مساعدة المسنجر عندي مايسجل الدخول

غرور الورد

مجموعة حواء
إنضم
17 أغسطس 2009
المشاركات
506
مستوى التفاعل
12
النقاط
18
الإقامة
الرياض
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بسم:

انا عندي ماسنجر 2009
ويشتغل وكل شي تمااام
والحين كل ماسويت تسجيل الدخول تطلع لي نافذه مكتوب فيها
(فشل تسجيل الدخول لان الخدمه غير متوفره مؤاقتنا

ورمز الخطاء
8e5e0211

طلبتكم تسااعدوني
حاولت اني اقفل الجهاز وارجع اشغله بس مافيه فااايده :angry4:
تكفون ساعدوني


لكم اجمل التحايا واعذبها
wh_12289618.gif

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

معاذ المالكي

مشرف سابق
إنضم
1 ديسمبر 2007
المشاركات
2,486
مستوى التفاعل
31
النقاط
48
الإقامة
أبد والله حولكم
ياهلا غرور
جربي افتحي ابدا ثم
run واكتبي الامر هذا
%appdata%\microsoft
بيظهر لك ملف افتحيه يطلع لك ملف داخله بعد
اسمه MSN Messenger
شيلي الملف هذا وسوي ريستارت
وان شاء الله يضبط معك :)

 
إنضم
3 سبتمبر 2007
المشاركات
730
مستوى التفاعل
11
النقاط
18
إصلاح الماسنجر باستعمال برنامج

MSN ERREUR
من بعد قم بتحميل و تنصيب هذا البرنامج فهو

مختص في الاصلاح ليس فقط الماسنجر بل ايضا اغلب التطبيقات

للتحميل من الموقع
هنا

قم بالضغط على



reparer les erreurs
ان شاء الله اكون افدت الي يعانوا من هالمشكله ~.

ولك تحياتي واحترامي
 
أعلى