شاعر بني حرب
شاعر ومشرف سابق
- إنضم
- 14 أغسطس 2007
- المشاركات
- 3,930
- مستوى التفاعل
- 47
- النقاط
- 48
يالهيب الشوق في جسمي وروحي حط ويل***ويل قلبي من عيونك يالبنيه ويل له
تشعلين النار في جوفي وتحرقني حريق***ارحميني دون شرح ولا تحطين اسئله
انا اشكل صورتك في الليل وارسمها رسوم***ثم ياجي الصبح يمحاها وتبقى اخيله
في جمالك غرد القمري على كل اللحون***ليتني قمري واطير في السما وامر له
يالهيب الشوق مايعرفك كل طفل رضيع***ماعرفك الا الذي جربك واعماه الوله
تشعلين النار في جوفي وتحرقني حريق***ارحميني دون شرح ولا تحطين اسئله
انا اشكل صورتك في الليل وارسمها رسوم***ثم ياجي الصبح يمحاها وتبقى اخيله
في جمالك غرد القمري على كل اللحون***ليتني قمري واطير في السما وامر له
يالهيب الشوق مايعرفك كل طفل رضيع***ماعرفك الا الذي جربك واعماه الوله