منقول/غربة إحساس

إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
107
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
أيها الناس ....! ها هو الليل قد عسعس بظلامه وصرنا بغربة إحساس
وصـــــــــــــــارت قلوبــــــــــنا تُبــــــــــــــــاعُ كبيعِ النُّحاسِ بالماسْ
ونســــــــــــــــــــــــــينا أن الناس في ميزان أعمالهم أجناسٌ وأجناسْ
نذالة بالنفــــــــــوس ..............باعونا بالقليل........! علّه بثمنِ فاسْ
هل يا تري ربحوا بذلِّهم....! لن تـــــــــــــــراهم إلا قد أعلنوا الإفلاس

أيها الناس ...زمن الفوارس ولّى...! وصرنا نصفِّق لمن له بـــــــــاسْ
أيها الناسْ
أُخبركم بمقـَـــــــــــــــــالتي ولستُ عنكم بداسْ

ابْتسمُوا في وجهى , وأَكلُوا لحمي , وشرِبُوا علي ذكرايَ كأسٌ وكاسْ
ألاَقيـــــــــــــهم بالبـــــــــشَاشَةِ....... ويردون بوجه ....قــــــــــــاسْ

لعمري هي غربة احساسْ ....!
دموع في الخفاء تتهاطل ... وعَبْرَةٌ تخنقـــــــــها انفاسْ
هموم باليل تتكــــــــاثر ...علي صدري كأنها اكــــداسْ
ضاع الفرح .........................وضاع الحمـــــاسْ

وضعت يدي علي رأسى.........! ويالها مـــــــن راسْ
قلوب كنت اظنها من الألماس .....يا ويحها صارت نحاس

غربة احساسْ ......!
دَقَّّتْ بخاطري غرابة الإحساسْ............ يا بئسها أجراسْ


يا قمر ..أهي غربة احساسْ..؟ أمْ اصطكاك أضراسٍ بأضراسْ؟
سأبتسم من وقع ذاك الأحــــــــــــــساسْ ...وأرتل سورة الناسْ

===========================
تم التحرير من قبل المشرفة
===========================


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
16 مايو 2008
المشاركات
3,747
مستوى التفاعل
52
النقاط
48
العمر
35
الإقامة
يهمكم للدرجه ذي..!!
الموقع الالكتروني
www.banimalk.net
يا قمر ..أهي غربة احساسْ..؟ أمْ اصطكاك أضراسٍ بأضراسْ؟
سأبتسم من وقع ذاك الأحــــــــــــــساسْ ...وأرتل سورة الناسْ

يعطيك العافيه
دمت بوووووووووووود
 
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
107
مستوى التفاعل
3
النقاط
18
كل الشكر والتقدير لكم على مروركم العذبببببببببب.....
 
أعلى