو انا اللي جارحك
جبتها عالجرح فيني.... من خطا تصويبـــــتك
بـــــس..! لو كنت بمكاني والمصيبه مصيبتك
والله انك ماتساااااامح لو انا اللي جارحك
جبتها عالجرح فيني.... من خطا تصويبـــــتك
جبتها وخيّبت ظنّي فيــــك
ورووووووووووووووووووووووووووووح
ورووووووووووووووووووووووووووووح
الله يسامحك
===============================
علمونا
في المدارس
كيف نقرا ذا الحــــــروف..!!
علمــونا
كيـف نرســم
كيف ننقش بـ النحـــــاس..!!
علمـــونا
كيف نكتــب
كيف نبـــدع بـ الوصــــوف..!!
كيف نبحر بـ المعـــاني
كيف نأخذها ألتبـــــــاس..!!
علمـــونا
كيف نصـــبر
كيف نقــوى هـ الظــــروف..!!
كيف نبنـــي هـ المـــواقف إستجــابه للحـــــــواس..!!
والحقـــائق علمـــونا كلهـــا سمــع وو شــوف..!!
علمـــونا و علمـــونا كــــل شــــــي بـ المقـــاس..!!
وإن حفظـــنا كافئونـــا
وإن نسينا بـ الكفــــــوف..!!
كل موقـــف له طريقه
والجزاء هو الأســــــــاس..!!
فوق هذا سلمونـــا ولا منعوا حـــب يلـــــــــــوف..!!
ولا عطونا درس قاسي يعطي القلب النعـــــــــاس..!!
يمنـــع القـــلب يتمـــادى ثم ياخذنـــا حتـــوف..!!
بين موت
وبين شوق
وبين لذة سم كــــــــــــاس..!!
أتركونـــا لـ المشـــاعر
نحتـــرق لوعه وخــــــــــوف..!!
نحتـــرق بطول مسافة
كلها شـــوك يــداس..!!
واتركونـــا بـ الصحاري
ثوب مشقـوق الكتـــوف..!!
يحتوينــا فيض حـــب
في عذابه مات نـاس..!!
ليـتـــهم ما علمـــونـاا بس عطـــونـــا بالوقــوف..!!
درس ماشي به نماشي
قسوة الحب ويبـــــــــاس..!!
ليـتـــهم بس علمونا
كيف نطفي نار جـــوف..!!
كيف نمنع ذا الخفوق
ونتركه بـ أرض مســـاس..!!
مايجيبـــه الـــود لحظـــة..
ولانغنـــي بالحســــــوف..!!
ولا نقول شلون عشنـا
والعمـــر ماله قيــاس..!!
هي أمـــاني
والأمـــاني حلمـهـا فينـا يطـوف..!!
إن خذتنـــا بالحقيقـــه
مـــا خـذتنا بـ أختــلاس..!!
وليتهم وسط المدارس
ما عطونا ذا الحـــروف..!!
ولا عطـــونا كيف نرسم
كيف ننقش بـ النحـــــــاس !
==========================
في المدارس
كيف نقرا ذا الحــــــروف..!!
علمــونا
كيـف نرســم
كيف ننقش بـ النحـــــاس..!!
علمـــونا
كيف نكتــب
كيف نبـــدع بـ الوصــــوف..!!
كيف نبحر بـ المعـــاني
كيف نأخذها ألتبـــــــاس..!!
علمـــونا
كيف نصـــبر
كيف نقــوى هـ الظــــروف..!!
كيف نبنـــي هـ المـــواقف إستجــابه للحـــــــواس..!!
والحقـــائق علمـــونا كلهـــا سمــع وو شــوف..!!
علمـــونا و علمـــونا كــــل شــــــي بـ المقـــاس..!!
وإن حفظـــنا كافئونـــا
وإن نسينا بـ الكفــــــوف..!!
كل موقـــف له طريقه
والجزاء هو الأســــــــاس..!!
فوق هذا سلمونـــا ولا منعوا حـــب يلـــــــــــوف..!!
ولا عطونا درس قاسي يعطي القلب النعـــــــــاس..!!
يمنـــع القـــلب يتمـــادى ثم ياخذنـــا حتـــوف..!!
بين موت
وبين شوق
وبين لذة سم كــــــــــــاس..!!
أتركونـــا لـ المشـــاعر
نحتـــرق لوعه وخــــــــــوف..!!
نحتـــرق بطول مسافة
كلها شـــوك يــداس..!!
واتركونـــا بـ الصحاري
ثوب مشقـوق الكتـــوف..!!
يحتوينــا فيض حـــب
في عذابه مات نـاس..!!
ليـتـــهم ما علمـــونـاا بس عطـــونـــا بالوقــوف..!!
درس ماشي به نماشي
قسوة الحب ويبـــــــــاس..!!
ليـتـــهم بس علمونا
كيف نطفي نار جـــوف..!!
كيف نمنع ذا الخفوق
ونتركه بـ أرض مســـاس..!!
مايجيبـــه الـــود لحظـــة..
ولانغنـــي بالحســــــوف..!!
ولا نقول شلون عشنـا
والعمـــر ماله قيــاس..!!
هي أمـــاني
والأمـــاني حلمـهـا فينـا يطـوف..!!
إن خذتنـــا بالحقيقـــه
مـــا خـذتنا بـ أختــلاس..!!
وليتهم وسط المدارس
ما عطونا ذا الحـــروف..!!
ولا عطـــونا كيف نرسم
كيف ننقش بـ النحـــــــاس !
==========================
وسلامتكم
نكتفي بالرسائل هذه
وعطوني رايكم في تجميعي