مشكله فى الجهاز

القرشى

Member
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
126
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
بسم الله الرحمن الرحيم



أعاني من مشكلة في الجهاز ،



لايصدر من الجهاز اي صوت .. ذهبت للتحكم بالصوت .. طلع لي " لا تتوفر أي اجهزة خلط نشطة لتثبيت أجهزة خلط ، انتقل للوحة التحكم انقر فوق طابعات واجهزة اخرى ثم انقر فوق اضافة جهاز جديد "



قمت باعادة تثبيت كرت الصوت .. اكثر من مرة والمشكلة مستمرة !!



عند ذهابي للوحة التحكم " اصوات واجهزة الاصوات " يبلغني انه لايوجد جهاز صوتي !!



ياليت تساعدوني​
 

بن جريبيع

مشرف سابق
إنضم
31 يوليو 2007
المشاركات
2,480
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
الطـائـف
السلام عليكم ورحمة الله

ماهو نظام التشغيل المستخدم حتى نحاول حل المشكلة كذلك نوع كرت الصوت المستخدم في الجهاز وهل كان يعمل من السابق ام لا .

ارجو الرد حتى نستطيع مساعدتك


اخيرا سيتم نقلة للقسم المخصص لذلك
 

قناص الروائع

مشرف سابق
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
20,709
مستوى التفاعل
365
النقاط
83
... يعطيكـ العافيــــــــــــــــــة على الموضوع ...
.............تـ ح ــيآأآإأإآأإآآأإآأإأتي...............

مدري بس لات خاف بسأل ورد لك خبر
 
إنضم
7 أبريل 2010
المشاركات
959
مستوى التفاعل
4
النقاط
18
الإقامة
مكة المكرمة
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي القرشى ،، ثبت تعريف الصوت ،، تعريف الصوت غالبا تلقاه مع السيديات إلي جت مع الكمبيوتر بتاعك ..
تحياااتي ..
 
إنضم
14 مارس 2011
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
اذا انحلت معك كان بها

واذا مانحلت عطني نوعية الويندوز اللي عندك ونوعية الجهاز وموديله

وانا اعطيك التعريف المناسب ان الله اراد
 
أعلى