دهيسيه
مجموعة حواء
- إنضم
- 27 مايو 2010
- المشاركات
- 1,147
- مستوى التفاعل
- 20
- النقاط
- 38
بسم الله الرحمن الرحيم
مدخ ـل .:
خلي دموعك في عيونك وانا ابكيك = خلي الحزن لي وانسي الحزن تكفين
انا خوي الحزن ما ارضى يخاويك = ما ابغاك لو خطوه بدربه تسيرين
لا لطخك بالله وشلون انقـّـيك =ا ذا غدينا في ظلامه مساجين...}
||[ يقولـي مـاتت الوًٍُردهـ.! ..نسـى احسـاسة اللي مـات .؟؟ ]|
(-:
طـاير من الفـرحهـ
طـأأأيــــــر ..}
(-:
خلي دموعك في عيونك وانا ابكيك:
خلي الحزن لي وانسي الحزن تكفـى ..}
(-:
يـا " حبنـي " لكـ
دون كـل المخـاليق ..}
عطـني [ روحي ] سيدي
او خذهـا [ روحكـ ] ..
أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي قَـَلـْبْ ..!
وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!
عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب ..!
بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي ..}
أحبک ~
وأبغض ظروف الغياب وعذرك
"الواهي"
أحبک ~
كثر ما يطعن خويي ظهري و
"صنتہ"
أحبک ~
كثر ما صدري غدآ بحرماني
"الراهي"
أحبک ~
كثر ماصوتك يخدرني و
"أدمنتہ"
أحبک ~
كثر مالجوري يغآر من خدك
"الباهي"
أحبک ~
كثر شعر ٍمعك يفرض من أول بيت
"هيمنتہ"
أحبک~
كثر ماكنتي فبالي كثر ماكنت بك
"ساهي"
أحبک ~
والخفي أعظم من اللي عنك
"بيّنتہ" ..!
يا | جرح | ..!
لو تلتهب ماهي على كيـفك
الحاجه اللي تذل النفس
مابيها ..}
يا | جرح | ..!
لو في خفوقي ماكنٍ سيفك
العزة اللي براسي منت قاويها
يا | قلب | ..!
ياللي جروحك من مواليفك
ناسٍ سعت في {عذابك}
ليش تغليها..؟!!
أحـس إن ’’المـطر قـصـة..
ترتـلهـآ {بنـات الحـور} ..
و أنـآ منهـم ..
تـعـآل أسـمـع ترآتـيـلـي و أمـطـاري ..}
إذآ [ بـاريس ] تـلـبـس لـک فـسـاتـيـن ..~
و تـرش عـطـور ..}
أنـآ [ بـآريـس ] تـلـبـسـني
عـشـآن بـ / حـسـنهـا
أتـمـآري ..!
صـبآحـات الـشـقــآوة دوم
و |~ أحـمـر شـفـتـي ~| طـبـشـور أبـرسـم لـك
عـلـى مـرايـا الـشـفـاة ..
و بـ / الـبـس أسـواري ..}
{ .. آرــحمني
ذبحنيـے .. جرحيـے الداميـے ..!
وسيفٍ رافعـہ بوجهيـے عشان أرضيک / عانقتـہ
حبيبيـے ’’صَعبـہ ‘‘ أتحَمَّل جُروحيـے وعظَّـہ إبهاميـے ..
قضى صبري وكل حَلٍ "عَشـَآنْ الـ حُـبْ"جرَّبتـہ ,,
إذا لِك يُوم مِتضايق ,, أنا الضِيقات أياميـے ..
وإذا لِك يُوم تذكِرنيـے .. أنا النسيان زعَّلتـہ ..
وإذا جِسمِک تعَب .. حتى أنا خايف مِنْ عظاميـے ..!!
أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمتـہ
محالٍ ألتقيـے " بنقطـہ معاک ".. وأنصُب خياميـے ..!!
|[ ربيعک وين يا الغاليـے ..؟؟
أنا أسمع فيـہ ما عشتـہ .. !! ]| { ...
ألم .. بيني وبين نفسي ..!!
يقول لي .. عطــــــني آمــــالک وخــــذ يـآسـي
وســـــوي من بقايا الحزن في ليـلـک
قصايد // تصبح وتمسي ..!!
وودعهم بعدــه الناس .. تراهم // ما يحبونک ..!!
ترى // ماعاد يبـونــک
لأنــــک .. تختـــلف عــــنهـم
وتلبس ثوبــک الأسود ..!!
