مشكله والحل عند أهل الخيره نرجوا الدخول

E B N - A L 7 N A N

مشرف سابق
إنضم
30 مارس 2007
المشاركات
2,919
مستوى التفاعل
37
النقاط
48
الإقامة
المملكه العربية السعودية
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
السلام عليكم

عندي مشكله بسيطه


وهي :

انا قبل كنت اذا كتبت بدايت اسم مثل اول حرف

يطلع لي الباقي تحت الحرف مثال:



الحين اختفت !!!

صرت لازم أكمل الاسم

من يعرف الطريقه اللي تخليني ارجعها


تحياتي
 

anonymous

Member
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
67
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
افضل طريقه انك تحت علامة صح على حفظ البيانات وتريح دماغك من التسجيل كل مره ..
 

E B N - A L 7 N A N

مشرف سابق
إنضم
30 مارس 2007
المشاركات
2,919
مستوى التفاعل
37
النقاط
48
الإقامة
المملكه العربية السعودية
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
افضل طريقه انك تحت علامة صح على حفظ البيانات وتريح دماغك من التسجيل كل مره ..


اشكرك اخوي لمرورك

يالغالي حتى لو حطيت حفظ البيانات

لو جيت طالع من المنتدى أسجل خروجي ( حذف بيانات الكوكيز )

يعني لو ما احطه افضل

انا ابغا الطريقه اللي تخليني ارجعه
 

LET ME ALONE

مشرف سابق
إنضم
10 أبريل 2007
المشاركات
1,139
مستوى التفاعل
8
النقاط
38
طيب يابن الحنان

مشكلتك محلوله بأذن الله

اتبع الصور وماماتشلشي هم

a7d1677ddf.jpg


0821dceaed.jpg



6f60e8a96f.jpg



وبالتوفيق لك
 
أعلى