مصطلحآآت مآآلكيه أندثرْت .. !!

إنضم
2 يوليو 2011
المشاركات
40
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسمــحولي ألحقكم بهــذهـ المصطلاحات ولــوأنهــا متــأخرهـ شــوي
(جهــدا جهـــد ا وتعنــــي بقـــوهـ )
(هيه روح أنســــدح وتعنـــي أستلقي على الارض )ونتســــم وتعني ريح أوأرتاح من العب)شـــويه وتعـــني قــليل)أنقلـــع وتعــني أذهــب)يافـــرخيه وتعــني أبني أوحبيبي)أنتشـــفــوا دمـــاغك وتقال عند الزعل من احدا مـــاا) نفـــروبك وهذا طلب فيه شرك بالله ويعني طلب من الجن أخذ الرجل أو أحد غظبان عليه ) والمقبس وهــومكان أشعال النار )صنـــه بتشديد الصاد وتعني أضــربه )أنكفح وتعني أنسكب)مخولي وتعــني مجنـــون)ومخـــور وتعني معفن)والخــراط وتعني الســـحاب,وتعني الكذاب)فنـــش وتعـــني الغبي)الــزافــر ويطلق على عمــود البيت القديم)والكعمـــور جـــذع شجرهـ ميت)أنشـــقه وتعني أستنشق المــاء) أمغــله وتعني أضربه في خــاصرتة)تكعـــور وتعني طــاح)
 

الزيادي1

Active Member
إنضم
21 يناير 2009
المشاركات
1,242
مستوى التفاعل
6
النقاط
38
بارك الله فيك يافرخي ونفرو بعدوك

هو ية احلية

هههههههههههههههه


طاب يومك
 

احاسيس

مشرفة سابقة
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
8,994
مستوى التفاعل
137
النقاط
63
وعوه يالماسه لا مااندثرت والله ياوخيه الى الان يتداولونها

شش اختصار لشوف

شنين شنينه قليل

قهرت تعبت

قحم= الشايب... ويقال>القحم قحم لو تعشى شحم

مخولي يوجد في عقله خلل


مصمح ذو رائحه كريهه


مكاشر ا او كاشرا او فاغر فاتح الفم

نعمه كثير



والعون والمعونة =تقال كتحيه بعد السلام و ردها (الله يعينك)

وش تامعك=وش ذي

وش تاالضيعه وش ذا المصيبه
يصطفق= يلمع

يكاوس اول النعاس
يشضّنيه = يؤلمني ههههه






مشكوره ههههه حبيبتى كنت هنا بموضوعك

الروعه









 

احاسيس

مشرفة سابقة
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
8,994
مستوى التفاعل
137
النقاط
63
ياوحي تقال عند مشاهدتهم واستغرابهم لشئ الكبير وايضا الزايد عن حده
 

احاسيس

مشرفة سابقة
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
8,994
مستوى التفاعل
137
النقاط
63

تحياتى لك يالغلا
 
أعلى