مــــرتادي القسم الرياضي يقراؤن فقط

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
ألملاحض على مرتادي الـــقــسـم الرياضي أنهم يقرؤن فقط أي لا يبدون آرائهم فيما يقدم
في هذ القسم من مواضيع سواءً كانت مقالاة أو تحليل مبارياة فكاتب المقال يكتب الموضوع
من وجهة نظرهـ الخاصه التي ينظر بها للموضوع الذي يكتبه

وينتهي دورهـ والقاري عندما
يقراءما يكتب يلاحض الايجابيات والسلبيات فعليه ان ينقد السلبي ويشيد بلأيجابي ليستمر
النقاش ويُشْبع الموضوع نقد ويثراء المنتدى بهذا لنقاش الذي يدور بشرط ان يكون في
صلب الموضوع ولا يخرج عن الروح الرياضيه.

كاتب التحليل الرياضي يحلل مباراة معينه فيبين اشياء حدثت في المباراة فلربما يفوت عليه
بعض الاخطاء او ينجرف خلف ميوله بدون قصد فيستنكر أخطاء وقعت ضد فريقه المفضل ويغفل
اخرى للفريق المفابل أما للتعصبه أو لأنه لم يشاهدها لاي سبب
وفي هذالقسم يقوم العزيز ع/ط بمجهود جبارولكن بدون تفاعل من مرتاديه وهذلا يشجع على
الااستمرارفيه بل ان عدم التفاعل مع ما يقدمه يجعل الكاتب يمل ويقل عطائه لانه لا يوجد مايشجعه
على الاستمرار مثله مثل النادي بدون جمهور واعضاء يدعمونه
المطلوب من الاحبه المشرفين والمراقبين على هذالقسم المشاركه وأبداء آرائهم فيما يكتب
سواءً بالسلب أو بلأيجاب
هناك بعض التساؤلات عن اسباب العزوف عن المشاركه فيما يقدم في هذالقسم

1- هل الذي يجذبك للموضوع معرفة الكاتب أم الموضوع نفسه
2-هل مايقدم غير جيد من الكاتب أو المحلل
3-هل الذي يقدم لا يفهم من القاراء
4-هل كل ما يقدم في هذالقسم صحيح لذلك لامجال للنقد
 
التعديل الأخير:

العالمى

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
13 يونيو 2009
المشاركات
19,624
مستوى التفاعل
114
النقاط
63
الف شكر اخوي الغالي موضوع في قمة الروعه
وأتمني يثبت الموضوع.....
الحقيقه أتضايق من عدد الزوار للقسم ٣٠ مثلآ واردود ٢
ياخي اقل شي قل شكرًا قل موضوع جيد واذا كان العكس أبدا بوجهة نظرك
فالكاتب او الناقل للموضوع عمله للقارئ وكل من يرتاد القسم
تقبل مروري واشكر تواجدك الجميل في القسم الرياضي
ودمت في حفظ الرحمن
 

(ع)(ط)الحريبي

مراقب استراحة المنتدى
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
11,597
مستوى التفاعل
9
النقاط
38
الإقامة
المملكه العربيه السعوديه محافظة الطائف
موضوع يستحق المتابعه الف شكر للكاتب

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيزالمسكت لقد اطلعت وقريت مقالك الذي كان مظمونه مرتادي المنتدى الرياضي يقراؤن فقط وبكل صدق وامانه اناآعجبت بهذالمقال بل اعتبره من اجمل المقاﻻت في المنتدى الرياضي اتمنى من الزمﻻ آن يطلعون ويقراؤن هذ المقال الجيدوالذي يستحق المتابعه منى جميعاكذلك اتمنى منهم التعليق على مضمونه ﻻنه يستحق اعودالى صلب الموضوع انااعتقدان عدم تفاعل البعض مع مايكتب في المنتدى الرياضي له اسباب كثيره ومن اهمها معرفت كاتب المقال(1) والميول الرياضي(2) المعرفه(3)وانااعتقد اذا تخلص البعض من هذا سوف يستطيع ان يدلي بدلوه في المنتدى اوحتى في المجالس العامه وغيرهافالبعض ﻻيستطيع الكﻻم في المجلس العايدي والسبب يعود للشخص نفسه ﻻنه ماحاول ان يثقف نفسه ربماخوف من اﻻخطا فالخطاليس عيب لن من يعمل هومن يخطي ومن ﻻيعمل لن يخطي ولن يتعلم اشكرك ولتمنى التوفيق للجميع وتقبل مروري
(ع)(ط)الحريبي
 

