لا ترتبك في جرح قلبي وتفكر (وسائط)

LET ME ALONE

مشرف سابق
إنضم
10 أبريل 2007
المشاركات
1,139
مستوى التفاعل
8
النقاط
38
سلملم حبايب

هاليوم صاير عليكم بخيل حييييييييييييل

جايب لكم ثلاث رسايل

لكن على قولتي (تجرح وتداوي)


وان شاء الله تعجبكم
=============================


1c9a32a39a.gif


لا ترتبك .. في جرح قلبي .. وتفكِّر
يعني على كيفك أنا .. وتحت أمرك
من كثر ما تطعني .. جسمــي تخدَّر
إطعن عسى في طعنتك موت قهرك
وآسف إذا لي قلب بـ الموت قصَّر
ويلعن أبـو التفكير .. لو ما يسرك
الحب : كلمه ورمزها اللون الأحمر
والدم : نفس اللون وعاجز أفسرك !
يعني طعونك من غلا ؟ شـي يقهر
وشلون من حبَّك .. يفكِّر يضرك ؟
عاشق صغير ومن طعونك تأثر
لك مندفع .. وأشواق قلبـه تبرك
نام وعسى ترتاح عينك وأسهر
وعيني على سورك وشباك قصرك !
في ذمتك .. غمض عيونك وإذكر
ما كنت لك ذاتك و ناسك و عمرك ؟
من كثر حبي لك شعوري تدمر





بالله
مو كافي ..؟!!!

================================




19ce60fd28.gif


[][:.:روح:.:][]


واكسر قلب صانك
حتى وانت بغيبتـــــــك


[][:.:روح:.:][]

واتركني بدونك
روح الله يسامحك
لا تحاول تعتذرلي
وتعتـــــــرف في
<خيبتك>

[][:.:رووووح:.:][]
صدقني.. اعتذارك هذا مو من صالحك

لاتقلل في عيوني
[][:.:مـسـتـواك:.:][]
و
[][:.:هــيــبـتـك:.:][]


لا تقول المفارق

وانت غايب

<ذابحك>


اعرفك..
واعرف غلاتي..
وادري شنهي طيبتك
وأدري اني من جنوني وتضحياتي

<رابحك>
بـــــس..! لو كنت بمكاني والمصيبه مصيبتك
والله انك ماتساااااامح لو انا اللي جارحك
جبتها عالجرح فيني.... من خطا تصويبـــــتك

جبتها وخيّبت ظنّي فيــــك
ورووووووووووووووووووووووووووووح

الله يسامحك


===============================


66b752397a.gif


علمونا
في المدارس
كيف نقرا ذا الحــــــروف..!!
علمــونا
كيـف نرســم
كيف ننقش بـ النحـــــاس..!!
علمـــونا
كيف نكتــب
كيف نبـــدع بـ الوصــــوف..!!
كيف نبحر بـ المعـــاني
كيف نأخذها ألتبـــــــاس..!!
علمـــونا
كيف نصـــبر
كيف نقــوى هـ الظــــروف..!!
كيف نبنـــي هـ المـــواقف إستجــابه للحـــــــواس..!!
والحقـــائق علمـــونا كلهـــا سمــع وو شــوف..!!
علمـــونا و علمـــونا كــــل شــــــي بـ المقـــاس..!!
وإن حفظـــنا كافئونـــا
وإن نسينا بـ الكفــــــوف..!!
كل موقـــف له طريقه
والجزاء هو الأســــــــاس..!!
فوق هذا سلمونـــا ولا منعوا حـــب يلـــــــــــوف..!!
ولا عطونا درس قاسي يعطي القلب النعـــــــــاس..!!
يمنـــع القـــلب يتمـــادى ثم ياخذنـــا حتـــوف..!!
بين موت
وبين شوق
وبين لذة سم كــــــــــــاس..!!
أتركونـــا لـ المشـــاعر
نحتـــرق لوعه وخــــــــــوف..!!
نحتـــرق بطول مسافة
كلها شـــوك يــداس..!!
واتركونـــا بـ الصحاري
ثوب مشقـوق الكتـــوف..!!
يحتوينــا فيض حـــب
في عذابه مات نـاس..!!
ليـتـــهم ما علمـــونـاا بس عطـــونـــا بالوقــوف..!!
درس ماشي به نماشي
قسوة الحب ويبـــــــــاس..!!
ليـتـــهم بس علمونا
كيف نطفي نار جـــوف..!!
كيف نمنع ذا الخفوق
ونتركه بـ أرض مســـاس..!!
مايجيبـــه الـــود لحظـــة..
ولانغنـــي بالحســــــوف..!!
ولا نقول شلون عشنـا
والعمـــر ماله قيــاس..!!
هي أمـــاني
والأمـــاني حلمـهـا فينـا يطـوف..!!
إن خذتنـــا بالحقيقـــه
مـــا خـذتنا بـ أختــلاس..!!
وليتهم وسط المدارس
ما عطونا ذا الحـــروف..!!
ولا عطـــونا كيف نرسم
كيف ننقش بـ النحـــــــاس !
==========================

وسلامتكم

نكتفي بالرسائل هذه

وعطوني رايكم في تجميعي


 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
والله تقرح وتداوي اخوي الووون عن جد بحكي انا تقبل مرووري وتحياتي واشواقي الحاره والبارده علشان تدفاما ننحرمش ياقمل
 

صقر بني مالك

مشرف سابق
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
22,800
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
مشكور أخوي الون على الوسائط الرائعة الله لايحرمنا من مزيدك

دمت بووووووووووووووود
 

مفرح

Active Member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
2,401
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
الإقامة
جيزان
يعطيك العاافيه على الوساائط وتقبل تحياااااااااااتي
 

ابو مازن2

Well-Known Member
إنضم
4 يونيو 2009
المشاركات
5,848
مستوى التفاعل
82
النقاط
48
الإقامة
الرياض
يعطيك ألف عافيه على الطرح المتميز .. لاخلا ولاعدم
 
أعلى