مسجات من نوع اخر

إنضم
11 أغسطس 2008
المشاركات
216
مستوى التفاعل
11
النقاط
18
الإقامة
الدمام
//


رضيت فالدنيا بغيابك .. لأنـي
عندي قناعه غيبتك غصب عنك !
واللي خذا وصلك و وداك عني
ظلم الليالي يوم جَنّي وجنّـك !



\\

بعثرت فينـي غـلاك وقلتلـي عفْنـي
وأنا (لك الله) أعوف الناس وأرضابـك
عطني يدينـك رضـا بـس لاتوقفنـي
دخيـل هـاك المكـان اللـي تغنَـابـك
أبيـك ترجـع مثـل ماكنـت تذرفنـي
من عين عفوك وأضمك عذر و أرقى بك



//


تـدري شـ / سـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!
أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك !!


\\

يسألوني وينها بسمة شفاتـي
قلت ماتت مـا بقى غير الشفاه
دمعتين ٍ فوق خدي من شقاتـي
دربهـا محفور بطعون ٍ حفـاه
صوتي المخنوق في آخر لهاتـي
ضامي ٍ ريقه يعذبني ضمـاه
يـاعرب وان كان تسترني عبـاتي
من لقى للجرح في صدري عبـاه



//


كنت أحب ..
في زمن كله كذب !
في زمن كل المشاعر فيه
ضحكات و مصالح ..
تدري وش كان ذنبي ؟
كل ذنبي اني اوفي

و الوفا بوقتي صعب
!!


//




إن كـان ظنّيـت فيـنـي ســوء ..فإسمعـنـي



انا ((اكبر)) من الحكي .! ((واكبر)) من ظنونك .!




\\




ودي بك ..وابيك .. واباك .. وابغـاك



جمعتها لرضاكـ واختار فيهــا ..



كانك مشكك بالوفـا والغلا هــاك .. [ جوالـي ]
شوف واقرا القائمه كــل ابيهـا ..



رقمك مع الصــادر ..

ولا وارد ســـــواكـ .


.


والناس كلها باللي لم يرد عليهــا ..




//




هـالـحـزن مـاهـوحـزن لـولا الـشـجــون
والـحــزن مـاهـوحــزن لـولا الـسـهــر
هـالـحـزن مـاهـو بـشـر حـتـى يـخــون
إسـأل الـلّـي رافـقــه طــول الـعـمــر




\\




لونزفت "احساس قلبي" كان بكيت الانام !! .. كان صيّحت الاوادم : "ليه تكفى تاركه؟؟" !!
كان ما أمست عيونٍ تهتني حلو المنام !! .. كان صارت ذاالقصايد مُتّعَبَه ومتهالكه


!!



//




حسيـت بالـبـرد حـضـنـت
صـورتـك
عـشان تدفيني
وعـطشـت مـالقـيـت غـيـر
صـوتـك
مـمـكن يـرويـنـي




\\




ماودي .. أنبش .. ضيقة الخلق .. للناس !!
ولاودي .. اقول .. الشمالـي ..


تضايـق

كم لي .. وانا .. صابر ..وانا اقول لاباس
وانا .. سنين .. سنين .. ماصـرت رايـق
فيها .. فقدت الحلم .. وعيـون الإحسـاس
وصار .. الُمنى .. مذبوح .. بِيد .. الحقايق





//




بيـنـي وبـيــن الإبتـسـامـه عـوايــق
ياكـثـرهـا دونــــي ومـثـلــه ورايــــا
بينـي وبيـن الـحـزن عـهـد ووثـايـق
عيـنـي بـلـد فيـهـا دمـوعـي رعـايــا




\\




أنا هالمرّه أترجى عيونك جد ..
إذا فاض الوله
و أرهق صدودي .. صِـد ..!!



بجي لك ..
و أدري بقلبي كثير رجوع



بيتعبني
و انا ما عدت حمل دموع



و أبرجع ..
بس دخيل الله لو جيتك



تناسى إنّي
بكبر الأرض حبيتك



ترى بعض الظروف تحد
دخيل الله حبيبي .. صد ..!!















وشهي حياتي .. لاخلـت مـن حياتـك !؟



ــــ أطلع غبي لو قلت ../ عايش حياتـي ..!!















طفلتك ماعاشت " إحساس" الطفولة !



...... فاقده في هالزمان ... إحساسها !




::












ياصاحبي .. يكفي غ ـيابك .. وبعدين !؟



ماخفت ربك بس ... " أنت و زماني " !؟














وحنا صغار .}.



زرعنا في تراب الحلم ... حلم ويشبه العصفور ..!
لكن { طار !!




::




http://www.shy22.com/upfiles/yZd84000.gif

yZd840.gif







جبتهـا لك مـ الأخير !



يا .. تسلمني ( حياتك ) !
والا باخذها ..



واطير !
......... اطير
................. اطير




:



:​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ريآنة العود

مجموعة حواء
إنضم
29 مايو 2009
المشاركات
6,222
مستوى التفاعل
341
النقاط
83
الإقامة
عٍْــآلـمٍْ جـنوٍْنيٍْ
هـالـحـزن مـاهـوحـزن لـولا الـشـجــون
والـحــزن مـاهـوحــزن لـولا الـسـهــر
هـالـحـزن مـاهـو بـشـر حـتـى يـخــون
إسـأل الـلّـي رافـقــه طــول الـعـمــر





\\
سلمت يالغلا
رسائل رووعه
الله يعطيك العافيه
لاعدمنا جديدك
تقبل مروري
 

ŤĤỆ ЌĨЙĢ

~ Ahmadi ~
إنضم
16 مايو 2009
المشاركات
8,892
مستوى التفاعل
92
النقاط
48
العمر
36
يــــعـــطـــيــــــــــــكـــ الـعــافيهـ
 

سعود بن عبدالله

مراقب سابق
إنضم
13 مايو 2007
المشاركات
26,544
مستوى التفاعل
159
النقاط
63
الإقامة
زمن بلا هوية ..
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]​


91754f0ebd.jpg
..,
icon15.gif
]
efebc67e50.gif
.

لك الـــ شكر والـــ تقدير على هذا التواصل وهذه المشاركة .,’!
تحيتي
efebc67e50.gif
icon15.gif
..






[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]​
 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
يعطيكـ العافية على الموضوع ...
تـ ح ـيآآآآآتي ...
 

Malkii 'Rzh

Well-Known Member
إنضم
27 يناير 2010
المشاركات
3,390
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
Riyadh
طرَحٌ جَمِيلٌ , مَشگ ــُور بآرگ الله فِيگ
 
إنضم
9 نوفمبر 2010
المشاركات
649
مستوى التفاعل
6
النقاط
18
مشكوووور يعطيك العاااافيه
ابدعت وامتعت
لك شكري وتقديري
تحياتي ابونايف الاحمدي
 

صفر

Well-Known Member
إنضم
28 يناير 2009
المشاركات
15,224
مستوى التفاعل
447
النقاط
83
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
أعلى