لعبة الدول والبلدان

إنضم
24 أبريل 2009
المشاركات
243
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
الرياض
راح اكتب لكم لعبه حلوة ومفيدة 000

هي لعبه المدن والبــلدان ...

مثلا راح اكتب * هولندا *

ياتي العضو الثاني يكتب اسم دوله او مدينه

على اخر حرف توقفت عليه الكلمه اوكي

واتمني انكم تشــاركون فيهااا

ووبســـم الله ابدا ..

االســـعودية ..


حرف التاء .....


وتحيــاااااتي
 

اطهر قلب

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11,950
مستوى التفاعل
153
النقاط
63
العمر
40
الإقامة
الطائف
الله يحييك يا صاحب السمو 555

لعبه حلوه تشكر عليها
تركياااااااااااااااااااااا
الالف .
 

عمر الشباني

Well-Known Member
إنضم
23 فبراير 2009
المشاركات
1,635
مستوى التفاعل
52
النقاط
48
يا سلاامك على الافكار الرائعه

صنعاء

حرف الطاء
 

عمر الشباني

Well-Known Member
إنضم
23 فبراير 2009
المشاركات
1,635
مستوى التفاعل
52
النقاط
48
يا سلاامك على الافكار الرائعه

صنعاء

حرف الطاء
 

اطهر قلب

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11,950
مستوى التفاعل
153
النقاط
63
العمر
40
الإقامة
الطائف
السمو سلامات ؟؟ .هههه
اخر كلمه : نواكشوط ...
الي بعدها لازم بحرف الطاء
طوكيو
 

اطهر قلب

مشرف سابق
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
11,950
مستوى التفاعل
153
النقاط
63
العمر
40
الإقامة
الطائف
هههههه
واشنطن جبناها يالسمو >>> استقعاد لك هههه
حرف العين:
عَمَان
 

صقر بني مالك

مشرف سابق
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
22,800
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
^

^

^

هي وقف في تقطة

هههههه

طيب ماعليه

حرف القاف

ههههههههههه

أمزح

حرف

الواو
 
أعلى