مطرَّز بــ الحزن .. والخوف
لأنك تنظر لــ أبعد .. من حدود الــــنظر .. والشـــــوف
وأقـــــــول أحسـن ..!!
أودِّع ناس }
وتبــــکِ نــآس
لأن عيون .. بعـــــض الناس
ماتبــــکِ ..!!
كنت أحسب الــ حُ ــبْ ’’هـمـْ ‘‘
شي .. مبـ هـم ..!!
لا لــه تعريف و مكـ’‘ـآن
في زمـن كلّه .. كِــذب ’’
ليـن جــِيتْ ..
ومادريت إني ’’ أــ ح ِــبْ ..!
الحيـــــاة بدون وصــــلكـ حيـــل ..’’ مــرة ثقيـله
لا نهاري نهــار // ولا الليل ليل
من غيــابكـ وانا فـــــي دــآخلي .. جمـــ‘’ـــرة
نار بعدكـ نار تكـويني // حيـــل ..!!
لإنـک .. في عيـــــوني
غيــر ..!!
مســـاء الخيـر // مــــن صـوتـک ..
تجينـي غيـر ..!!
وأحـــس إن الزمـان بـ خــــير ..!!
ولإنـک .. غير كل النـاس
مســاء الخيـر // من صـــــوتـک
تجي بـآحســآس
وأحلـى من مســاء
النــاس ..!!
لا .. تجرح عيون الثواني
بــ الصبــر ..!!
لا .. لا تواعدني تجيني .. وماتمـــر ..!
وتخلي أيام العمر .. وردهـ فــــــــرح // من غير عطر ..!!
وأصير أنا .. بعدك سطر
هارب من .. احــــــــــــضااان الكتاب
وتنساني في بحر العذاب
موجـة حزن // على الســـــــواااحل تنتظــر
قلنا وعــــــدنا بــ الثمان ..!!
صارت تــســع
تســــــــع و .. عشـــــــــر ..!!
عشر و .. تسع ..!!
عشــــــر و عمـــر ..// عشـــــــر و عذآآآب
عشــــر .. وأماني تحتـــــضـــــر ..!
أنا| قلبـي| طفـل مغـرور
مثل صوت المطر طيشہ ..!!
أنا قلبـي مثـل عصفـور
بلّـل هالمطـر ريشـہ ..!
يجي كلّه بـدون شعـور
رغـم قلبـک و تهميشـہ ..!
يروح وخاطـرــہ مكسـور
يدوّرله علـى عيشـہ ..!
وقلبـک .. / طفلتي معـذور
أحـب صـدّه وتطنيشـہ
يلـوّن عتمتـي بالـنـور
دفـآـہ ونبضـہ وطيشـہ ..!
صبحيّة البرد .. شيــنه .. وأنت [ بـ لـ ح ــآلكْ ]
كنّـک على كثر ناسک عايش بـ منفـى ..!
بالذات .. لا جفّ دمع .. وسآلـ في بالک ..
والله لـ تبطي تبي تدفا ولا تدفــآ ..!
هي أمنيـه .. والأماني .. مالها " تكفى "
خلّي أصابع يديني .. قفلـ سلسالک ..
وتعليقتـه.. ناحلـ ٍ .. مبطي [ يبي يغفى ]
وهناک .. ما ادفــــآک يا "خلي" هنيّا لک ..
يابحري اللي خلقهـ الله بلا { مرفـآ } ..!
يـنـآم الغـيـمے
بـ / خـدود الـصـبـآح ..}
ويرشـف طيـوفک ’’
وأنـآ أرشـف من عـذابـک ’’
مآ تـحس [ الـشـوقے ]
بـ / عـيـونـي ..}
دخيـلک لا تلـوم الـقـلـب ..
دام الـقـلـب مـلـهـوفـک ’’
,,تـرفـّق’’ يـا بـعـد
عـمـري بـعـدهـآ
تـنـزف [طـعـونـيے] ..
تـذكّـرنـيے ..!
إليـا ضـاق المكـآن
وشـآنـت ظـروفـک ’’
تـرآنـي مثـل ..
{ .. طـيـّآت الـذهـب
مـآ يـختلـف لـونيے ..!
مخرج .:
لو ظميتك أشربك واظماك أكثر
وإن فقدتك . .
أتبعثر. .
وأتبعثر . .
و أ تـ ـبـ ـعـ ـثـ ـر !
تذكرين وإلا نسيتي ؟!
