غرور الورد
مجموعة حواء
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بسم:
انا عندي ماسنجر 2009
ويشتغل وكل شي تمااام
والحين كل ماسويت تسجيل الدخول تطلع لي نافذه مكتوب فيها
(فشل تسجيل الدخول لان الخدمه غير متوفره مؤاقتنا
ورمز الخطاء
8e5e0211
طلبتكم تسااعدوني
حاولت اني اقفل الجهاز وارجع اشغله بس مافيه فااايده :angry4:
تكفون ساعدوني
لكم اجمل التحايا واعذبها
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
بسم:
انا عندي ماسنجر 2009
ويشتغل وكل شي تمااام
والحين كل ماسويت تسجيل الدخول تطلع لي نافذه مكتوب فيها
(فشل تسجيل الدخول لان الخدمه غير متوفره مؤاقتنا
ورمز الخطاء
8e5e0211
طلبتكم تسااعدوني
حاولت اني اقفل الجهاز وارجع اشغله بس مافيه فااايده :angry4:
تكفون ساعدوني
لكم اجمل التحايا واعذبها
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]