مسجات العوده للمدارس تموت من الضحك

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
(1)

هلا

خلاص انتهى الي بينا

والله يوفقك

المرسل:

الاجازه





(2)

قريب او بعيد ومهما تغيب

مصيرك ترجع لي ؛؛؛؛

غصب او طيب

المرسل / المدرسه




(3)

¤*~ قريباً .. فلم الرعب القاتل ( العوده الى المدارس ) بطولة طالبه معذبه ~*¤





(4)

قريبا يتجدد اللقاء حبيبي كم اشتقت لحنان يديك المرسل ورقة الامتحان





(5)

ثلاثه تقطع القلب:

مريض بلا طبيب

انسان بلا حبيب

دوام وماتقدر تغيب؛؛




(6)

البقاء والدووام لله

ننعى الى شخصكم

فقد

الغالية على قلوبنا

الاجازة





(7)

ترقبوا قريبا

باذن الله

وحصريا على قناة وزارة المعارف

الفلم المرعب العالمي

(( العودة للدوام ))

الحائز على جائزة نوبل لتعذيب المعلمات

.. بطوله نخبة كبيرة من الـ....




(8)

ليتني اعرف ساعة حظي واتصل بـ700

وأربح المليون وانسى الوظيفة

وأرمى الطباشير بوجه المديره

وأشق التحضير وألغي الجمعية

وأسافر جدة ومكة والشرقية

وأنام الظهرية واتمشى العصرية

التوقيع : معلمة مكروفه




(9)

لا تحزنون إذا غبت

فجأة ...لأني بأيامي

الأخيرة...ارجوكم تقبلوا

الخبر بنفس مؤمنة...

وسامحوني اذا قصرت معكم

لان لو بيدي اعطيكم اكثر

لكن هذي ....مشيئة الله

الوداااع،،

محبتكم : (العطلة)




(10)

مقادير فراق الاجازه

كيلو تفكير

كاس تافف

ملعقه كتمه

صاع عبره

خيشه صياح

اصقعكم بوحده ثانيه

طن طن طن طن طن

عقارب الساعه تشير الى نهايه الاجازه





(11)

نسمع صوت ينادى

وينكم

من زمان ما شفتكم

رحتوا وخليتوني وحيد

المنادى هو

الجامعة




(12)

تصدقي

اشتقت لك!

أنا أعترف

بعدك

حياتي

تختلف

تايهة

وحيدة

أصيح

باسمك

وارتجف

من كل شيء أتخيلك

ومهما تغيبي عني

آمل بكرة تجي

وبكل شوق


أ

س

ت

ق

ب

ل

ك


المرسل


حبيبتكم المدرسة

*****



وايد حلوة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ان شاء الله تعجبكم

ربي يوفقكم جميعا ً ..

دمتــــــــم بود ..​



منقوووووووووووووول
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
414
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
ثلاثه تقطع القلب:

مريض بلا طبيب

انسان بلا حبيب

دوام وماتقدر تغيب؛؛

يجي يعطيك العافيه بلود أيه عليك بهم طفشهم كرهم في الدراسه
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكلك ماتدرس بس يمدحووووووووووون الليليه هههههههههههههههههههههه


تقبل تحياااتي
 

أمير الليل

Active Member
إنضم
20 أبريل 2007
المشاركات
1,640
مستوى التفاعل
16
النقاط
38
الإقامة
فـ^ـيـ^ـ قـ^ـلبـ^ـ مـ^ـنـ^ـ يـ^ـحـ^ـبـ^ـنـ^ـيـ^ـ
قريبا يتجدد اللقاء حبيبي كم اشتقت لحنان يديك المرسل ورقة الامتحان

الله يــكون في عوننا

والله يوفقنا


يعطيك الــعافيه اخوي بلود

دمت بخير
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
الله يــكون في عوننا

والله يوفقنا


يعطيك الــعافيه اخوي بلود


دمت بخير






الله يعاافيك مشكوووووووووووور اخوي امير الليل على المرووور تقبل تحياااتي
 

ابو خلف

Member
إنضم
7 أغسطس 2007
المشاركات
444
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههياويل الطلاب خلهم ينكرفون يستاهلون امزح اتمنى للجميع التوفيق بلود كل عام وانت بخير
 

.الدهيسي.

مشرف سابق
إنضم
15 يوليو 2007
المشاركات
3,221
مستوى التفاعل
17
النقاط
38
الإقامة
الـ ـ ـ ـ ـ ـد مـ ـ ـ ـ ـ ـام
الموقع الالكتروني
www.knoon.com
هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي بلوووووود ليه كذا حطمت جيل المستقبل ههههههههه وين المدرسين <<<<<كني أسمع صوت فتى جايي :)

تحياتي لك يامستشار المنتدى وأحلى تحيه من بحر الشرقيه ؟:)
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههياويل الطلاب خلهم ينكرفون يستاهلون امزح اتمنى للجميع التوفيق بلود كل عام وانت بخير


وانت بخيررر اخوي ابو خلف مشكووووووووور على المروووووووور
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي بلوووووود ليه كذا حطمت جيل المستقبل ههههههههه وين المدرسين <<<<<كني أسمع صوت فتى جايي :)

تحياتي لك يامستشار المنتدى وأحلى تحيه من بحر الشرقيه ؟:)


يسلملي هالتحيه اخوي الدهيسي

وهذي أحلى تحيه من بحر الغربيه

مشكووووووووووور على المروووووووووور تقبل تحياااتي
 
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
يسلووووووووووووووووا على المسجاااااااااااات

وربنا يعين الاباء والامهاااااااااااااااااااااات
والطلاب طبعاااا
تقبل مروري
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
يسلم غاليكم

مشكووور على المروور الزمن الصعب واخوي عاشق القره

تقبلو تحيااتي
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
قريب او بعيد ومهما تغيب


مصيرك ترجع لي ؛؛؛؛

غصب او طيب

المرسل / المدرسه

هههههههههههههههههه

حلوة منك بلووودوه


مروووووووووووووورك الاحلـلى اخوي القادمـ الغريبـ

منور الصفحه يبــــو

مشكور على المروور تقبل تحيااتي:) :) :i4:
 

كبرياء و تواضع

مجموعة حواء
إنضم
7 سبتمبر 2007
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
الإقامة
جــــدة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
بس بالنسبه لي كنت مداومه حتى الصيف يعني كله واحد ^_^

تحياتيـ دمتـ كما تحبـ
 

BLOOD

Well-Known Member
إنضم
11 أبريل 2007
المشاركات
5,543
مستوى التفاعل
88
النقاط
48
هههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
بس بالنسبه لي كنت مداومه حتى الصيف يعني كله واحد ^_^

تحياتيـ دمتـ كما تحبـ


الله يعينك

منوره الصفحه اختي كبرياء متواضع

مشكوووووووور ع المروووور

تقبلي تحيااتي
 
أعلى