يابعد حيي وميتي
يوم أشرتي على قلبي وقلتي لي ...سؤال ؟؟
[ هذا بيتي ]
يومها غنيت للصبح
.... " الأغاني "
يومها زفيت للشوق
.... " الأماني "</b>
مدخ ـل .:
خلي دموعك في عيونك وانا ابكيك = خلي الحزن لي وانسي الحزن تكفين
انا خوي الحزن ما ارضى يخاويك = ما ابغاك لو خطوه بدربه تسيرين
لا لطخك بالله وشلون انقـّـيك =ا ذا غدينا في ظلامه مساجين...}
||[ يقولـي مـاتت الوًٍُردهـ.! ..نسـى احسـاسة اللي مـات .؟؟ ]|
(-:
طـاير من الفـرحهـ
طـأأأيــــــر ..}
(-:
خلي دموعك في عيونك وانا ابكيك:
خلي الحزن لي وانسي الحزن تكفـى ..}
(-:
يـا " حبنـي " لكـ
دون كـل المخـاليق ..}
عطـني [ روحي ] سيدي
او خذهـا [ روحكـ ] ..
أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي قَـَلـْبْ ..!
وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!
عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب ..!
بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي ..}
أحبک ~
وأبغض ظروف الغياب وعذرك
"الواهي"
أحبک ~
كثر ما يطعن خويي ظهري و
"صنتہ"
أحبک ~
كثر ما صدري غدآ بحرماني
"الراهي"
أحبک ~
كثر ماصوتك يخدرني و
"أدمنتہ"
أحبک ~
كثر مالجوري يغآر من خدك
"الباهي"
أحبک ~
كثر شعر ٍمعك يفرض من أول بيت
"هيمنتہ"
أحبک~
كثر ماكنتي فبالي كثر ماكنت بك
"ساهي"
أحبک ~
والخفي أعظم من اللي عنك
"بيّنتہ" ..!
يا | جرح | ..!
لو تلتهب ماهي على كيـفك
الحاجه اللي تذل النفس
مابيها ..}
يا | جرح | ..!
لو في خفوقي ماكنٍ سيفك
العزة اللي براسي منت قاويها
يا | قلب | ..!
ياللي جروحك من مواليفك
ناسٍ سعت في {عذابك}
ليش تغليها..؟!!
أحـس إن ’’المـطر قـصـة..
ترتـلهـآ {بنـات الحـور} ..
و أنـآ منهـم ..
تـعـآل أسـمـع ترآتـيـلـي و أمـطـاري ..}
إذآ [ بـاريس ] تـلـبـس لـک فـسـاتـيـن ..~
و تـرش عـطـور ..}
أنـآ [ بـآريـس ] تـلـبـسـني
عـشـآن بـ / حـسـنهـا
أتـمـآري ..!
صـبآحـات الـشـقــآوة دوم
و |~ أحـمـر شـفـتـي ~| طـبـشـور أبـرسـم لـك
عـلـى مـرايـا الـشـفـاة ..
و بـ / الـبـس أسـواري ..}
{ .. آرــحمني
ذبحنيـے .. جرحيـے الداميـے ..!
وسيفٍ رافعـہ بوجهيـے عشان أرضيک / عانقتـہ
حبيبيـے ’’صَعبـہ ‘‘ أتحَمَّل جُروحيـے وعظَّـہ إبهاميـے ..
قضى صبري وكل حَلٍ "عَشـَآنْ الـ حُـبْ"جرَّبتـہ ,,
إذا لِك يُوم مِتضايق ,, أنا الضِيقات أياميـے ..
وإذا لِك يُوم تذكِرنيـے .. أنا النسيان زعَّلتـہ ..
وإذا جِسمِک تعَب .. حتى أنا خايف مِنْ عظاميـے ..!!
أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمتـہ
محالٍ ألتقيـے " بنقطـہ معاک ".. وأنصُب خياميـے ..!!
|[ ربيعک وين يا الغاليـے ..؟؟
أنا أسمع فيـہ ما عشتـہ .. !! ]| { ...
ألم .. بيني وبين نفسي ..!!
يقول لي .. عطــــــني آمــــالک وخــــذ يـآسـي
وســـــوي من بقايا الحزن في ليـلـک
قصايد // تصبح وتمسي ..!!
وودعهم بعدــه الناس .. تراهم // ما يحبونک ..!!
ترى // ماعاد يبـونــک
لأنــــک .. تختـــلف عــــنهـم
وتلبس ثوبــک الأسود ..!!
مطرَّز بــ الحزن .. والخوف
لأنك تنظر لــ أبعد .. من حدود الــــنظر .. والشـــــوف
وأقـــــــول أحسـن ..!!
