ألملاحض على مرتادي الـــقــسـم الرياضي أنهم يقرؤن فقط أي لا يبدون آرائهم فيما يقدم
في هذ القسم من مواضيع سواءً كانت مقالاة أو تحليل مبارياة فكاتب المقال يكتب الموضوع
من وجهة نظرهـ الخاصه التي ينظر بها للموضوع الذي يكتبه
وينتهي دورهـ والقاري عندما
يقراءما يكتب يلاحض الايجابيات والسلبيات فعليه ان ينقد السلبي ويشيد بلأيجابي ليستمر
النقاش ويُشْبع الموضوع نقد ويثراء المنتدى بهذا لنقاش الذي يدور بشرط ان يكون في
صلب الموضوع ولا يخرج عن الروح الرياضيه.
كاتب التحليل الرياضي يحلل مباراة معينه فيبين اشياء حدثت في المباراة فلربما يفوت عليه
بعض الاخطاء او ينجرف خلف ميوله بدون قصد فيستنكر أخطاء وقعت ضد فريقه المفضل ويغفل
اخرى للفريق المفابل أما للتعصبه أو لأنه لم يشاهدها لاي سبب
وفي هذالقسم يقوم العزيز ع/ط بمجهود جبارولكن بدون تفاعل من مرتاديه وهذلا يشجع على
الااستمرارفيه بل ان عدم التفاعل مع ما يقدمه يجعل الكاتب يمل ويقل عطائه لانه لا يوجد مايشجعه
على الاستمرار مثله مثل النادي بدون جمهور واعضاء يدعمونه
المطلوب من الاحبه المشرفين والمراقبين على هذالقسم المشاركه وأبداء آرائهم فيما يكتب
سواءً بالسلب أو بلأيجاب
هناك بعض التساؤلات عن اسباب العزوف عن المشاركه فيما يقدم في هذالقسم
1- هل الذي يجذبك للموضوع معرفة الكاتب أم الموضوع نفسه
2-هل مايقدم غير جيد من الكاتب أو المحلل
3-هل الذي يقدم لا يفهم من القاراء
4-هل كل ما يقدم في هذالقسم صحيح لذلك لامجال للنقد
في هذ القسم من مواضيع سواءً كانت مقالاة أو تحليل مبارياة فكاتب المقال يكتب الموضوع
من وجهة نظرهـ الخاصه التي ينظر بها للموضوع الذي يكتبه
وينتهي دورهـ والقاري عندما
يقراءما يكتب يلاحض الايجابيات والسلبيات فعليه ان ينقد السلبي ويشيد بلأيجابي ليستمر
النقاش ويُشْبع الموضوع نقد ويثراء المنتدى بهذا لنقاش الذي يدور بشرط ان يكون في
صلب الموضوع ولا يخرج عن الروح الرياضيه.
كاتب التحليل الرياضي يحلل مباراة معينه فيبين اشياء حدثت في المباراة فلربما يفوت عليه
بعض الاخطاء او ينجرف خلف ميوله بدون قصد فيستنكر أخطاء وقعت ضد فريقه المفضل ويغفل
اخرى للفريق المفابل أما للتعصبه أو لأنه لم يشاهدها لاي سبب
وفي هذالقسم يقوم العزيز ع/ط بمجهود جبارولكن بدون تفاعل من مرتاديه وهذلا يشجع على
الااستمرارفيه بل ان عدم التفاعل مع ما يقدمه يجعل الكاتب يمل ويقل عطائه لانه لا يوجد مايشجعه
على الاستمرار مثله مثل النادي بدون جمهور واعضاء يدعمونه
المطلوب من الاحبه المشرفين والمراقبين على هذالقسم المشاركه وأبداء آرائهم فيما يكتب
سواءً بالسلب أو بلأيجاب
هناك بعض التساؤلات عن اسباب العزوف عن المشاركه فيما يقدم في هذالقسم
1- هل الذي يجذبك للموضوع معرفة الكاتب أم الموضوع نفسه
2-هل مايقدم غير جيد من الكاتب أو المحلل
3-هل الذي يقدم لا يفهم من القاراء
4-هل كل ما يقدم في هذالقسم صحيح لذلك لامجال للنقد
التعديل الأخير: