مشكلة في مروحة الجهاز

حكاية طيف

مشرفة عالم حواء
إنضم
20 مارس 2009
المشاركات
5,758
مستوى التفاعل
213
النقاط
63
سلام
والعون :D

من الاخر ...

لابي>> دل فوسترو

قلبه بينفجر
تقولون كنه سيارة في طلعة :confused: :(
صوت المروحة جدا جدا قوي ويخوف
يعني مو على طول بس لما اول مايشتغل
اول ما افتح برنامج
>>بالضبط زي السيارة :D
واذا كنت شغالة ع البطارية من قوة الحماس يطفي :D
بس اذا شغالة ع الشاحن مايطفي
لكن حرارتة ترتفع مرره واضطر احطه على قاعدة ترفعه عن الطاولة عشان مايحتر


>>اخاف يوم من الايام من الحماس الي فيه ينفجر في وجهي :D
يسمونه اهلي الماطور :p

وش اسوي به ؟!

بينعدم على كذا وبينفجر فيني :(


>>طبعا الكلام ذا بعد كرف سنة ونص :p يعني كرف موب صاحي مو كرف عادي .

مشكورين مقدما
 
إنضم
25 نوفمبر 2007
المشاركات
7,987
مستوى التفاعل
97
النقاط
48
الإقامة
الدمامــ
اختي اعتقد ان المشكله من المروحهـ

ممكن في عوالق في المروحهـ ..غبار شعر عيدان خخخ
انا حصلت عندي المشكلهـ في المروحهـ قبل شهرين يعني اجلس اشتغل عالكمبيوتر 10 دقايق

على طوووووووول ترتفع الحرارهـ ويصير اللاب كنهـ فرن وبعد فترهـ صار الجهاز ما يشتغل اول ما افتح الجهاز تجي شاشة الترحيب ويطفي الجهاز

المهمـ وديتهـ للصيانهـ واخذ عليهـ حدود 30 ريال بس نظف المروحهـ وطلع بلاوي متلتله وانا اقول لنفسي ما ادري كيف الجهاز صابر عليهـ للحين خخخ

المهم رجعوا المروحهـ مكانها والحين الجهاز كويس
اتمنى اكون افدتك في الموضوع :::...
 

حكاية طيف

مشرفة عالم حواء
إنضم
20 مارس 2009
المشاركات
5,758
مستوى التفاعل
213
النقاط
63
اهااا يعني بس تنظيف
لااكثر
بسيطه على كذا
نوديه المغسلة:d قبل لا ينعدم
لاني رغم كذا ماارحمه شغاله عليه هههههه
 

المزيونة

مجموعة حواء
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
3,091
مستوى التفاعل
63
النقاط
48
الإقامة
آلْشًّرقِيهـْ ~.
هههههههههههههههههههه
سسنة ونص و تسمينه كرف أجل انا وش اقوول .؟
.
انتبهي لا ينفجر فيك ,
حطييه عندهم وهم يدبرون لك حل هع هع > كأني جبت شي جديد !!
 

حكاية طيف

مشرفة عالم حواء
إنضم
20 مارس 2009
المشاركات
5,758
مستوى التفاعل
213
النقاط
63
ههههههه العبرة ماهي بعدد السنين
العبرة بعدد ساعات الكرف في اليوم
والاهتمام
يعني الجهازالثاني ماشاء الله سبع سنين وماقد سويت له غسيل كلوي هع
وانا ابحث عن حل امبارح وافرفر في قوقل اكتشفت ان الي خلاه يوصل لهالمواصيل
اني كنت احطه ع السرير وافتكر لما رحت الديرة اسرح به الجبل >>قوية هههههه
يعني كان عرضة للغبار
والحين يبغى له عسيل كلى :(
عليه عن قلبه
يسلمو ياعسل ع الطله
 
أعلى