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
الف شكر اخوي الغالي موضوع في قمة الروعه
وأتمني يثبت الموضوع.....
الحقيقه أتضايق من عدد الزوار للقسم ٣٠ مثلآ واردود ٢
ياخي اقل شي قل شكرًا قل موضوع جيد واذا كان العكس أبدا بوجهة نظرك
فالكاتب او الناقل للموضوع عمله للقارئ وكل من يرتاد القسم
تقبل مروري واشكر تواجدك الجميل في القسم الرياضي
ودمت في حفظ الرحمن



شكراً على الاشادهـ د مت بصحه وعافيه
 
التعديل الأخير:

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيزالمسكت لقد اطلعت وقريت مقالك الذي كان مظمونه مرتادي المنتدى الرياضي يقراؤن فقط وبكل صدق وامانه اناآعجبت بهذالمقال بل اعتبره من اجمل المقاﻻت في المنتدى الرياضي اتمنى من الزمﻻ آن يطلعون ويقراؤن هذ المقال الجيدوالذي يستحق المتابعه منى جميعاكذلك اتمنى منهم التعليق على مضمونه ﻻنه يستحق اعودالى صلب الموضوع انااعتقدان عدم تفاعل البعض مع مايكتب في المنتدى الرياضي له اسباب كثيره ومن اهمها معرفت كاتب المقال(1) والميول الرياضي(2) المعرفه(3)وانااعتقد اذا تخلص البعض من هذا سوف يستطيع ان يدلي بدلوه في المنتدى اوحتى في المجالس العامه وغيرهافالبعض ﻻيستطيع الكﻻم في المجلس العايدي والسبب يعود للشخص نفسه ﻻنه ماحاول ان يثقف نفسه ربماخوف من اﻻخطا فالخطاليس عيب لن من يعمل هومن يخطي ومن ﻻيعمل لن يخطي ولن يتعلم اشكرك ولتمنى التوفيق للجميع وتقبل مروري
(ع)(ط)الحريبي



شـــــــــــــــكراً لك والغرض من الموضوع هو أثراء القسم
دمت بصحه وعافيه
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق
إنضم
11 أغسطس 2008
المشاركات
13,177
مستوى التفاعل
260
النقاط
83
الإقامة
قبل الصلاه
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
بصرآحه شئ يقهر


الوآحد يتعب ويكتب بمجهوده الشخصي او منقول بس يشآرك ويتعب نفسه وآخر شئ يالله يالله يلآقي رد وآحد ولا ردين ..
 

خادم بني مالك

مشرف سابق
إنضم
5 نوفمبر 2007
المشاركات
7,033
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
السعوديه
مع التحية والتقديرــــ
لمالك هذا المتصفح الذي يحكي واقع القسم الرياضي
من خلال عدم تفاعل جمهور هذا القسم مع مايطرح فيه من قضايا واحداث تتعلق بالوسط الرياضي
والتي تستحق أن يقف أمامها المتابع من خلال وجهات النظر وواقع حال الحدث..
والحقيقة أن هناك كتاب بهذا القسم يبذلون الكثير من الجهد في نقل الخبر ويستحقون المتابعه
والشكر والإهتمام من قبل القاريء الكريم بشكل عام ومن قبل إدارة الموقع على وجه الخصوص
أتمنى أن يعود هذا القسم لسابق عهد!! قد كان شعلة من العطاء والمتابعه
وأخيراً أقدم التحيه للكاتب المسكت على هذا النقد الهادف
ودمتم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خادم بني مالك
 

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
شئ يقهبصرآحه ر


الوآحد يتعب ويكتب بمجهوده الشخصي او منقول بس يشآرك ويتعب نفسه وآخر شئ يالله يالله يلآقي رد وآحد ولا ردين ..




شكراً لك على مرورك الكريم بمتصفحي مع امل ان يتغير الحال

ويشارك الجميع دمت بصحه وعافيه
 

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
مع التحية والتقديرــــ
لمالك هذا المتصفح الذي يحكي واقع القسم الرياضي
من خلال عدم تفاعل جمهور هذا القسم مع مايطرح فيه من قضايا واحداث تتعلق بالوسط الرياضي
والتي تستحق أن يقف أمامها المتابع من خلال وجهات النظر وواقع حال الحدث..
والحقيقة أن هناك كتاب بهذا القسم يبذلون الكثير من الجهد في نقل الخبر ويستحقون المتابعه
والشكر والإهتمام من قبل القاريء الكريم بشكل عام ومن قبل إدارة الموقع على وجه الخصوص
أتمنى أن يعود هذا القسم لسابق عهد!! قد كان شعلة من العطاء والمتابعه
وأخيراً أقدم التحيه للكاتب المسكت على هذا النقد الهادف
ودمتم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خادم بني مالك




شكراً لمروك الجميل وبأذن لله تتحسن الامور
دمت بصحه وعافيه
 
أعلى