وشلون مااغليك
Member
- إنضم
- 12 فبراير 2012
- المشاركات
- 155
- مستوى التفاعل
- 5
- النقاط
- 18
سؤال : لماذا نشرب الشاي ؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حد بعرف الاجابه المنطقيه للسؤال ؟
.
.
.
.
.
من النادر تلاقى اسئله مثل هذه !
.
..
.
.
.
.
بس انا بجيب الاسئله السوبر
.
.
.
.
.
.
أنت ليش بتشرب شاي ؟
.
.
.
.
طيب عارف فوائده ؟
.
.
.
طيب عارف اضراره ؟
.
.
.
.
.
اجابه منطقيه ورح تعجبك
.
.
.
.
.
.
انزل الجواب تحت كمان
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بتعرف ليش بنشرب الشاي ؟
الاجابه : لاننا لا نستطيع ان نأكله :52:52
تعيشون وتاكلون غيرهاا :67:67
تحيااتي لكم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حد بعرف الاجابه المنطقيه للسؤال ؟
.
.
.
.
.
من النادر تلاقى اسئله مثل هذه !
.
..
.
.
.
.
بس انا بجيب الاسئله السوبر
.
.
.
.
.
.
أنت ليش بتشرب شاي ؟
.
.
.
.
طيب عارف فوائده ؟
.
.
.
طيب عارف اضراره ؟
.
.
.
.
.
اجابه منطقيه ورح تعجبك
.
.
.
.
.
.
انزل الجواب تحت كمان
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بتعرف ليش بنشرب الشاي ؟
الاجابه : لاننا لا نستطيع ان نأكله :52:52
تعيشون وتاكلون غيرهاا :67:67
تحيااتي لكم