ابي طريقة لوضع بووسورد لDCL MiFi
م معيوض Member إنضم 3 يناير 2010 المشاركات 31 مستوى التفاعل 1 النقاط 8 17 ديسمبر 2010 #1 ابي طريقة لوضع بووسورد لDCL MiFi
بن جريبيع مشرف سابق إنضم 31 يوليو 2007 المشاركات 2,480 مستوى التفاعل 34 النقاط 48 الإقامة الطـائـف 17 ديسمبر 2010 #2 ارجو توضيح الطلب بشكل اوسع حتى يتمكن الاعضاء من الاجابة بشكل صحيح ينقل للقسم المختص
Malkii 'Rzh Well-Known Member إنضم 27 يناير 2010 المشاركات 3,390 مستوى التفاعل 40 النقاط 48 الإقامة Riyadh 23 ديسمبر 2010 #3 نوع المودم اللي عندك ؟!
م معيوض Member إنضم 3 يناير 2010 المشاركات 31 مستوى التفاعل 1 النقاط 8 26 ديسمبر 2010 #4 المودم DsL MyFiافاق شامل من الاتصالات حس ما هو مكتوب على العلبة
..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. مشرف سابق إنضم 25 نوفمبر 2007 المشاركات 7,987 مستوى التفاعل 97 النقاط 48 الإقامة الدمامــ 7 يناير 2011 #5 اخوي قصدك quick myfi حق الاتصالات السعوديه ؟؟؟