مسجاااااااااااااااات

E B N - A L 7 N A N

مشرف سابق
إنضم
30 مارس 2007
المشاركات
2,919
مستوى التفاعل
37
النقاط
48
الإقامة
المملكه العربية السعودية
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
رغم بعدك وتقصيرك ورغم انك معي قاطع
تزعلني واجي لرضاك واحبك وارضى بالواقع
ترى مهما جرى مني ومهما كنت انا الغلطان
ســؤالك عــني مايمنــــع ولــو قلبـــك علي زعـــــلان
احبك يا اجمل الاحساس وحشني حبك المجنون
متى ترضى علي وتحن يا انته يا احلى مافي الكون






كم سؤال حير أقلام الكتابه
وكم إجابه صارت أشبه بالمحال
السؤال يضيع ما يقلى إجابه
والإجابه تنتظر طرح السؤال
والسؤال اللي عجزت ألقى جوابه
ليه أحبك كثر حبات الرمال





لحظات ودي اجـيكـ وابكي على صدركـــ ....
ولحظات اخفي همومي واكتم احزاني....
لحظات ما انت معاي واخاف من صدك ...
لحظات احس انك كلك احاسيسي ووجداني....
لحظات احب السوالف دامها منك ....
ولحظات اخاف من لحظه بها تبعد وتنساني...





من كثر ما انا احبك ...
والله اخـــــــــــــــــــــــاف البعد عنك ...
اه يالدنيا الحزيـــنه كيف احبه ولا اخـــاف...
يسكن الخوووف بعيووني...
والالم يحكم شجوني...
مو بيدي يوم اخاف...
ومو بيدي يوم انا اسال ...
وش معك يصبح مصيري؟؟؟؟
وش بعد حبك اكووون؟؟؟؟





غيبتي طالت ولاهمك جفاي
وكنت عايش في امل تسأل علي
من غلاك احسبك عايش في رجاي
وانت ماهمك ولو طال زعلي
انت مالك ذنب هذا من غباي
ناسي واحسبك تتغلى علي





في عز ماكنت محتاجك تخليني
هذا جزاء الطيب والمعروف يالغالي
تدري في قربك تموتني وتحييني
اليوم بالذات تكفى لا تجافيني
محتاجك اكثر واكثر من نظر عيني
الله يعلم وش اللي صاير فيني
ابيك تجمع حطام اللي انهدم فيني
انا دخيلك علي ضاقت احوالي





تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه
ماهو بعيده يتجاهلني اذا يقدر وينساني
يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه
يكون البعد اشرف لي ولا ذلي ونكراني
وانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانه
ولا اذرف دمعه عطشى على مر الهوى الفاني
ابستحمل واستحمل واوريه اني انسانه
قدرت أخلق من الأشي حنان يروي بستاني


اتمنى تنال اعجاااااااابكم

تحياتي
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
مشكوووووووووووووووووووو وما تقصر اخوي الكوبرى

يعطيك الف عافيه
 

صقر بني مالك

مشرف سابق
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
22,800
مستوى التفاعل
118
النقاط
63
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
يعطيك العافية اخوي الكوبرى وماقصرت

دمت بووووووووووووود
 
أعلى