أودِّع ناس }
وتبــــکِ نــآس
لأن عيون .. بعـــــض الناس
ماتبــــکِ ..!!
كنت أحسب الــ حُ ــبْ ’’هـمـْ ‘‘
شي .. مبـ هـم ..!!
لا لــه تعريف و مكـ’‘ـآن
في زمـن كلّه .. كِــذب ’’
ليـن جــِيتْ ..
ومادريت إني ’’ أــ ح ِــبْ ..!
الحيـــــاة بدون وصــــلكـ حيـــل ..’’ مــرة ثقيـله
لا نهاري نهــار // ولا الليل ليل
من غيــابكـ وانا فـــــي دــآخلي .. جمـــ‘’ـــرة
نار بعدكـ نار تكـويني // حيـــل ..!!
لإنـک .. في عيـــــوني
غيــر ..!!
مســـاء الخيـر // مــــن صـوتـک ..
تجينـي غيـر ..!!
وأحـــس إن الزمـان بـ خــــير ..!!
ولإنـک .. غير كل النـاس
مســاء الخيـر // من صـــــوتـک
تجي بـآحســآس
وأحلـى من مســاء
النــاس ..!!
لا .. تجرح عيون الثواني
بــ الصبــر ..!!
لا .. لا تواعدني تجيني .. وماتمـــر ..!
وتخلي أيام العمر .. وردهـ فــــــــرح // من غير عطر ..!!
وأصير أنا .. بعدك سطر
هارب من .. احــــــــــــضااان الكتاب
وتنساني في بحر العذاب
موجـة حزن // على الســـــــواااحل تنتظــر
قلنا وعــــــدنا بــ الثمان ..!!
صارت تــســع
تســــــــع و .. عشـــــــــر ..!!
عشر و .. تسع ..!!
عشــــــر و عمـــر ..// عشـــــــر و عذآآآب
عشــــر .. وأماني تحتـــــضـــــر ..!
أنا| قلبـي| طفـل مغـرور
مثل صوت المطر طيشہ ..!!
أنا قلبـي مثـل عصفـور
بلّـل هالمطـر ريشـہ ..!
يجي كلّه بـدون شعـور
رغـم قلبـک و تهميشـہ ..!
يروح وخاطـرــہ مكسـور
يدوّرله علـى عيشـہ ..!
وقلبـک .. / طفلتي معـذور
أحـب صـدّه وتطنيشـہ
يلـوّن عتمتـي بالـنـور
دفـآـہ ونبضـہ وطيشـہ ..!
صبحيّة البرد .. شيــنه .. وأنت [ بـ لـ ح ــآلكْ ]
كنّـک على كثر ناسک عايش بـ منفـى ..!
بالذات .. لا جفّ دمع .. وسآلـ في بالک ..
والله لـ تبطي تبي تدفا ولا تدفــآ ..!
هي أمنيـه .. والأماني .. مالها " تكفى "
خلّي أصابع يديني .. قفلـ سلسالک ..
وتعليقتـه.. ناحلـ ٍ .. مبطي [ يبي يغفى ]
وهناک .. ما ادفــــآک يا "خلي" هنيّا لک ..
يابحري اللي خلقهـ الله بلا { مرفـآ } ..!
يـنـآم الغـيـمے
بـ / خـدود الـصـبـآح ..}
ويرشـف طيـوفک ’’
وأنـآ أرشـف من عـذابـک ’’
مآ تـحس [ الـشـوقے ]
بـ / عـيـونـي ..}
دخيـلک لا تلـوم الـقـلـب ..
دام الـقـلـب مـلـهـوفـک ’’
,,تـرفـّق’’ يـا بـعـد
عـمـري بـعـدهـآ
تـنـزف [طـعـونـيے] ..
تـذكّـرنـيے ..!
إليـا ضـاق المكـآن
وشـآنـت ظـروفـک ’’
تـرآنـي مثـل ..
{ .. طـيـّآت الـذهـب
مـآ يـختلـف لـونيے ..!
مخرج .:
لو ظميتك أشربك واظماك أكثر
وإن فقدتك . .
أتبعثر. .
وأتبعثر . .
و أ تـ ـبـ ـعـ ـثـ ـر !
تذكرين وإلا نسيتي ؟!
يابعد حيي وميتي
يوم أشرتي على قلبي وقلتي لي ...سؤال ؟؟
[ هذا بيتي ]
يومها غنيت للصبح
.... " الأغاني "
يومها زفيت للشوق
.... " الأماني "</b>