مصطلحآآت مآآلكيه أندثرْت .. !!

ღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ

ღ♥ღ الـ،ــرضـ،ــوانــ،ـي ღ♥ღ
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
13,961
مستوى التفاعل
72
النقاط
48
الإقامة
الشرقيه \ الدمام
v9v6-520d1343de.gif
 
إنضم
14 سبتمبر 2007
المشاركات
6,219
مستوى التفاعل
122
النقاط
63
الإقامة
واحة هجر الغنّاء
نُقره : بضم النون.. ثمينه .
العام في الصيفية ( هبطت )السوق اشتري ذبيحة وبعد السوم والاخذ والرد مع البائع
اخترت واحدة طيبة من بين المجموعة التي كانت معروضة للبيع وكان متواجد احد الشيبان
وكان عنده خلفية كبيرة عن الذبائح والجيد والردي فيهاا قلت له وش رأيك يااعم في
هاذي قال : قرار خذها ياولدي والله انها نُقرة 0000


اشكرك
 

عذبة الإحساس

مجموعة حواء
إنضم
20 ديسمبر 2010
المشاركات
5,548
مستوى التفاعل
145
النقاط
63
الإقامة
الطائف
يعطيك الف عافيه
مجهود اكثر من رائع
وموضوع يستحق الشكر
وتجميعك رائع ومنسق
 

المـآسه

مشرفة سابقة
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
16,590
مستوى التفاعل
185
النقاط
63
الإقامة
مع اعز الناس
كــــــــــــــل الشكــــــــــر لكـــــــم ....
دمتــــــــم بحــــــفظ الرحمــــــن ..~
 

مرتاح

Member
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
488
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع


وش ذا زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان يااااااااااااااااااااااااااااااااافن
 

تــوّق

مشرفة سابقة
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
5,044
مستوى التفاعل
241
النقاط
63
العمر
35
الإقامة
في حضن [ الحـلــمـّ ]
وآنآ فِدَآك يآ المآسَه ┊❃
كذيّه ولآ بلآش > هههههه


أزيدك من الشعر بيت :

حيلي: اي ابتعدي قليلآ
عن قفى بعض: اي مُتتآبعين
تبآعَه: ايضآ تعنِي مُتتآبعين
قولي كذيّه: اي افعلي هكذآ

^ بس هذآ اللي أتذكره من جدتي الله يحفظهآ

اصطلخوا مليح وجهك -ا كتسروا لحيك: عند عدم الرضاء على شخص ما


^
هذي الجمله لأولّ مره انقآلت من حمآة جدتي لي واحنآ بجبآل بثره في نزهه
كنت معطيه الهآويه ظهري عن غير قصد وبطيح لآمُحآلَه , لين قآلوا لي: قرّي و تسمرّي بلا حركه
وسترّ ربّي ولله الحمد



__________

آلمآسَه وربّك أسعدتِنِي ┊❃

موضوع جميِل جدآ

تقيّيّم لآيكفِي ┊❃
 
إنضم
29 سبتمبر 2011
المشاركات
75
مستوى التفاعل
2
النقاط
8
الإقامة
بيــ أبوي ـــت
من يزود ..
هههههههههههه
اجتمعنا انا واخواني وطلعنا 3 كلمات هع

يدرق ... يغطي
معاصير .. الرياح الشديدة
شتفة .. قطعه من الخبز

وسلامتكم ي الربع
ايه صح تعرفون الرابضة وعيالها هههههههههههه
 
إنضم
15 يناير 2009
المشاركات
1,355
مستوى التفاعل
20
النقاط
38
الإقامة
جوهانسبيرغ جنوب افريقيا
شكرا للماسه على هذا النقل الدقيق و تذكيرنا بما هو لنا و ان نسيناه

و كذلك نحن جهالين الاردن و فلسطين ايضا نتحدث جميع هذه المفردات و بنفس المعنى الذي
ذكر و ان اختلف قليلا

و ان شاء الله سأذكر زيادة على هذه المفردات من لغتنا ( قريب ,بتشديد كسرا) بمعنى قريبا جدا
 

& امير القلوب &

Well-Known Member
إنضم
17 يوليو 2009
المشاركات
1,360
مستوى التفاعل
26
النقاط
48
الإقامة
السعودية
الموقع الالكتروني
mazika14.estonianforum.com
يعطيك الف عافية بس عندي ملاحظة
كلمة فارع:يعني اذا فيه مضاربه نفرق بين الطرفين
عشان ما يضاربوا
مثل:قوم فارع عن المضاربه
مشكوره على الموضوع الجميل
 
إنضم
28 مايو 2009
المشاركات
3,106
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
ياسلام عليك يالماسه
رجعتينا للأيام الحلوة
أللة يوفقك عجبتني المردغة ياما ضلينا نتمردغ في الوادى
 
أعلى