بسمة أمل ؟
Member
- إنضم
- 22 أبريل 2010
- المشاركات
- 55
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 6
السلام عليكم ورحمة الله ..
أخواني الكرام .. بعد إذنكم طلب مساعده في مشكلة حصلت ... عملت فورمات لجهازي من نوع vectron وقمت بتثبيت ويندوز 7 ألتميت .... قبل أسبوع تقريبا .. الجهاز تمام منذ الفورمات حتى الان .. عند تشغيل الجهاز ظهرت لي الرسالة التالية لم استطع تصويرها لأنها عند بداية التشغيل في الشاشة السوداء والرسال كالتالي :
S.M.A.R.T . hard disk perdicted falure ! Immedately backup your data and replase the hard disk .
=5:WDC WD1200BEVS-OOLATO-(S1)
وبعدها يطلب استمرار ثم ضغط F1 ... ثم عند اكتمال التشغيل تظر الرسال التاليه :
قمت بفحص الجهاز من الفيروسات وكان سليم تماما .. لا اعلم ماهي المشكلة علما انة لا يحدث اي هانق للجهاز ولا غلق مفاجئ ..
قمت بتنصيب برنامج
Hard Drive Inspector 3.60 Build 321 Multilanguage
وفحصت الهارديسك وكانت النتيجة بأنه معطوب
وهذه التفاصيل
نرجو المساعده ...
ولكم جزيل الشكر ..