لماذا نشرب الشاي ؟؟؟

إنضم
12 فبراير 2012
المشاركات
155
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
سؤال : لماذا نشرب الشاي ؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حد بعرف الاجابه المنطقيه للسؤال ؟
.
.
.
.
.

من النادر تلاقى اسئله مثل هذه !

.
..
.
.
.
.

بس انا بجيب الاسئله السوبر

.
.

.
.
.

.

أنت ليش بتشرب شاي ؟

.
.
.
.
طيب عارف فوائده ؟
.
.
.

طيب عارف اضراره ؟

.
.
.
.
.

اجابه منطقيه ورح تعجبك

.
.
.
.
.

.

انزل الجواب تحت كمان
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بتعرف ليش بنشرب الشاي ؟







الاجابه : لاننا لا نستطيع ان نأكله :52:52



تعيشون وتاكلون غيرهاا :67:67

تحيااتي لكم
 

ريمآآ

Active Member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
4,503
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
ههههههههههههههههههههه
وانا متحمسه حق الاجابه :(

يسلمووو اخوي
 
أعلى