مبـــآرآة النــصر 3 Vs الأهلي 0 [[صوٍر + صوٍر متحركة + الآهدآف ]]

E B N - A L 7 N A N

مشرف سابق
إنضم
30 مارس 2007
المشاركات
2,919
مستوى التفاعل
37
النقاط
48
الإقامة
المملكه العربية السعودية
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
:t1:

تغطية: ابو هليل


hh.gif



أقيمت المبآرآة على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جده
أدآر اللقآء الحكمّ : عـّبد الرزآق المقهوٍي

تشكيلة النصر :
محمد شريفي - ابراهيم شراحيلي - أحمد البحري - حمد الصقور
مشعل المطيري - فهد الزهراني - أحمد المبارك - عواد العتيبي
آلتون - عبدالله الموسى - سعـّد الحارثي

انتهت المبآرآة بنتيجة 3-0 لصآلح النصر أحرز ل النصر أحمد المبآرك في الشوط الأول في الدقيقه 37
ثم عزز التقدم في الشوط الثآني عوآد العتيبي في الدقيقه 56
ثم ختم آلتوٍن مسلسل الأهدآف بهدف رآآآآئعّ جداًاًاً في الدقيقه 79

تبديلات النصر والتي اتت في الشوط الثاني :
دخول محمد الشهراني بديلا عن عواد العتيبي
دخول عصام المرداسي بديلا عن حمد الصقور
دخول ريان بلال بديلا عن آلتوٍن

Pictures.jpg



2.jpg

3.jpg

33.jpg

4.jpg

44.jpg

5.jpg





PIC-MOV.gif


1.gif

2.gif

3.gif

4.gif

5.gif

6.gif

7.gif

8.gif



Video.jpg



هدف أحمد مبآرك :
حفظ بأسم


هدف عوآد العتيبي :
حفظ بأسم


هدف آلتوٍن :
حفظ بأسم


Mobile.jpg



هدف أحمد مبآرك للجوآل :
حفظ بأسم


هدف عوآد العتيبي للجوآل :
حفظ بأسم


هدف آلتوٍن للجوآل :
حفظ بأسم


تعليقي :

الله يعطيكم العافيه ... ويالبى قلبكم


ومن نصر إلى نصر إن شاء الله


تثبيت للموضوع . . .
 

THE ONE

Member
إنضم
11 مايو 2007
المشاركات
329
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
الإقامة
الريـ‗___‗اض
هدف آلتوٍن :



هدف ظاهره ... وعالمي مايصدر إلا من لاعب عالمي



الف مبروك لنا ... وهاردلك للأهلاويين


يعطيك العافيه على النقل
 

النجم العالي

الـفـكـر الـنـيـر
إنضم
28 سبتمبر 2007
المشاركات
1,231
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
الإقامة
تــبــوك الــورد
الف الف الف مبرووووك لكم يالنصراويه
وحظ اوفر لنا وخيرها بغيرها
علما والله انها قويه والمشكله على ملعبنا (الاهلي)
ولكن لكل جواد كبوه
والنصر كان الاجدر بالفوز

الف الف مبرووووووووووووووووووووووك








تقبلوا مرور
اخوكم
النجم العالي
 

ابو خلف

Member
إنضم
7 أغسطس 2007
المشاركات
444
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الله فكرت الموضوع قبل خمس سنوات طلع لا في الوقت ذا

<<< مستغرب النصر يسويها




هيه اصاه ولا كلمه لا تتغوونه يجي ويعميها قدام الهلال
 

مفرح

Active Member
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
2,401
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
الإقامة
جيزان
يعطيك العافيه على الموضوع
ولك كل الإحترام والتقدير ؛؛؛

تقبل مروري البسيط و المتواضع؛؛؛

ودمت بألف خير وصحه,,

 

صقر بني مالك

مشرف سابق
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
22,800
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
مبروووووووووووووك

يعطيك العافية اخوي ابن الحنان على المجهود الرائع

تقبل مروري
 
أعلى