مساجلة شعرية بالقافية ,,, ابدأ باخر حرف انتهى من قبلك ..

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
زاد الشعر رونق وزهااااابه
000000بغايب(ن)يكمل اوزاااانه
 
إنضم
27 يونيو 2012
المشاركات
256
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
الرياض
هات الغرام واشعل الشوق فيني ***** حرك بقايا قلب ميت من العام
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
مـاني من الي لغير الله يرفـعون الشكـواي
يـمين ودين جروحي
لغيره ماتـشتـكي لــه

ان ماهنالي قربها انا لكل الليالي مـخــاوي
تـرى سيف الـصبر ما هو قـتيلي انا
قـتيـله
 

سمو الأحساس

Active Member
إنضم
13 مارس 2012
المشاركات
5,195
مستوى التفاعل
21
النقاط
38
هو البحر يالي ماعرفتوه بالشعر
وأنا مغرم بالبحر حدي وهايم

 
إنضم
30 نوفمبر 2012
المشاركات
1,471
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
مآعآدِ تـفرِق .. من يجيُ وِمنهوِ يـرِوِؤِح.. !!
............................. بس آلمهم من رِآآح .. يقفيُ بـ شرِه ..
 

أميره

مجموعة حواء
إنضم
23 فبراير 2012
المشاركات
7,485
مستوى التفاعل
56
النقاط
48
الإقامة
جده
ﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺫﻱ ﺃﺧﺮﺗﻬﺎ -------- ﻣﻦ ﻫﺎﻥ ﻏﻴﺮﻩ ﻳﻬﺎﻥ
ﻣﺎ ﺣﻞ ﺑﻜﻢ ﻋﺒﺮﻩ ﻟﻤﻦ ﻻ ﻳﻌﺘﺒﺮ -------- ﺍﻭ ﻣﺎ ﺣﻤﺪ ﺭﺑﻪ ﻭﻻ ﻓﻴﻪ ﺍﺳﺘﻌﺎﻥ
ﺷﻒ ﻣﻦ ﺣﻔﺮ ﺣﻔﺮﻩ ﻭﻗﻊ ﻓﻲ ﻗﻌﺮﻫﺎ -- ﻭﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﺎ ﻳﺤﻠﻒ ﻟﺤﺪ ﻳﺎ ﺑﻮ ﻓﻸﻥ
 

فيصل الدهيسي

Active Member
إنضم
28 مارس 2012
المشاركات
3,028
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
الإقامة
جــــــــــــــــده
ناسن لها بالقلب حشمه وتقدير*** وناسن تجي وتروح محدن فقدها
جوهره وشلون تمشي على القاع*** حسبي على من جابها من بحرها
لاجيت انادي غيرك اخطي واناديك*** من زود حبي لك نسيت الاسامي
القلب يجبرني عليك انت بالذات*** ولا العرب واجد وغيرك مزايين
ابشر بعزك لوتبي الجدي وسهيل ***انا حبيبك لا ادبر الوقت وافي

 
إنضم
27 يونيو 2012
المشاركات
256
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الإقامة
الرياض
يكفي اني فزت في لحظة صفاك
يكفي انه بان مافي خاطرك

ويكفي اكثر ان احساسي معاك
طفل من صغره يسمى \” شاعرك \”
 
إنضم
30 نوفمبر 2012
المشاركات
1,471
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
كـفـايه..كل حـلـم يـمـر بـرقـادي تـزورينه"
"كـفاية...من تـفارقنا..وأنا مـاغمضت لـي عـين
قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقـمت مـن حـينه"
"ونـمت أمـس،ورجع نـفس الـمنام اللي قبل يومين
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
11,690
مستوى التفاعل
87
النقاط
48
الموقع الالكتروني
waht1.com
[poem=font="simplified arabic,7,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
نُورُ الْعُرَاَرةِ نَوْرُهُ وَنَسِيمُهُ=نَشْرُ الْخُزَامَى في اخْضِرَارِ الآسِ[/poem]
 
إنضم
30 نوفمبر 2012
المشاركات
1,471
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
سامحت كل اللي جرحنيْ وبحته
الله يبيحَه .. ما أبي منه تبرير !

واللي معه قصّرت و إلا جرحتَه
أبيه يسامحنيْ على كل تقصير !
 

ريمآآ

Active Member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
4,503
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
راضي بهالواقع اللي يجهض أحلامي
و أقدار وقتك عن أقداري يفرقها
 

مشاري آل شداد

مشرف سابق
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
2,191
مستوى التفاعل
106
النقاط
63
المر.. عندي.. خير.. من..حالي.. التوت
لا.. صار، به منه\ وهم\. وقطاعه
 

ريمآآ

Active Member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
4,503
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
دكت هجوس السهر والنفس عيّت تهيد

والعين تشره من البارح على اهدابها
 

ابوعبدالعزيز الشوقبي

مشرف الترحيب والمناسبات
إنضم
7 فبراير 2012
المشاركات
7,140
مستوى التفاعل
25
النقاط
48
الإقامة
تبوك
ازرع جميلاً ولو في غير موضعه
ما خاب قط جميل اينما زرع

ان الجميل وان طال الزمان به
فليس الذي يحصده الا الذي زرع

 

ريمآآ

Active Member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
4,503
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
عين تشربك شوف وعين تظماك
لاذبحني ظماك ولا رويتك

قمت اخيلك هنا وهناك وهناك
وين ترحل بي النظره نصيتك
 
أعلى